site hit counter -->

دفن والدته ثم قرر البقاء إلى أن يذهب الجميع وبعد ساعات حدثت المفاجأة الصادمة.. يا الله فهل نزعت الرحمة من قلوبنا بهذا الشكل!

دفن والدته ثم قرر البقاء إلى أن يذهب الجميع وبعد ساعات حدثت المفاجأة الصادمة.. يا الله فهل نزعت الرحمة من قلوبنا بهذا الشكل!

فقدان الأم هي من أكثر الأمور الموجعة على الإطلاق والتي لا يستطيع أن يتحملها أحد . فعندما تموت الام ينزل من السما ملكأ للابن ويخبره ان التي كانا نكرمك لاجلها قد ماتت ورغم كل هذا نجد فى مجتمعاتنا العربيه والاسلاميه امثله كثيره عن عقوق الوالدين واهمالهم وتعنيفهم وهم فى سن كبير للغايه رغم انه من المفروض ان يرحموهم ويعتنوا بهم كما كان والديهم يعننوا بهم فى الصغر .



دفن الابن امه وطلب البقاء بعد مغادره الجميع ليكي يقوم بتوديع امه لمره الاخيره فنزل الى قبرها وبدء فى فك الكف ولكن للاسف الغرض من ذلك كان صادما وهو انه كان يرغب فى ان يبصم والدته على جميع ممتلكاتها لكي يحرم اخوته من الارث . وعندما تأخر اخوهم فى الاسفل نزل اخر لكي يري ماذا يحدث بالداخل ووجد اخوه يفعل هذ فتقتلا الولدين قتال دمويه وانتقل الخبر الى كير من الصحف وتداولته لكونه مأساه حقيقيه يصعب على العقل تصديقها واستيعابها .

دفن والدته ثم انتظر قليلا بعد مغادرة الجميع وما حدث بعدها كان صادما!



موضوع : دفن والدته ثم قرر البقاء إلى أن يذهب الجميع وبعد ساعات حدثت المفاجأة الصادمة.. يا الله فهل نزعت الرحمة من قلوبنا بهذا الشكل!
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: دفن والدته ثم قرر البقاء إلى أن يذهب الجميع وبعد ساعات حدثت المفاجأة الصادمة.. يا الله فهل نزعت الرحمة من قلوبنا بهذا الشكل!المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق