site hit counter -->

احذرى ان يفقد زوجك عضوه الذكري فى غرفة النوم!

احذرى ان يفقد زوجك عضوه الذكري فى غرفة النوم!
ممارسة الحب بين الزوجين، هى من الاشياء التى كرمها الله وفضلها للانسان، ولابد ان يعلم الزوجين ان ما يفعلانة اثناء الجماع ليس مجرد شهوة او رغبة، انما هى رسالة سماوية للحفاظ على النوع واستمرار الحياة، ولذا يجب ان يحافظ الانسان على ماخلقه الله واعطاه.




فقد نشرت صحيفة ” تيلى تليجراف” البريطانية دراسةً علميةً حديثةً حذرت فيها من وضح يتم فيه ممارسة الجماع، ويكون خطيرا على الرجل، وقالت إن الوضعية المعروفة بـ “وضعية الفارسة” (المرأة فوق الرجل)، هي أخطر أوضاع ممارسة الحب على الإطلاق.

ووجد علماء أن الوضعية المعروفة أيضاً باسم “راعية البقر” مسؤولة عن نصف الكسور قد تحدث قد لقضيب الرجل في غرف النوم.

وحذر البحث الذي نشرته الصحيفة البريطانية، أن “وضعية الكلبه (التي تجلس فيها المرأة على أربع)”، تتسبب في 29% من الآلام التي يعاني منها الرجال. في المقابل، فإن الوضع التقليدي المعروف بـ “الوضع التبشيري (الرجل فوق المرأة)، يتسبب في 21% فقط من الآلام.


شاهد.. عروس تكسر “العضو الذكري” لزوجها في ليلة الدخلة..بسبب “النشوة”!



وقال أطباء وأكاديميون في حالات المرضى في 3 وحدات للحوادث والطوارئ الذين يدخلونها وهم يعانون من حالات كسور فى القضيب على مدى 13 عاماً، نصفهم قالوا إنهم سمعوا صوت كسر قبل أن يشعروا بالألم، وبعضهم قالوا إنهم عانوا من تورم القضيب. وكان متوسط أعمار الرجال كان 34 عاماً وبعضهم انتظر 6 ساعات قبل طلب المساعدة الطبية.

وخلص فريق البحث إلى النتيجة التالية، الى ان الدراسة تدعم حقيقة أن الجماع بـ (وضعية الفارسة) يحتمل أن تكون أخطر وضعيات الجماع فيما يتعلق بكسور القضيب”. لانه فى ظل هذه الفرضية أنها تجعل المرأة تتحكم في الحركة بوزن جسمها كله على القضيب المنتصب، ما يجعل الرجل غير قادر على المقاطعة عندما يعاني القضيب من إيلاج بطريقة خاطئة، لأن الضرر الذي يقع عندها عادةً ما يكون طفيفاً لدى المرأة دون أي ألم، لكنه يكون شديداً على القضيب”.

وأضاف فريق البحث، “على العكس من ذلك، عندما يكون الرجل هو المسيطر على الحركة، فلديه فرصٌ أفضل لإيقاف طاقة الإيلاج رداً على الألم المتعلق بضرر في القضيب، ما يساهم في تقليله”.

ووجدت الدراسة أن 44 رجلاً حضروا المستشفى، مع وجود 42 “حالة تأكدت بعد التقييم السريري والإشعاعي والجراحي”. ومن بين هؤلاء، 28 أصيبوا خلال علاقة جنسية بوضعية الفارسة.




موضوع : احذرى ان يفقد زوجك عضوه الذكري فى غرفة النوم!
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: احذرى ان يفقد زوجك عضوه الذكري فى غرفة النوم!المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق