site hit counter -->

تحميل برنامج ضغط وفك الملفات 7-zip

تحميل برنامج ضغط وفك الملفات 7-zip

 تحميل اخر اصدار من برنامج فك الضغط سيفن زيب 7-zip

برنامج سفن زيب 2018 هو برنامج لأرشفة الملفات مصدره مفتوح، صمم لمايكروسوفت ويندوز، وتوفر لاحقاً لأنظمة التشغيل الأخرى.تحمل الملفات المؤرشفة امتداد ".7z"، وغالباً ما تكون مضغوطة أكثر من ملفات ZIP، كما يمكن وضع كلمة مرور للأرشيف وأسماء يونيكود. أصدرت النسخة الأولى من البرنامج في عام 2000، وقد طورها إيغور بافلوف. يوزع البرنامج تحت بنود رخصة جنو العمومية الصغرى (مع بعض القيود المرتبطة برخصة RAR) فهو من البرمجيات الحرة. في عام 2007 حصل البرنامج على جائزتي أفضل تصميم تقني وأفضل مشروع من موقع سورس فورج (SourceForge.net).

7-zip يقوم ايضا بالعديد من المهام الاخرى حيث أنك يمكنك استخدامه فى البحث عن الملفات الضارة او اظهار الملفات حين فيرسة جهازك والسيطرة عليه ويمكنك أيضا استخدامة فى نقل الملفات من مكان الى اخر وايضا يمكنك استخدامة فى تصفح الفلاش ميمورى او الاجهزة الدخيله المعرفه على جهازك حيث أنه يمنع انتشار او انتقال الفيروسات .

الملفات التى يتعامل معها سفن زيب .

البرنامج يتعامل مع الملفات بالعديد من الصيغ فهو يتعامل مع الملفات الاتيه : ( 7z, XZ, BZIP2, GZIP, TAR, ZIP and WIM , AR, ARJ, CAB, CHM, CPIO, CramFS, DMG, EXT, FAT, GPT, HFS, IHEX, ISO, LZH, LZMA, MBR, MSI, NSIS, NTFS, QCOW2, RAR, RPM, SquashFS, UDF, UEFI, VDI, VHD, VMDK, WIM, XAR and Z ) .

تحميل برنامج سفن زيب 7Zip 2016 برابط مباشر

مميزات البرنامج :

    • ملفات سفن زيب محمية ضد اى اختراق من البرامج الضارة او الفيروسات.
    • السرعه العاليه جدا فى فك وضغط جميع الملفات.
    • لها استخدامات اخرى مثل نقل الملفات والبحث عن الملفات الضارة والمخفيه من خلاله .
    • يتميز بحجم صغير جدا ولا يوثر على الجهاز.
    • يساعدك على ضغط الملفات الى اقصى حد ممكن مما يوفر لك مساحه فارغه على جهازك تستطيع استخدامها.
    • برنامج سفن زيب لها واجهه مميزاه يمكن التعامل معها بسهولة كبيرة .

    معلومات البرنامج

    الاسم :7zip
    الموقع الرسمى : اضغط هنا
    الترخيض : Trial
    الحجم :2 ميجا

     تحميل اخر اصدار من برنامج فك الضغط سيفن زيب 7-zip


     من البرامج الرائدة فى مجال فى فك وضغط الملفات كما أنه يعتبر من اشهر البرامج فى ذلك المجال والذى لقى شهره كبيرة منذ الاصدار الاول ونحن نقدم لكم اليوم أخر اصدراته لعام 2018.

    1. تحميل برنامج سفن زيب 2018 للكمبيوتر 32 بايت برابط مباشر   اضغط هنا 
    2. تحميل برنامج سفن زيب 2018 للكمبيوتر 64 بايت برابط مباشر   اضغط هنا 

    الزيتونة 

    برنامج سفن زيب 2018 من البرامج الضرورية التى لابد ان تتواجد فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يستخدمه مئات الالوف من المستخدمين حول العالم حيث يعتبر من اهم البرامج الرائدة فى مجال فك الملفات حيث يعمل على صغر حجم الملفات وحمايتة من الفيروسات وملفات التجسس كما يعمل على حماية الملفات المضغوطة من خلال برنامج  سيفن زيب والذى يستطيع حماته من محالوات التجسس وتفخيخ الملفات الملغومة  بين تلك البرنامج ويعتبر هذا البرنامج منافس قويا لبرنامج فك الضغط الشهير برنامج  وين رار 2018 اذا اردت تحميل البرنامج اضغط هنا  البرنامج العالمى ويعتبر ببرنامجنا اليوم من البرامج السهلة الاستخدم التى تستطيع التعلم عليها بسهولة 

    موضوع : تحميل برنامج ضغط وفك الملفات 7-zip
    100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
    القسم: , عنوان الخبر: تحميل برنامج ضغط وفك الملفات 7-zip المصدر: فرجة اونلاين

      إرسال تعليق