site hit counter -->

كل شئ عن الانترنت المظلم dark web و النت العميق deep web وكيفية الدخول عليه من الأندرويد وكل شىء بالتفصيل

كل شئ عن الانترنت المظلم dark web و النت العميق deep web وكيفية الدخول عليه من الأندرويد وكل شىء بالتفصيل

 



كل شئ عن الانترنت المظلم dark web و النت العميق deep web وكيفية الدخول والدخول من الأندرويد وكل شىء بالتفصيل


 

هل سمعت من قبل عن الانترنت المظلم dark web أو النت العميق deep web ؟ 

قبل كل شىء تعالى نعرف ما الفرق بين النت الواضع والعميق والمظلم

ما هو الويب الواضح ؟


أولا، هناك الويب الواضح / الشبكة الواضحة. هذا هي الانترنت العادية أينَ تفعل الأشياء اليومية مثل اختيار Gmail، والفيسبوك، وتويتر وشراء أشياء من الأمازون .. الخ ،جميع المواقع وصفحات الويب التي يُمكنُ العثور عليها على محركات البحث مثل جوجل هي موجودة على الشبكة الواضحة.

ما هو الويب العميق؟

ثم لدينا الويب العميق. هذه مجموعة فرعية من شبكة الانترنت التي لا يمكن فهرستها (وجدت) عن طريق محركات البحث مثل جوجل. وهذا يشمل جميع صفحات الويب التي هي وراء عمليات تسجيل دخول العضوية، جميع صفحات ويب الشركات و المؤسسات تُستخدمُ داخليا وغيرها من البيانات. ليس لدى الغالبية العظمى من الويب العميق أي شيء غير قانوني في ذلك.

ما هو الويب المظلم؟

ثم لدينا الويب المظلم. هذه مجموعة فرعية من الويب العميق ،يحتوي على كافة أنواع المواقع، سواء المشروعة وغير المشروعة. وتشمل مواقع الأسواق السوداء التي تبيع أشياء مثل المخدرات والسِّلع المزيفة، والأسلحة، لديك أيضا مواقع القرصنة، والمواقع الجنسية، وحتى مواقع لقتلة مُحترِفين. مجموعة متنوعة من المواقع على شبكة الانترنت المظلم أمرٌ يبعث على الدهشة تماما.
 

ماهي شبكات النت المخفي ؟توجد مجموعة من الشبكات التي تندرج فيما يسمى بالنت المخفي ، فكل واحدة منها تشتغل عن طريق برنامج معين

من بين هذه الشبكات :1- شبكة Tor (الأكثر استعمالا)torproject2- شبكة i2p geti2p
3- شبكة Freenetfreenetproject
*ملحوظة*
الديب ويب هو عالم لا يخضع لأي رقابة و ذلك لتعذر السلطات من تعقبه وتعقب مستعمليه ، فتعقب مواقع الديب ويب ومستعمليه يمكن أن يكون مستحيلا اذا تم استخدامه بالطريقة الصحيحة.

ما الذي يمكنني أن أجده في النت المخفي ؟



كونه غير خاضع لأي رقابة ، فهو يستعمل كسوق سوداء ومكان لتبادل كل المعلومات الممنوعة والتي يعاقب عليها القانون.
من بين هذه الأمور: - مواقع تعليم صناعة واستخدام الأسلحة والمتفجرات و تقنيات الحرب - تعليم صناعة الأسلحة البيولوجية - مواقع تعليم الاختراق, البرمجيات الممنوعة, بيع الثغرات والبوتات - مواقع بيع وشراء المخدرات - مواقع التزوير - مواقع لتسريب المعلومات - الكتب والفيديوهات الممنوعة - مواقع تواصل اجتماعي وغير ذلك ..........الخ
 


مستويات الديب ويب :الديب ويب يحتوي على 5 مستويات ، كل مستوى يختلف في طريقة الوصول اليه ، ويختلف في أهمية المعلومات التي يحتويها.

أنواع المواقع والنطاقات في الديب ويب :  

يوجد الملايين من مواقع الديب ويب والتي يصعب العثور عليها وهي تكون بنطاقات غير مألوفة وبروتوكولات أخرى غير التي نعرفها.من بين نطاقات الديب ويب مثلاbit.onion.i2p.بعض المواقع التي نجدها في شبكة Tor:

أي شبكة أختار لأبدأ طريقي في النت الخفي ؟

Tor حقيقة هو البرنامج الأكثر استخداما وذلك لأنه يضم شبكة ضخمة, بالاضافة الى بساطة استعماله

هل يجب أن أقلق عند دخولي للنت الخفي ؟

في الحقيقة هذا يعتمد على طريقة استخدامك وفي ماذا تستخدم الديب ويب.ففي اخر حادثة ، اخترقت مجموعة مجهولة ترفض إباحية الأطفال إستضافة " فريدوم هوستين" رغمة سيرفراتها المؤمنة وقدمت معلومات لل FBI عن أصحاب هذه المواقع

ما الأفعال التي يجب تجنبها ؟

الديب ويب حقا ليس مكان لربط صداقات أو للشهرة لهذا يجب:* تجنب اعطاء أي نوع من المعلومات الشخصية* يجب تجنب استخدام الأسماء التي تستخدمها في النت العادي الذي نعرفه.* لا تستخدم بريدك الالكتروني الخاص في الديب ويب* لا تفتح أبدا أي ملف قمت بتحميله من الديب ويب في جهاز متصل بالنت, يفضل استخدام جهاز وهمي مفصول عن الشبكة"" هذا الموقع بريئ من أي شخص يستخدم هذه المواقع بشكل مخالف للقانون كما أن إستخدامها سيكون بمسؤوليتك الشخصية ""
 

لندخل الآن لصلب الموضوع 

بداية : كلنا نعرف الانترنت، حيث نتعامل معها يوميا بتصفح المواقع و التحميل ..وووولكن هل نعرف الانترنت المضلم و هو الوجه الآخر للانترنت.
الانترنت عالم كبير جدا ومعرفتنا بطرقه وأسراره لا ولن تتجاوز 1% على أقصى تقدير مثلما - نحن البشر- لا نستطيع الاستفادة من عقولنا الا بمقدار 2% -10% طوال حياتنا لكن سنتناول باسهاب وإطناب حول ما يسمى بالانترنت الخفي والانترنت المظلم وكلاهما يختلفان فى المسمى ولكنهما عالم حقيقى وخفى وسرى وخاص وخطير جدا ولقد اختبرت هذا بنفسى وكى لا أطيل عليكم فى بحثى المتواضع هذا فلنبدأ على بركة الله .
 
قبل أن أتكلم عن الموضوع دعوني أستعرض لكم طرق عمل الانترنت وشرح مبسط للبروتوكول وغيره .... 

بداية :: هل تعرف شيئا عن ......حزمة بروتوكولات الإنترنت

حزمة أنظمة الإنترنت

حزمة أنظمة الإنترنت هي بنية تصميمية تحدد مجموعة من الأنظمة المستخدمة للاتصال في الشبكات الحاسوبية. تقوم عليها شبكة الإنترنت العالمية حيث تؤمن التوافقية في إرتباط الشبكات المختلفة في أرجاء العالم مع بعضها البعض. وهي عبارة مجموعة بروتوكولات مرتبطة مع بعضها وتعمل معا.
تسمى أحيانا بحزمة النظم TCP/IP اختصار لـ Transmission Control Protocol/Internet Protocol نسبة لبروتوكول TCP وبروتوكول IP أوائل البروتوكولات التي ظهرت. للحزمة ما يقابلها في نظام OSI. الفرق بين الإثنين يكمن في كون الأولى اخترعت لحل مشكلة واقعية في الاتصالات، أما OSI فهو نظري أكثر منه تطبيقي.
في البداية كانت كل وحدة من وحدات الجيش الأمريكي من برية وجوية وبحرية تستخدم شبكة خاصة في نقل البيانات. ولكن عندما برزت الحاجة إلى ربط جميع هذه الوحدات مع بعضها لسهولة تناقل البيانات برزت مشكلة عدم التوافقية لذا بدأت أبحاث لإيجاد بروتوكول أو ميثاق لسلامة نقل البيانات والتوافقية بين الأنظمة المختلفة.
الإنترنت المظلم
 
 

مصطلح الإنترنت المظلم أو العنوان المظلم تعود إلى الحواسيب المرتبطة بالشبكة والتي لا يمكن الوصول إليها. قد يكون السبب هو أنه لا يوجد وصلات إنترنت تصل إلى محتويات تلك العناوين أو لأن تلك المحتويات توّلد أو تنتج تلقائياً. على سبيل المثال نأخذ قواعد البيانات المتغيرة بشكل ثابت نجد أن محركات البحث لديها صعوبة في فهرستها.
 يمكن أيضا أن نعرّف
الإنترنت المظلم كمجموعة من ارتباطات الشبكة التي تستعمل بروتوكولات غير (HTTP) ولكنها موجودة على الشبكة العامة وتأسست بطريقة مغلقة وسرية بين أطراف موثوقة بين بعضها البعض. عادة يستعمل هذا النوع لغرض (peer-to-peer file sharing) .
الانترنت الخفي


الانترنت الخفى Deep web او Hidden Internet هو مجموعة من المواقع موجودة على الشبكة لا يتم ارشفتة فى جوجل ولن تجده فى صفحات النتائج وغير معروفة ولكى تتصفحها يجب عليك ان تستخدم متصفحات خاصة للدخول الى تلك البروتوكولات

فمثلا نحن نستخدم Http:// وهو اشهر البروتوكلات التى يتم الدخول اليها وتصفح الشبكة ...نحن لن نستخدم www ولن نستخدم .com .net.Govلن نستخدم أي من أسماء النطاقات المعروفة فى عالم الانترنت المتاح والمجانى العالم المظلم الذى نحن بصدده غير مجانى بنسبة 90% لابد من الدفع قبل العرض ومن الدفع بعد العرض ، والدفع لشراء السلع...

 نحن سنتحدث عن عالم خاص كبير غير مشهور ولا تتم ارشفته فى نتائج بحث جوجل العالمى ولا فى أي موقع محرك بحث اخر حينما تكون ميتا فأنت لست بحاجة الى سيارة أجرة أو أوتوبيس قطاع عام كى تذهب الى التحرير ...

مواقع الانترنت المظلم Dark net

وهى مواقع متواجدة لكنها تستخدم بروتوكولات خاصة ونطاقات خاصة ومتواجدة بشكل كبير صعب تعقبة وصعب التجسس عليه ويصعب اختراقة فكما نقول ان انظمة لينكس ويونكس لا يمكن اختراقها.يمكن القول ان عالم الانترنت الخفى والعميق مستحيل اختراقه أو تتبع سيرفراته وشبكاته ونطاقاته .

اليكم احد النطاقات الغير مسجلة فى النطاقات المشهورة وهو ********.onion
مثال :
ofrmtr2fphxkqgz3.onionpdjcu4js2y4azvzt.onion2kcreatydoneqybu.onion

 ماذا يمكننا ان نجد فى ذلك العالم الخفى والعميق والمظلم ؟

أقول لك أن الهدف من إنشاء تلك المواقع المظلمة السرية هو العمل بعيدا عن أعين الرقابة والشرطة والسلطات.. و الهدف غير مشروع كعقد صفقات أسلحة غاشمةأو قصص وروايات ممنوعة لايمكن نشرها على الشبكة المحلية والعالمية المعروفةكالاتجار فى المخــــدرات الخطيرة..وصفقات السـلاح، جنـس الاطفال القصر "دون سن 18سنة " ،الاغتصابات بانواعها ..... ستجد كل ما هو ممنوع وإجرامي..إنها عبارة عن السوق السوداء ........Black Market's لكل شئ لا يمكنك تخيله..سوف تجد بها المواقع الاجتماعية للتواصل.. وبرامج الهاكر الغاشمة..




حسنا، لا تذهب بعيداً، سوف نعرض لكَ إجراءات البحث خطوة بخطوة وبأفضل وأسلم طريقة للوصول إلى شبكة الإنترنت العميق.

سنغطي كل شيء، من إعداد تور ، كيفية اختيار vpn ،مالذي عليك تجنّبه، العثور على أفضل المواقع للوصول، وخطوات إضافية لا تزال مجهولة.
 
فمن السهل للغاية الوصول إلى شبكة الإنترنت المظلمة وحتى أسهل ليتِّم كشفُكَ إذا لم تأخُذ الاحتياطات اللاَّزمة. إذا كنتَ جديدا على شبكة الإنترنت العميق، هذا الدليل يساعدك في طريقك.
ووفقا للباحثين، 4٪ فقط من الإنترنت مرئية للجُمهور العام.
وهذا يعني أن النسبة المتبقية 96٪ من شبكة الإنترنت تكون من "الويب العميق".

 
الويب المظلم أو الانترنت المظلمة هي فرع من الويب العميق حيث هناك مواقع تبيع المخدرات، ومواقع خاصة بالقرصنة والبرمجيات، والنقود المزيفة وأكثر من ذلك. سنشرحُ ذلك بالتفصيل أسفل ،تابع القراءة ..

 

دليلك الكامل لكيفية الوصول إلى الويب المُظلم 

الخطوة الأولى: اذهب واشتر لنفسك VPN جيد (الشبكة الافتراضية الخاصة) من topvpnsoftware ، واستخدمه طوال الوقت، لا يهم إذا كنت على متصفح TOR أم لا. فهذا الموقع يوفر أفضل VPN للاستخدام مع TOR والتخفي.(ملاحظة: الـ vpn المجاني يمكن تعقبه).
ينبغي لك أن تأخُذ عدم الكشف عن هويتك والحماية على محمل الجد إذا كنت تزُور الويب المُظلم، وخاصة إذا كنت تقوم بفحصِ أيّ سوق على "الدارك نت".

 
لا تخدع نفسك، وتعتقد أنّ مزودي خدمة الإنترنت ومنفذي القانون لا يحاولون تعقب أولئك الذين يستخدمون تور للوصول إلى شبكة الإنترنت المظلمة، فهم جيدون حقاً في ذلك ،لذلك لا تجعل الأمرَ سهلاً لهم.




باستخدام التطبيق البسيط لـ VPN، أنشطة الويب الخاصة بك الظلام ستكُون مَخفية من خدمة الإنترنت والوكالات الحكومية ،حيث سيتم تشفير كافة استخدماتك للإنترنت. لا أحد سيَعرِف حتى إن كُنْت تَستخدم TOR.
 
الأفضل في الـVPN أنَّه يُعطيك عنوان IP مزيف ،في بلدٍ آخر إذا أردت ذلك، لذلك حتى وإن تمَّ كشفُك وتعقب تصفُّحِك على تور فسيقود إلى مكان ما غيرُ مرتبطٍ بك.

 
الفائدة الأخرى من استخدام VPN هي منعُ المتسلِّلين من سرقة هويتك أو الملفّات الشخصية والصُّور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذن فأنت بحاجةٍ إلى استخدام VPN جيِّد لا يَحفظُ السِّجلات (NO LOGS)، ذو آداء سريع، يفضّلُ أن يقبل بيتكوين للدفع، قاتل لتسريبات DNS، ومتوافق مع تور.

 
ثم قم بتثبيت VPN الخاص بك، إذا كنت اشتريت واحدا من أفضل الـVPN فإنه عادة ما يتم تشغيله بنقرة واحدة أو اثنتين.

 
الخطوة الثانية: لا يمكنك الوصول إلى شبكة الإنترنت العميق فقط باستخدام متصفح شائع مثل إنترنت إكسبلورر أو جوجل كروم. للوصول إلى شبكة الإنترنت المظلم سوف تحتاج إلى تحميل متصفح الويب المُظلم يُدعى متصفح TOR. فقط أحصُل عليه من موقع TOR الرسمي، لا تقُم أبداً بتحميله من أي مكان آخر!

 
الآن قم بإغلاق جميع نوافذ التصفح وجميع تطبيقات الاتصال بالإنترنت مثل جوجل درايف، سكايب، ون درايف، iCloud .. الخ

 
ثم بفتح تطبيق الـVPN الخاص بك والاتصال على موقع آخر بخلاف أين أنت متواجِد، تأكد من استخدام بروتوكول OpenVPN فهو الأكثر أمانا.
موقع TOR الرسمي



الخطوة الثالثة: قم بتثبيت حزمة متصفح تور على جهاز الكمبيوتر أو ماك. عند اكتمال التحميل، انقر نقراً مزدوجاً فوق الملف الذي تم تنزيله، اختَر المُجلد الوِجهَة (المجلد حيث تريد استخراج متصفح تور)، واختيار استخراج.
الخطوة الرابعة: ابدء تشغيل متصفح تور. افتح المجلد حيث قمت باستخراج متصفح تور وانقر نقراً مزدوجاً فوق "تشغيل متصفح تور". صفحة البداية لـTOR ستفتح في نافذة جديدة.
من هنا، أنت الآن على مستوى جيد من التخفِّي والأمن وأنت قادرٌ على الوصول إلى مواقع ذات النطاق .onion من خلال متصفح الويب المظلم الخاص بك.


تهانينا…
بعد ذلك، سوف تحتاج إلى زيارة موقع على شبكة الإنترنت المظلم.
الآن لديك الوصول إلى شبكة الإنترنت المظلم، انقر هنا لعرض قائمة مواقع الداركنت حتى تتمكن من زيارة بعض من أفضل المواقع في السوق السوداء على الويب العميق.

خطوات الأمن في الانترنت المظلم:

الخطوة الخامسة: لا تقم بتغيير حجم نافذة المتصفح TOR إلاَّ إذا كنت تحب العيش بشكل خطير. البنك الفدرالي الأمريكي لديه برامج يمكنها أنُ تُطابق الهويات على أشياء عشوائية من هذا القبيل ومطابقة الوقت على الانترنت وغيرها من الأمور مع حجم نافذة المتصفح.
إذا لم تقم بتغيير حجم النافذة فأنت مثل معظم الناس الآخرين على الدارك نت.

الخطوة السادسة: يُرجى أن نتذكَّر أنَّ TOR ليس بالضرورة 100٪ مجهول، يجب إيقاف جافا سكريبت ضمن إعدادات متصفح الويب المظلم للمساعدة.

الخطوة السابعة: قم بفصل كاميرا الويب الخاصة بك أو سد الكاميرا بشريطٍ أسود. القراصنة والحكومات لديها سبل للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتشغيل الفيديو والكاميرات.

الخطوة الثامنة: قم بفصل الميكروفون أو تغطية ذلك مع الشريط لتخفيته بشكلٍ جيد. الشيء نفسه ينطبقُ على الميكروفون والكاميرا، وآخر شيء تريده هو أن يتم تسجيلك قائلا أشياء في المنزل تورِّطك بجريمة.
حتَّى مؤسس الفيسبوك مارك زوكربيرج يفعل ذلك لأنه يعلَم المَخاطر.

الخطوة التاسعة: لا تستخدم أبداً اسمك الحقيقي، الصُّور، والبريد الإلكتروني، أو حتى كلمة السر التي كنت قد استخدمتها من قبل في الويب المظلم. هذه هي أسرع وسيلة لتعقبها. استخدم حساب بريد إلكتروني مجهول والأسماء المستعارة التي ليس لها علاقة بك ، و أن تكون لم تُستخدم من قبل أبداً.

الخطوة العاشرة: إذا كنت تستخدم TOR على شبكة الإنترنت المظلم في أي شيءٍ غيرَ النظر إلى الصور اللطيفة للقطط، يجب أن تُفكر بجدية حول الخصوصية والأمان.
-----------------------------

معلومات أكتر عن متصف تور وكيفية عمله 


الكثير من المدونين اللذين يتطرقون إلى هذا الموضوع ، لا يتحدثون على مستوى الأمان الموجود في المتصفحات المتخصصة في الدخول إلى مواقع الأنترنت الخفي و لا إلى كواليس هذه العملية .
لذلك قررنا أن نفتح الباب على مصرعيه ، و نبين حقيقة الأمان في متصفح التور على وجه الخصوص ، ونشرح لكم كل ما يدور في كواليس الإتصال بالدارك نت . 


الدخول إلى الديب ويب  عبر متصفح التور 

 
 كما هو معلوم عند جميع المتابعين لهذا العالم الخفي ، أن عملية الدخول إلى الديب ويب تتم عبرالمتصفح المشهور تور .إن هذا المتصفح المفتوح المصدر ، و اللذي كثر إستعماله في هذه السنوات الأخيرة و خاصة في وطننا العربي ، يتيح لك فرصة الإطلاع على 96 % من محتوى شبكة الأنترنت الجملي بطريقة غير الطريقة المعتادة في تصفح مواقع الويب العادية .
 ومن أغلب الأشخاص اللذين يتوجهون إلى الدارك نت حبا في إستكشافه و التعرف على محتواه ، هم أظفال الهاكرز ، اللذين مازالوا يخطون خطواتهم الأولى في مجال الإختراق ، واللذين هم مقتنعون بأن هذا المتصفح يخفي هوياتهم على شبكة الأنترنت و يوفر لهم حماية كاملة 100% .
هذا الإعتقاد هو أكبر خطأ يقعون فيه ، وسنحاول أن نشرح ذلك بالتفصيل

الدخول إلى الديب ويب و حقيقة إخفاء الهوية للإتصال بشبكة الأنترنت ، يتوجب على أي شخص أن يتسجل في مزود لخدمة الأنترنت لكي يستطيع الإبحار على الشبكة العنكبوتية .هذا المزود تمر من خلاله جميع طلباتك على شبكة الأنترنت بالإضافة إلى تسجيله لجميع الأنشطة اللتي تقوم بها .

و لمحاولة التخفي ، يقوم أطفال الهاكرز بإستعمال متصفح التور لإخفاء أو تغيير هوياتهم الحقيقية على شبكة الأنترنت .
يمكن أن نقول أن هذا الإعتقاد صحيح بنسبة محترمة ، فمتصفح التور المعروف بالإنجليزية The Onion browser و هو يعني المتصفح البصلة ، يوفر تقنية للتخفي كما تقوم البصلة بإخفاء نواتها عبر العديد من القشور ، و التور يعمل على تغليف الهوية الحقيقية للمستعمل عبر إضافة العديد من طبقات الحماية اللتي تعسر الوصول إلى المصدر الأصلي للإتصال .------------------------------------------------

طبقات الحماية في شبكة تور 


 
و لكن الجانب اللذي يغفل عنه الكثيرون أو لا يعرفونه ، أنه عند محاولتك للإتصال بشبكة التور لأول مرة ، فإن هذا الطلب يتم عبر مزود خدمة الأنترنت اللذي إشتركت فيه .
ستقولون لي سنتصل عبر خدمة ال VPN ثم نتصل بشبكة التور ، سأرد عليكم بالقول ، هذا يوفر مزيدا من الحماية و لكنه نفس الشيء ، فمزود خدمة الأنترنت يعرف أنك إتصلت بهذا ال VPN و لكنه لا يعرف ماذا يحصل بعد الإتصال لأن هذه الخدمات سواءا المجانية منها أو المدفوعة تقوم بعملية تشفير جميع بياناتك عبر شبكتها .
في كلتا الحالتين ، سوف يعرف مزود خدمة الأنترنت أنك إتصلت بشبكة التور أو بال VPN وهذا فقط كفيل بالإيقاع بك في أي لحظة عندما تكون قد إقترفت أشياءا غير قانونية على الشبكة ، فالمحققون الجنائيون يكفيهم فقط الإمساك بطرف لخيط لمعرفة الحقيقة حتى و إن طال وقت إكتشافها .
هذا بالنسبة لمسألة التخفي ، فكما تلاحظون لا يوجد تخفي 100 % و سنوضح ذلك بالتفصيل أيضا في متصفح التور  .

---------------------------------------

الدخول إلى الديب ويب و كواليس العملية بالتفصيل : 

عند إتصالك العادي بموقع ويب معين ، هنالك 3 مكونات رئيسية تتفاعل مع بعضها البعض لإتمام هذه العملية بنجاح وهي : المستخدم (المتصفح) و مزود خدمة الأنترنت و موقع الويب المطلوب . 


و لكن الإتصال بالأنترنت عبر متصفح تور يقوم بالأساس على إخفاء معلومات إتصالك خلالل تواجدك في شبكته اللتي تضم مجموعة من السيرفرات واللتي تسمى العقد Nodes أو Relays  كما هو مبين بالصورة :
هذه العقد هي ثلاثة أنواع :عقدة الدخول Entry node أو Entry guard .

 عقدة المنتصف Middle node أو Middle relay   . 

عقدة الخروج Exit node  و Exit relay . 
---------------------------------
 

الدخول إلى الديب ويب عبرالعقد

وظيفة هذه العقد هي تأمين الحماية  أو التشفير لطلبك Network packet الحقيقي أثناءعبوره للشبكة ، و  هنا أذكركم بمثال البصلة . فعندما تقوم مثلا بطلب موقع MohaRama.com من خلال متصفح التور فأول عقدة سيتصل بها هي عقدة الدخول و هذه العقدة يتم الإتصال بها عبر مزود خدمات الأننرنت الخاص بك وهي تحتوي على عنوان IP الحقيقي الخاص بك ، و تكون بياناتك فيها محمية بثلاثة طبقات .
 
عندها تقوم عقدة الدخول بإزالة الطبقة الأولى عن طلبك ، و ترسله إلى العقدة الثانية وهي عقدة المنتصف . 
تقوم عقدة المنتصف بإزالة طبقة الحماية الثانية ، و من ثم ترسلها إلى عقدة الخروج . 
  عندما يصل الطلب إلى عقدة الخروج ، يقوم هو بدوره بإزالة الطبقة الأخيرة ليصبح إجمالي طبقات الحماية صفر ، و يذهب الطلب مباشرة إلى موقع MohaRama.com مباشرة من دون أي حماية ، و هذه إحدى نقاط ضعف متصفح التور ، اللتي ترتكز عليها أجهزة الإستخبارات لمعرفة هوية المتصل بالكامل . 
------------------------------------------

طريقة مرور الطلب عند الدخول إلى الديب ويب 


فعلى سبيل المثال و في تسريب لوثائق سرية خطيرة ، قامت كل من مكاتب الإتصالات الحكومية البريطانية GCHQ و وكالة الإستخبارات الأمريكية NSA بتنفيذ العديد من الهجومات على مستوى عقدة الخروج و يتمثل ذلك في تحليل هذا الطلب عبر برامج خاصة و من ثم تتبع الأثر خطوة بخطوة و معرفة ال IP الحقيقية الموجودة في عقدة الدخول ، و كما قلنا سابقا من أمسك طرف الخيط يمكنه تتبعه كاملا .و بالفعل فلقد نجحا العديد من المرات في الإطاحة بمجموعات من الهاكرز على مستوى العالم .---------------

لكن ، ماذا فعل مطوروا التور لزيادة الحماية عند الدخول إلى الديب ويب ؟ 

حيال هذا المشكل الموجود ما بين عقدة الخروج و موقع الويب المطلوب ، أضاف مطوروا التور خدمة HTTPS لإضفاء المزيد من الحماية على البيانات ، لكن هذا الحل لا يستطيع الصمود أمام قوة أجهزة الإستخبارات ، لما يملكونه من تقنيات سرية و أدمغة بشرية في علوم الرياضيات و البرمجة قادرة على كسر أي نوع تشفير مهما كانت قوته .و لقد قاموا كذلك بإنشاء ما يسمى بالقنطرة Bridge ما بين متصفح التور و مزود خدمة الأنترنت ،  و اللذي يعمل على على تشفير إتصالك بشبكة التور قبل الوصول إلى مزود خدمة الأنترنت .
هذا ال Bridge هو عبارة عن محاولة تمويه لمزود لأنترنت لكي لا يعرف أنك تستعمل تور ، ولكن هذه التقنية ليست فعالة بدرجة كبيرة فمعظم شركات التزويد بالأنترنت تعرف هذه القناطر ويمكنها معرفة عنوان ال IP الحقيقي الخاص بك .

هنالك أيضا العديد من المحاولات الأخرى ، فمثلا يقوم البعض بإستعمال العديد من ال VPN المتسلسلة و في نظام و همي ك VirtualBox أو Vmware ، ولكن هذه المحاولات صحيح أنها تعقد مسألة تتبعك على الشبكة لكنها لا تلغي إمكانية معرفة معلومات إتصالك الحقيقية خاصة إذا كان نشاطك محل تتبع من قبل الحكومات و أجهزة الإستخبارات ، فهي مسألة وقت فقط .

 تصفح Deep Web على الاندرويد ، ديب ويب على الاندرويد



https://image.winudf.com/v2/image/aW5mby5ndWFyZGlhbnByb2plY3Qub3Jmb3hfaWNvbl8xNTMwNTY2ODg2XzA4OA/icon.png?w=170&fakeurl=1
  افتحَ التطبيَق ( Orbot ) للتغيَر الايَ بيَ لحمَاية نفسَك
 اضغِط على الشعَار ( لمَدة 5 ثوانيَ )
 جاريَ الاتصَال بالسَيرفر
 تمَ الاتصَال بنجاحَ
 افتحَ المتصَفح ( Orfox )
 نقوَم بتجَربة اتصَالنا
 مبَروك تمَ تفعَل و الانَ بأمكانكَ تصَفح الموَاقع
 صفحَة الرئيسَية

 و في النهاية أردت من خلال هذه التدوينة ، أن أؤكد لكم أنه لا يوجد شيء يضمن لك التخفي كاملا على شبكة الأنترنت ، و أن خدمات ال VPN أو متصفح التور ماهم إلى وسيلة لتشفير معلوماتك الحقيقية و ليس لإخفاءها كليا على مزود خدمة الأنترنت .
هذه هي الحقيقة اللتي يؤكدها جميع خبراء أمن المعلومات بدون إستثناء ، و من يقول لكم غير هذا الكلام إما جاهل بمجال الإختراق أو لا يريد تصديق الحقائق الثابة .

*ملحوظة أخيرة*

  المواد والمحتويات الموجودة في هذا الموضوع هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليس المقصود التماس نشاط غير قانوني. استخدام المخدرات أو أي شيء يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة بما في ذلك الإعدام والسجن. وأنا أتبرأ أمام الله من أي عمل أو قصد سيء.

-------------------------------------
كلمات دلالية
2 deep web stories, 2 terrifying deep web, 2 terrifying deep web stories, 2 true deep web stories, 3 deep web experiences, 3 deep web horror stories, 3 deep web horror stories true stories, 3 deep web stories, 3 deep web stories reaction, 3 deep web videos, 3 disturbing deep web communities, 3 disturbing deep web experiences, 3 more deep web, 3 shocking deep web experiences, 4 deep web experiences, 4 deep web horror stories, 4 deep web stories, 4 disturbing deep web stories, 4 true deep web stories, 4 true scary deep web stories, 4 true scary deep web/internet stories, 4chan deep web, 5 deep web horror stories, 5 deep web secrets, 5 deep web sites, 5 deep web stories, 5 deep web videos, 5 deep web videos reaction, 5 deep web websites, 6 camada da deep web, 6 deep web stories, 6 deep web videos, 6 deep web videos reaction, 6 scary deep web stories, 6 true scary deep web, 7 deep web stories, 8 deep web videos, como entrar ala deep web 2015, deep web, deep web 1. seviye, deep web 2, deep web 2014, deep web 2015, deep web 2015 documentary, deep web 2015 full movie, deep web 2015 links, deep web 2015 movie trailer, deep web 2015 trailer, deep web 2015 مترجم, deep web 2017, deep web 3 stories, deep web 33, deep web 3301, deep web 360, deep web 43, deep web 44, deep web 4chan, deep web 6 level, deep web 6 nivel, deep web 6. seviye, deep web 60, deep web 60 minutes, deep web 66, deep web 666, deep web 7 niveles, deep web 7.seviye, deep web 8. katman, deep web 8.seviye, deep web 9. seviye, deep web 9/11, deep web browsing, deep web browsing (episode 9), deep web browsing 7, deep web browsing 9, deep web camada 7, deep web camada 8, deep web episode 9, deep web exploration (episode 3), deep web exploration 1, deep web exploration 2, deep web exploration 7, deep web exploration 8, deep web exploration 9, deep web exploration episode 1, deep web exploration episode 8, deep web exploration episode 9, deep web exploring part 1, deep web game, deep web horror, deep web level 1, deep web level 2, deep web level 4, deep web level 7, deep web level 8, deep web level 9, deep web lv8, deep web nivel 1, deep web nivel 6 en vivo, deep web nivel 7 en vivo, deep web nivel 8, deep web part 2, deep web red room, deep web stories, deep web trailer, deep web اسرار, deep web الدخول, deep web بالعربي, deep web تصفح, deep web حقائق, deep web خلف زون, deep web دخول, deep web رعب, deep web سبوكي, deep web شرح, deep web عربي, deep web فيلم, deep web قصص, deep web كيف ادخل, deep web لعبة, deep web ماهو, deep web مترجم, deep web متع عقلك, deep web معلومات, deep web موقع, deep web هل تعلم, deep web وثائقي, dross 7 deep web, entrando na deep web 4 camada, exploring the deep web 4, exploring the deep web 9, horror studio 1 deep web, level 6 deep web, mr nightmare 3 deep web, mr nightmare deep web 2, navegando na deep web #1, nivel 6 deep web, someordinarygamers deep web 1, someordinarygamers deep web 3, thoughty2 deep web, top 4 deep web, top 4 deep web stories, top 5 deep web, top 5 deep web videos, top 5 deep web websites, top 6 deep web, čt1 deep web
df dferh 01, الديب ويب, الديب ويب الغرفه الحمراء, الديب ويب حقيقي, الديب ويب حوحو, الديب ويب قصص, الديب ويب ماهو, الديب ويب متع عقلك, الديب ويب مقاطع, الديب ويب والدارك ويب, الديب ويب وثائقي, دفلز ستيشن ديب ويب, ديب ويب, ديب ويب 2017, ديب ويب الغرفة الحمراء, ديب ويب القطري, ديب ويب النت المظلم, ديب ويب بث مباشر, ديب ويب حوحو, ديب ويب خلف زون, ديب ويب دارك ويب, ديب ويب دخول, ديب ويب رعب, ديب ويب سبوكي, ديب ويب قصص, ديب ويب للاندرويد, ديب ويب ماهو, ديب ويب مباشر, ديب ويب مقاطع, ديب ويب هكر, ديب ويب وثائقي
3 dark web experiences, 3 dark web stories, 5 dark web stories, 5 dark web videos, 5 dark websites, 8 dark web videos, 9 dark web myths and facts - hindi best tricks buddy, adam jícha dark web 3, dark souls 2 webhallen, dark web, dark web #1, dark web 003, dark web 10, dark web 10 facts, dark web 101, dark web 15, dark web 2, dark web 2015, dark web 2016, dark web 2016 trailer, dark web 2017, dark web 3 roth wellden, dark web 3 star, dark web 4, dark web 60 minutes, dark web documentary 2015, dark web game, dark web hacker, dark web horror, dark web links 2015, dark web movie, dark web part 1, dark web red room, dark web sites, dark web store, dark web top 10, dark web خلف زون, dark web دخول, dark web شرح, dark web قصص, dark web ماهو, dark web مترجم, deep dark web 2015, funkční market dark web #3, inside the dark web (2014), nejhorší stránky - dark web #1, nejhorší stránky - dark web #4, roth wellden dark web 3, top 10 dark web videos, top 10 dark websites, top 15 dark web, top 5 dark web, webisode dark matters part 1, čt1 dark web
الدارك ويب, الدارك ويب الغرفة الحمراء, الدارك ويب خلف, الدارك ويب مقاطع, الدارك ويب والديب ويب, الدارك ويب وثائقي, دارك ويب, دارك ويب خلف زون, دارك ويب شرح, دارك ويب مقاطع 

موضوع : كل شئ عن الانترنت المظلم dark web و النت العميق deep web وكيفية الدخول عليه من الأندرويد وكل شىء بالتفصيل
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , , , , , عنوان الخبر: كل شئ عن الانترنت المظلم dark web و النت العميق deep web وكيفية الدخول عليه من الأندرويد وكل شىء بالتفصيلالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق