site hit counter -->

أفضل طريقة مجربة لتحسين ترتيب مدونتك في أليكسا | how to improve alexa rank

أفضل طريقة مجربة لتحسين ترتيب مدونتك في أليكسا | how to improve alexa rank
أفضل طريقة مجربة لتحسين ترتيب مدونتك في أليكسا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
اليوم سنتعرف على سر تخفيض ترتيب مدونتك في أليكسا بدون أي صعوبة و مشاكل فقط عليك متابعة الشرح حتى النهاية تابعوا معي.


 
يعد ترتيب مدونتك في أليكسا شيء مهم بالنسبة لك و بالنسبة للزائر ، و هو جزء من أساسيات نجاح مدونتك و تحقيقها مرتبة عالية و الأولى في جوجل ، و كسب ثقة الزائر ... الى غيره من الأمور .


أحبابي في الله أصبح كثير منا يستعمل زوار وهمية رغبة في تخفيض ترتيب مدونته في أليكسا ، هذا خطأ فادح تعرفنا عليه في التدوينة السابقة   و هي حل مشكلة الزوار الوهميين في مدونتك و طريقة تحويلهم من جوجل ، من خلال تلك التدوينة تتعرف على المشاكل اللاجئة منها الخ . أنصحك بقرائتها جيدا و تطبق ما يوجد فيها ، نكمل موضوعنا ، كلما حصلت على ترتيب أفضل و منخفض في أليكسا  كلما تحصل على أرشفة جيدة ، لأن أليكسا يقيم موقعك من حيث الزوار و السرعة  و عدد الباكلينكس التي كسبه موقعك ، توجد مقولة مشهورة جدا ، اذ كنت لا تهتم بمحتوى موقعك لا داعي للاهتمام في تخفيض ترتيبه ، هذا موضوع أخر ، المهم أنصحك بتجربة هذه الطريقة لأنني جربتها و لاحظت نتائج خيالية ، تخيل في 18 ساعة تنخفض ترتيبه ب 7 ملايين ، قد تقول مستحيل لكن سهل فهذا دليل لما كانت مدونتنا بدومين قديم كان ترتيبها 400 ألف عالميا ، وبعد شراء دومين جديد و أضفته الى أليكسا و استعملت الطريقة  ظهر ترتيبه أولا 10 ملايين ، ثم من ذلك اليوم الى حدود 18 ساعة أخرى أصبح 3 ملايين عالميا ، معناه انخفض ب 7 ملايين فهذا منشور قد وضعته في حسابي فيسبوك و الكل تأكد  من هنا .

أعطيك نصائح أولا .

يجب أن يكون قالب مدونتك خال من الأخطاء و الاضافات التي لا فائدة لها ، لان كل هذا يساهم في تخفيض ترتيبه ، و سرعته أيضا هذا ما نراه في الدروس القادمة ان شاء الله .

نقوم بالتسحيل في موقع أليكسا ، بعد ذلك نقوم بتفعيل الحساب عبر رسالة تأتيك الى الايميل ، الطريقة سهلة الكل يعرفها .

نقوم بالدخول الى لوحة التحكم My Dashboard، ثم نضغط على add my site لنضيف موقعنا هكذا شاهد الصورة .



اضغط على View Plans & Pricing.

يعطيك واجهة لتدفع المال مقابل ظهور ترتيب موقعك ،  أنت لا تعمل شيء ، أنزل للأسفل تجد جملة بهذا الشكل.

Looking to claim a site? Take control of the info on your site's listing on Alexa by claiming your site.
أنت اضغط على claiming your site.

يعطيك  واجهة بهذا الشكل ، و أنت قم باعادة كتابة موقعك .



بعد ذلك اضغط على continue.



اضغط على method 1 ، تخرج لك  في الأسفل واجهة ، اضغط على Download File  ، الشيء الذي تقوم بتحميله الأن هو كود تضعه في مدونتك الأن أريك طريقة ، تحمله الى جهازك .

قم بالنقر على المجلد  و ينبثق لك صفحة في المتصفح ليتأكد أليكسا من صحة تحميله .
اضغط على verify .

نضغط على method2 تجد كود أخر به أيدي id خاص بذلك الموقع الذي أضفته المهم ، قم بنسخه ثم :

نبحث عن الوسم  ،  نأخذ الكود الذينجده في method2   نضعه فوق ذلك الوسم ، ثم نضغط على حفظ النموذج ، و نعود الى أليكسا ، اضغط على verify  ، انتظر لبعض الثواني ، يتم التحقق من اضافته و مبروك الاضافة .

نصائح أخرى لتخفيض ترتيب موقعك في أليكسا ، حاول جل زوار من المواقع الاجتماعية ، من جوجل ، و دومين جديد .com ، حاول كتابة مواضيع حصرية كثيرة و تحلى بالصبر الى غير ذلك .
-------------------
كلمات دلالية 
alexa page rank, alexa rank, alexa rank booster, alexa rank checker, alexa rank hindi, alexa rank tutorial, alexa rank widget, alexa rankin, alexa ranking hindi, alexa traffic rank, alexa traffic rank - chrome, alexa y ranku, boost alexa rank, increase alexa rank, increase alexa ranking

موضوع : أفضل طريقة مجربة لتحسين ترتيب مدونتك في أليكسا | how to improve alexa rank
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , , , عنوان الخبر: أفضل طريقة مجربة لتحسين ترتيب مدونتك في أليكسا | how to improve alexa rankالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق