site hit counter -->

تنزيل برنامج Rising Antivirus للكمبيوتر 2018 برابط مباشر

تنزيل برنامج Rising Antivirus للكمبيوتر 2018 برابط مباشر
يعتبر تنزيل برنامج Rising Antivirus للكمبيوتر 2018 برابط مباشر من برامج التي تستخدم في حماية جهازك من الفيروسات التي من الممكن أن تقوم بتدميره تماماً, غير أنه يقوم بحماية جهازك أيضاً من البرامج الضارة التي يمكنك تحميلها من مصادر غير موثوقة وبالتالي تسبب في تلف الويندوز, وهذا البرنامج اصبح بديلاً لأي برامج انتي فيروس أخرى, كما أصبح الأقوى في عالم البرامج, وهذا ما أكده المستخدمون عند استخدام هذا البرنامج.

حمل برنامج Rising Antivirus 

نبذة عن برنامج Rising Antivirus 

تنزيل برنامج ريسينج انتى فيروس 2018  من البرامج المجانية المستخدمة لحماية جهازك من أي ضرر, كما أن بديلاً عن برنامج الكاسبر الذي اعتبر في وقت من الأوقات أنه أقوى برنامج حماية للكمبيوتر, ولكن أثبت هذا البرنامج العملاق أنه به خصائص عديدة تجعلها الأقوى.

لأنه عند تثبيته لا يؤثر على سرعة الجهاز, ويسمى هذا البرنامج بالعملاق الصيني لما فيه من مميزات تجعله الأقوى والأفضل بالنسبة لغيره من البرامج, كما يقوم بحماية جميع بياناتك عند تصفحك مواقع التواصل الاجتماعي, فهذا البرنامج تم تصميمه لحماية الجهاز بالكامل من الملفات الخبيثة والفيروسات التي تضر بجهازك.

تنزيل برنامج Rising Antivirus 2018 للكمبيوتر  أيضاً تم حماية ببراعة اختراع في أوروبا وفي الولايات المتحدة الأمريكية, وكما يعمل هذا الجهاز على الفحص الدوري للملفات بدون علمك, ويتم حذف الملفات التي بها فيروسات, ويحجب المواقع التي قد تضر بجهازك عند تحميل الملفات منها, وليس هذا فحسب أنما هذا البرامج يدعم جميع أنظمة التشغيل التي تقوم بتثبيتها على جهازك.

مميزات برنامج Rising Antivirus


هذا البرنامج له العديد من المميزات التي جعلته الأفضل, لذا تم انتشاره سريعاً في دول العالم, وأصبح من أقوى برامج الحماية والأمان لجهازك, وإليكم بعض مميزات هذا البرنامج:

  1. · يتميز هذا البرنامج بقدرته العالية على حماية الملفات الموجودة على جهازك من التجسس, وحماية الجهاز من الفيروسات التي قد تضر بالجهاز الخاص بك.
  2. · يعتبر من أفضل برامج الحماية حيث يقوم بفحص جميع الملفات وحذف الملفات التي بها فيروسات بصفة دورية.
  3. · يدعم جميع أنظمة التشغيل لذا لا توجد أي مجهود او عناء عند تثبيت البرنامج على جهازك.
  4. · سهل الاستخدام حيث أنه يحتوى على واجهة كلاسيكية سهلة التعامل معها.
  5. · يدعم الكثير من اللغات لتناسب جميع المستخدمين في بلدان العالم المختلفة.

لتحميل برنامج Rising Antivirus  اضغط هنا

معلومات عن البرنامج 

تاريخ إصدار هذا البرنامج: ابريل عام 2015 
حجم هذا البرنامج: يبلغ حجمه 45.5 ميجا بايت.
الموقع الرسمى للبرنامج


موضوع : تنزيل برنامج Rising Antivirus للكمبيوتر 2018 برابط مباشر
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تنزيل برنامج Rising Antivirus للكمبيوتر 2018 برابط مباشرالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق