site hit counter -->

تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر Download Netcut

تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر Download Netcut

تنزيل برنامج نت كت  للكمبيوتر  Download Netcut

تحميل برنامج نت كات
برنامج نت كت netcut  2018  من اشهر برامج التى تستخدم فى قطع النت عن المشتركين فى شبكة انترنت واحده  خاصة الشبكات الى بها نسبة تحميل عالية . تنزيل برنامج نت كت للكمبيوتر من البرامج الضرورية التى تستخدم فى قطع الانترنت 2018 حيث تستطيع وقف الانترنت عن المشتركين معك فى استخدام الانترنت عندما تحتاج الى تصفح اسرع للانترنت فى وقت من الاوقات .
يستخدم برنامج نت كات net cut  فى العديد من المميزات وخاصة عندما  تكون تتصفح مواقع الانترنت الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل الفيس بوك وايضا مواقع الفيديو الشهيرة مثل اليوتيوب فتشعر ببطئ شديد فى سرعة الانترنت عندك  ينتج عن قيام المشتركين معك بالضغط ووتحميل الملفات من على الانترنت فى وقت واحد مما يسبب ضيق شديد خاصة عندما تحتاج بشدة الى تصفح تلك المواقع .
الانترنت والاتصال على الانترنت اصبح واحدا من اهم اساسيات الحياه اليومية  التى اصبحت شيئا ضروريا وليس ترفيهيا  وخاص مواقع الاخبار السياسية والاقتصادية والرياضية بجميع انحاء العالم  وايضا التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك وتويتر وواتس اب وغيرها من المواقع المنتشرة  وايضا مواقع التسوق والاسوق الالكترونية مثل موقع على بابا وسوق وامازون وغيرها  لذا يعتبر الانترنت مهما فى حياتنا اليومية فالانترنت بالفعل جعل العالم قرية صغيرة  وطئ الانترنت وانخفاض سرعة الانترنت واحده من اهم الاشياء التى تعيق اتصالك بشبكة  الانترنت فالتالي  تعيق لك  معرفة الاخبار وتعيق لك الدردشة والشات والماسنجر  مع اصدقائك  والتطفل ومحاولات  سرقة الانترنت وخاصة مع زيادة المتطفلين  لشبكة الانترنت فالتالى تسبب لك مشاكل كثيرة متعلقة  بسرعة التى تسبب بطئ فتح صفحات الانترنت  لذا يجب عليك  اخى القارئ تحميل برنامج نت كات netcut   لكى تقوم بقطع  المتطفلين ليكون تضمن انك تستهلك سرعة الانترنت الكاملة لديك بدون عوائق كما ان لا تستطيع ان تضمن استخدام المتطفلين وخاصة من انتشار الجرائم مع على مواقع الانترنت او ما يسمى بالجرائم الالكترونية  من شبكتك فيشبب لك مشاكل امنية عديده انت فى غنى عنها  مع برنامج نت كات  .
شرح برنامج نت كات  netcut  
برنامج نت كات يستخدم لمعرفة المتصلين بشبكة الانترنت الخاصة بك   عن طريق تحميل برنامج نت كات ثم تثبيت البرنامج الذى  يقوم بفتح صفحة على الانترنت من خلال تلك الصفحة تستطيع التحكم بالمستخدمين المتصلين بشبكة الانترنت حيث يعطيك قائمة بالاجهزة والهواتف المتصلة بشبكة الانترنت  والتى تحتوى على معلومات وبيانات  مثل  الاى بى ادرس بالاجهزة المتصلة وايضا نوع الاجهزة المتصلة ونظام التشغيل الخاص بالاجهزة المتصلة  فمن خلال تلك البيانات تستطيع بسهولة للغاية  معرفة الشركاء الحقيقين لك فى شبكتك من المتطفلين الذين يحاولون التطفل على شبكة وتصفح الانترنت من شبكة مما يسبب لك عدم قدرة على التصفح بشكل كبير .
برنامج نت كات 2018  من  اهم برامج قطع وتنظيم سرعة الانترنت التى اصبحت من اهم البرامج الضرورية التى يجب ان تتواجد فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك  حيث يعمل البرنامج على تقسيم سرعة الانترنت بين المستخدمين  وايضا يعمل  على قطع الانترنت على المستخدمين  وخاصة المتطفلين الذين يحاولون دوما اختراق الواى فاى الخاص بك ويحاولون تصفح الانترنت   من خلال شبكتك .

اهم مميزات برنامج نت كت ؟

  1. تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر ضروري للاجهزة الذى يحتوى على شبكات محلية فتستطيع من خلاله معرفة عدد المتصلين بك فى وقت واحد وقطع الشبكة عن المزعجين الذى يسيطرون على الشبكة كلها بقيامهم بالتحميلات الكثيره فتتمتع انت بسرعة انترنت جيدة وعالية .
  2. تستطيع من خلال تنزيل برنامج نت كت معرفة معلومات اكثر عن المشتركين فى شبكة والانترنت عن طريق معرفة اذا كانو متصلين ام لا ومعرفة العنوان التعريفى له Id  ومعرفة انواع الاجهزة المتصلة اذا كانت اجهزة مكتبية او هواتف لوحية او هواتف ذكية .
  3. تستطيع من خلال استخدام برنامج نت كات قطع الانترنت عن المزعجين الذى يستولون على الشبكة المحلية لحسابهم وكانهم يدفعون الرسوم وحه فيستخدمون اكثر من جهاز فى وقت ويقومون بالتحميل مما يساهم فى ضعف الانترنت عن باقى المشتركين الان تستطيع قطع تلك الاجهزة فورا وبقاء جهاز واحد فقط  مما يؤدى الى سرعة اكثر .
  4. خاصية حماية نفسك : يحتوى البرنامج على خاصية انتى نت كات تمنع المشتركين فى ان يقوم باستخدام هذا البرنامج معك وقطع الانترنت عنك
  5. تستطيع ايضا اخفاء معلوماتك عن المشتركين معك وحماية معلوماتك الشخصية منهم.
شرح استخدام نت كت 3
سلبيات البرنامج :

  1. واجهة البرنامج : واحد من اهم السلبيات   التى من  الممكن الا تكون سلبيه هي  واجة وشاشة البرنامج التى تحتاج الى  اشخاص هواه وخبرا برنامج الكمبيوتر يستطيعون التعلم وفور التعلم عليه تستطيع بسهولة استخدام البرنامج بشكل كبير .
  2. بطئ البرنامج : مدى استجابة  قطع الانترنت من الاجهزة المتصلة قد تأخذ فترة لحين قطع الانترنت 

الان على مجلة تحميل برامج مجانية تستطيع تحميل برنامج نت كت  2018  برابط مباشر  الذى يستخدمه مئات الملايين من مستخدمين شبكة الانترنت حول العالم .
معلومات البرنامج 
الاسم :netcut 
الحجم : 3  ميجا
الترخيص : تجريبى 
البرنامج يعمل على انظمة الويندوز المختلفة 
برنامج نت كت 2018 من اهم البرامج الرائعة فى مجال قطع وتنظيم سرعة الانترنت حيث يعتبر البرنامج رقم 1 فى هذا المجال ويستحق التجربة حيث يحل المشكلة التى قد يعانى منها مئات الالاف من المستخدمين حول العالم  وهى مشكلة بطئ الانترنت فقد تكون انت مشترك مع مجموعة  او لديك اتصال خاص بك من هؤلالء الذين يتسابقون فى محاولة تطفل الانترنت وسرقة الانترنت وسرقة الوافاى مما يسبب لك ماشكل فى تصفح الانترنت لذا نقدم اليكم اليوم برنامج تنظيم الانترنت وقطع الانترنت  برنامج نت كات الذى يستخدمه معرفة الذين يسرقون الانترنت من شبكتك ومنعهم وقطع الاتصال عنهم 
تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر
اضغط هنا
برامج منافسة 
تحميل اخر اصدار من برنامج سلفيشن نت اضغط هنا
الخلاصة :
برنامج نت كات من اهم برامج الانترنت الذى يجب ان تتواجد فى أجهزة المتصلين بشكة الانترنت لكى يكونوا دائما متحكمين بالمتصلين بشبكة الانترنت كما تضمن لك الى حد ما استهلاك سرعة  الانترنت لديك بشكل كامل دون اى بطئ او مشاكل بالتصفح حيث يحتوى البرنامج على العديد من المميزات التى شرحناها فى السطور السابقة  لذا يجب عليك اخى القارئ تحميل اخر من برنامج نت كات للكمبيوتر  لكى تستطيع التصفح بسرعتك الحقيقية  لذا يسحق برنامج نت كات التجربة  والتواجد على جهازك .



موضوع : تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر Download Netcut
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر Download Netcutالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق