site hit counter -->

الآن يمكنك تشغيل ألعاب الكمبيوتر على هاتفك المحمول باستخدام تطبيقSteam Link الجديد لنظام الأندرويد المقدم من Steam

الآن يمكنك تشغيل ألعاب الكمبيوتر على هاتفك المحمول باستخدام تطبيقSteam Link الجديد لنظام الأندرويد المقدم من Steam
 يريد Steam ، المنصة الرائدة لألعاب الكمبيوتر تحقيق قفزة في الأجهزة المحمولة. حيث أعلنت شركة Valve  وهي الشركة الأمريكية الشمالية المسؤولة عن هذه الخدمة ، عن نشر تطبيق Steam Link ، وهو تطبيق مجاني لنظامي iOS و الأندرويد ، والذي سيكون متاحًا اعتبارًا من 21 اليوم وسيسمح بالاستمتاع بجميع ألعاب المنصة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى التلفزيون.
بفضل هذا التطبيق ، سيكون من الممكن استقبال الألعاب من الكمبيوتر (PC أو Mac) و تشغيلها من هذه الأجهزة على الهواتف كما لو كانت وحدة تحكم محمولة. وسيتم توصيل ذلك بشكل صحيح عن طريق شبكة واي فاي ذات 5 غيغاهرتز أو عبر الكابل إلى شبكة إيثرنت.
ما عليك سوى بدء تثبيت التطبيق وبدء تشغيله لأول مرة ، حيث سيقوم بعملية الاتصال بجهاز الكمبيوتر الذي سيعمل كمضيف.  ومن الضروري توصيل كل من جهاز  الأندرويد والكمبيوتر بنفس الشبكة ، ثم تشغيل تطبيق Steam على جهاز الكمبيوتر المعني.
بمجرد توصيل الجهازين بالشبكة ، ستقوم الشاشة الرئيسية لـ Steam Link بعرض  جميع الألعاب التي يمكن تشغيلها من خلال الهاتف المحمول ، وطالما أن الاتصال مستقر بما فيه الكفاية سيضمن دعم دقة 4K حتى 60 إطارًا في الثانية.
التطبيق مجاني تمامًا ، ويمكنك من اليوم تنزيله عبر غوغل بلاي على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد ، أو أجهزة أندرويد التليفزيونية أو أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل chrome os.
رابط التطبيق : Steam Link

موضوع : الآن يمكنك تشغيل ألعاب الكمبيوتر على هاتفك المحمول باستخدام تطبيقSteam Link الجديد لنظام الأندرويد المقدم من Steam
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: الآن يمكنك تشغيل ألعاب الكمبيوتر على هاتفك المحمول باستخدام تطبيقSteam Link الجديد لنظام الأندرويد المقدم من Steamالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق