site hit counter -->

تحميل برنامج Videoder لتنزيل الفيديوهات مع الانترنت للاندرويد والكمبيوتر

تحميل برنامج Videoder لتنزيل الفيديوهات مع الانترنت للاندرويد والكمبيوتر
اليوم نقدم اليكم برنامج رائع واحد من اهم البرامج المستخدمة فى تنزيل ملفات المالتى ميديا  و الفيديوهات والملفات الصوتية من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة على الانترنت حيث يتميز البرنامج بشاشة سهلة الاستخدام تستطيع التعلم عليها بسهولة وتستطيع الحصول على رابط تنزيل اخر اصدار من برنامج Videoder  هذا البرنامج الرائع الجديد الذى يستحق التجربة والتواجد على جهازك الكمبيوتر او هاتفك الذكي حيث يعتبر متوافق مع اغلب انظمة التشغيل المختلفة سواء كان وويندوز اكس بى او وويندوز سيفن وويندوز 8 او ويندوز 10 كما انه متوافق مع اغلب انظمة الاندر ويد .
 برنامج اليوم برنامج حفظ الفيديو برنامج فيديو اودر  Videoder يعطيك جوا من المتعة والترفيه والاثارة حيث يستطيع  ان يحل مشكلة كنت دوما تواجها فى الفترة الماضية هى مشكلة الاحتفاظ بفيديو قد يكون اعجبك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرها من  مواقع التواصل الاجتماعي  فتستطيع  من تنزيل اخر من برنامج  Videoder للكمبيوتر مجانا وللهواتف الذكية المختلفة الاحتفاظ بأى فيديو تريده  بالطريقة الذى تريد الاحتفاظ بها كما تستطيع  حفظ ملف الفيديو او الصوت بالجودة والصيغة الذى  تريدها انه بالفعل تطبيق رائع يستحق  تقييما ممتازا والنجمه الرابعة فى اغلب مواقع البرامج العالمية الكبرى .
قم الان  بتنزيل ملفات الصوت  ومقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع مختلف :
حيث يدعم البرنامج اغلب مواقع الانترنت  المتخصصة فى التواصل الاجتماعى حيث ان البرنامج يدعم حسب الموقع الرسمى للشركة المنتجة مايقرب من 100 موقع مختلف حول العالم تستطع بسهولة تحميل الفيديوهات  وملفات الصوت بسهولة للغاية .

برنامج ذو انتشار واسع و وشكل رائع

بأكثر من أربعين مليون مستخدم، أصبح فيديوادر من أفضل برامج التنزيل من اليوتيوب على نظام الأندرويد. كان مبدئيا برنامج للتنزيل من اليوتيوب لكنه أصبح الآن يدعم التنزيل من أكثر من خمسين موقعا. مجهز بالعديد والعديد من المميزات، ومصمم بتصميم حديث سيأسر قلوب المستخدمين

برنامج تحميل الفيديو للاندرويد من اي موقع Videoder هو من اكثر برامج تنزيل الفيديوهات انتشارا حيث نال شعبية واسعة وخاصة على  متجر جوجل بلاى و استطاع ان ينافس كبرى برامج التحميل وتنزيل الفيديوهات  من على الانترنت  حيث تستطيع من تنزيل اخر اصدار من برنامج   تنزيل مقاطع فيديو 4K من YouTube وغيرها من مواقع الفيديو بدقة 4K مجانا وقم ببناء مجموعة من أفضل مقاطع الفيديو بدقة 4K مع تطبيق الكمبيوتر الخاص بنا واستمتع بمشاهدتها على تلفزيون 4K الخاص بك دون أي تخزين مؤقت أو إعلانات. بدأت كملف تنزيل يوتيوب في البداية لكنها الآن تدعم التنزيل من أكثر من 50 موقعا. معبأة مع ميزات وافرة ومتقنة مع التصميم الحديث ، فإن التطبيق بالتأكيد  سنال اعجابكم .

ما هي الأشياء التي يمكن لفيديوادر عملها؟

  • أكثر من خمسين موقعا لتنزيل مقاطع الفيديو : تستطيع الان تنزيل فيديو سريع  عن طريق تنزيل ملفات الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة    مثل اليوتيوب، الإنستجرام، الفيسبوك، الهوت ستار، فووت، في كي كما يقوم الشركة المطورة بعمل تحديث دورى واضافة العديد من المواقع التي يطلبها المستخدمين عن طريق الموقع الرسمي .
  • تنزيل الملفات الصوتية من مواقع الصوتيات الشهيرة : تستطيع من خلال  برنامج تحميل الفيديو للاندرويد من اي موقع التنزيل الدائم أو التنزيل للملفات الصوتية من  من اليوتيوب، الساوند كلاود، في كي مجانا. يمكنك تنزيل الموسيقى بصيغة إم بي 3 أو بصيغة إم 4 آي   
  • قم بتحويل مقاطع  الفيديو الى صيغة  إم بي 3 : إذا كان مقطع الفيديو  الذى تريد تحويله الى صيغة صوت موجود على جهازك.  تستطيع ان تقوم بتحديد مقطع الفيديو الذى تريد تحويله  إلى إم بي 3 وسيتم ذلك في  وقت قصير . لدى فيديواودر أداة تحويل داخلية تقوم بتحويل مقاطع الفيديو الى إم بي 3
  •  تنزيل  ومشاهدة مقاطع الفيديو بدقة عالية 4k 
  •   تنزيل الفيديوهات وملفات  الصوت عن طريق خاصية الحزمة او البلاى ليست فتستطيع تنزيل مقاطع الفيديو والصوت فى وقت واحد 
  •  العديد من المميزات  موجوده لدى الموقع الرسمي الرسمي للبرنامج تستطيع متابعتها بسهولة من هنا 
افضل برنامج تنزيل فيديو للاندرويد

 معلومات البرنامج :
الاسم :Videoder
الترخيص : مجانا 
الحجم :  35 ميجا 
الموقع الرسمى :هنا
التحميل 
تحميل برنامج Videoder لتنزيل الفيديوهات مع الانترنت للاندرويد اضغط هنا 
تحميل برنامج Videoder لحفظ الفيديوهات من  على الانترنت  للكمبيوتر اضغط هنا


موضوع : تحميل برنامج Videoder لتنزيل الفيديوهات مع الانترنت للاندرويد والكمبيوتر
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: تحميل برنامج Videoder لتنزيل الفيديوهات مع الانترنت للاندرويد والكمبيوتر المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق