site hit counter -->

تحميل جميع تعريفات كروت الكمبيوتر واللاب توب الاصلية Windows Drivers

تحميل جميع تعريفات كروت الكمبيوتر واللاب توب الاصلية Windows Drivers
  اليوم نقدم استعراض لاغلب تعريفات الكمبيوتر الخاصة بنظام التشغيل ويندوز 10 واغلب انظمة الويندوز الاخرى   وبعد تثبيت  ويندوز جديد تعانى من مشكلة  كبيرة وهى مشكلة ايجاد التعريفات الاصلية بعد تثبيت نظام التشغيل Windows 10 كأنك تبدأ من نقطة الصفر، وايضا بعد التحديث من إصدار سابق من Windows،  وبكن يجب  ان تعلم ان هناك تعريفات تحتاج إلى تحديد وتثبيت أحدث Windows 10  لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الأجهزة وايضا هناك تعريفات قد تكون متوافقة مع اغلب أنظمة التشغيل .
 يجب ان عليك ان تعرف نظام التشغيل ويندوز 10 بنظام   32 بت ام  64 بت   لكى تختار على اساسه تعريفات كروت الكمبيوتر المناسب له .

تحميل تعريفات اجهزة الكمبيوتر اللاب توب والاجهزة اللوحية والاجهزة المكتبية :  

تنزيل تعريفات  كمبيوتر او لاب توب ايسر شركة ايسر Acer:

 تعريفات اى قطعة متصلة بالكمبيوتر لنظام التشغيل  Windows 10 على اجهزة ايسر  Acer ،عبر صفحة Acer Download Drivers & Manuals .
اضغط هنا لتنزيل تعريفات  لاب توب ايسر 
كل ما عليك فقط اختيار  اسم جهازك Acer PC ثم اختار نظام التشغيل من خلال  القائمة المنسدلة التى تسمى Operating System
ملحوظة : اذا لم يكن لديك ويندوز 10 فى القائمة المنسدلة فهذا يعنى ان اغلب  التعريفات الخاصة بهذا الجهاز متوافقة مع اغلب أنظمة التشغيل المختلفة   لذا لاتقلق فى حالة ايجاد  نظام التشغيل الخاص بك  فاختار احدث نظام موجود لديك.

 تنزيل تعريفات   كمبيوتر ولابتوبات ديل  Dell :

شركة ديل للكمبيوتر واللابتوبتات واحده من اهم العلامات التجارية انتشارا فى العالم والعالم العربى خاصة   لذا توفر Dell احدث التعريفات لنظام  تشغيل Windows 10 واغلب أنظمة التشغيل المختلفة  لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة الخاصة بهم من خلال  صفحة التعريفات  والتنزيلات .
لتنزيل احدث تعريفات  كروت لاب توب ديل اضغط هنا 
 فمن خلال الموقع الرسمى لها تستطيع تعريف كارت الصوت واللان والانترنت والشاشة وغيرها من كروت الكمبيوتر الخارجية والداخلية  من خلال الموقع  تستطيع ايجاد  التعريف من خلال وضع اسم الجهاز والموديل الخاص بك ليعطيه التعريفات التى تحتاجها بسهولة.
تعمل معظم أجهزة الكمبيوتر من Alienware و Inspiron و XPS و Vostro و Latitude و Optiplex و Precision من Dell ، بشكل رائع في Windows 10.

 تنزيل تعريفات  اجهزة ايتش دى   HP  

توفر HP برامج تشغيل Windows 10 للعديد من أجهزة الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول وسطح المكتب عبر صفحة تنزيل تعريفات كروت الكمبيوتر  الخاصة بـ HP .
 شركة اتش دى لاجهزة الكمبيوتر و و اللابوتوبات واحده من اهم الشركات العالمية فى مجال تلك التقنية حيث حصلت على انتشار واسع فى الفترة الاخيرة  وخاصة مع اجهزتها المكتبية اليوم نقدم احدث التعريفات من موقعها الرسمى التعريفات الاصلية    على اغلب انظمة التشغيل المختلفة
 قم بالذهاب الى الرابط التالى وقدم وضع   الرقم السري للجهاز
توجه إلى ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من HP إلى Windows 10 وأدخل رقم منتج جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الحقل المتوفر ، ثم انقر فوق أو انقر فوق  البحث عن المنتج الخاص بي .

ملحوظة : لا أعرف أين يوجد رقم منتج HP؟ تحقق من الملصق الموجود على سطح مكتبك أو أسفل الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. إذا كان الملصق الخاص بك تالفا ، فعليك تنفيذ CTRL + ALT + S على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب من HP ، أو FN + ESC على أجهزة الكمبيوتر المكتبية من HP وستظهر على الشاشة.

 تنزيل تعريفات اجهزة سامسونج  Samsung 

شركة سامسونج  لأجهزة الكمبيوتر واحده من اهم الشركات الكورية الرائدة فى مجال اللابتوبتات والاجهزة اللوحية   تتواجد التعريفات الخاصة بالكمبيوتر على الموقع الرسمى لها من خلال مركز تنزيل  سامسونج عبر تنزيل احدث تعريفات اجهزة سامسونج

تنزيل تعريفات كروت أجهزة  Sony (أجهزة كمبيوتر سطح المكتب واللاب توب )

شركة سونى ايضا لها باع ومكانة فى صناعة اجهزة الكمبيوتر وايضا تحتل مكانة جيده  ضمن منافسيها لذا تقدم خدمة ايجاد احدث التعريفات الخاصة بالكمبيوتر اللاب توب وغيرها على موقعها الرسمي بسهولة  من صفحة وهي متوفرة في صفحة Drivers من هنا  والبرامج على موقع Sony على الانترنت .

تنزيل تعريفات كروت اجهزة كمببوتر توشيبا  Toshiba  

 شعار توشيبا. © Toshiba America، Inc.
توفر Toshiba برامج تشغيل Windows 10 لأنظمة الكمبيوتر الخاصة بها عبر صفحة برامج وبرامج Toshiba الخاصة بها .

أدخل رقم موديل كمبيوتر Toshiba لمشاهدة التنزيلات الخاصة بكم للكمبيوتر. بعد ذلك ، قم وقم باختيار نظام التشغيل الخاص بك

اشهر اوانع اجهزة كمبيوتر توشيبا  " KIRA و Kirabook و PORTEGE و Qosmio و Satellite و TECRA و TOSHIBA  "
لتنزيل احدث تعريفات اجهزة توشيا قم بالدخول الى هذا الرابط 

Lenovo (أجهزة كمبيوتر سطح المكتب والكمبيوتر المحمول)

شركة لينوفو شركة من اهم شركات الكمبيوتر واللاب توبتات   تستطيع الحصول على تعريفات الكروت  الكمبيوتر الخاصة  عبر  عبر دعم Lenovo . كما دعم  يمكن العثور على احدث التعريفات لنظام تشغيل Windows 10  واغلب  نظم التشغيل المختلفة  للكمبيوتر Lenovo
 لتنزيل احدث تعريفات اجهزة لوينوفو قم بالدخول الى هذا الرابط 
تنزيل تعريفات اجهزة كمبيوت جيت واى Gateway PCs اضغط هنا 
 تعريفات الطابعة والاسكانر Printers &Scanners
  احدث تعريفات طابعات كانون (طابعات وماسحات ضوئية)
 شركة كانون واحد من اهم شركات الطابعات والاسكانر فى العالم وتقدم العديد من الموديلات والاصدارات لطابعات مختلفة المواصفات ودائما ما يكون هناك انواع غير منتشرة  وايضا تقع فى مشكلة تلف اسطوانة التعريفات  اليوم نقدم اليكم احدث تعريفات كروت الطابعة والاسكانر المقدمة من شركة كانون عبر الموقع الرسمى للشركة عبر Canon Support  عن طريق وضع  رقم الموديل فى خانة البحث .
 حيث تستطيع من خلال الموقع الرسمى ايجاد تعريفات  كروت الطابعة والاسكانر فقط عليك البحث عن الموديل الخاصة بالطابعة وسوف تجد التعريف الاصلى الرسمى بسهولة للغاية 
إذا كنت ترغب فقط في التوافق مع Windows 10  واغلب انظمة الويندوز الاخرى الخاصة بطابعة Canon أو أي جهاز آخر ، من خلال  أداة سهلة الاستخدام من Windows Canon Compatibility .
ابحث عن طابعتك من تلك الصفحة ، أو انقر أو انقر فوق + ، وتحقق من وجود علامة اختيار خضراء
ملحوظة : اخى القارئ اذا لاثرى نظام الويندوز الخاصة لايدعم تعريف الطابعة او انه غير متواجد فعيلك اختيار احدث تعريف موجود لاصدار اصدار من الويندوز
 احدث تعريفات كروت  Dell (الطابعات)
 ابضا شركة ديل له مكانة مميزة فى مجال الطابعات اذا كنت تريد  ايجاد تعريفات  الطابعة Dell للحصول على احدث تعريفات كروت الطابعة لجميع الاصدارات على ويندوز 10 واغلب انظمة ويندوز الاخرى  متوفرة عن طريق صفحة التعريفات والبرامج اضغط هنا
يتم دعم معظم طابعات Dell باللونين الأسود والأبيض والليزر وطابعات Inkjet في نظام التشغيل Windows 10
تعريفات كروت طابعات ايتش دى  HP (الطابعات)
قم بتنزيل احدث تعريفات  طابعات HP لنظام التشغيل Windows 10 واغلب انظمة الويندوز الاخرى  عبر صفحة تنزيل تعريفات HP واختار الطابعات ثم اكتب مويدل الطابعة  .
ستجد احدث تعريفات  كروت الطابعات HP Designjet و Deskjet و ENVY و LaserJet و Officejet و Photosmart و PSC .
تعريفات كروت Microtek (الماسحات الضوئية)
 نقدم اليكم الان احدث تعريفات كروت سكانر  ميكروتك من خلال رابط تنزيل تعريفات شركة Microtek
تعريفات طابعة ليكس مارك  Lexmark (الطابعات)
يمكن العثور على تعريفات   Lexmark Windows 10 وويندوز8 وويندوز7   من خلال دعم Lexmark .
احدث تعريفات كروت  الشاشة
أيه إم دي راديون درايفر (فيديو) AMD Radeon  :
اليوم نقدم احدث تعريفات كروت الشاشة والفيديو من الشركة العملاقة شركة AMD Radeon احدى اكبر شركات كروت الشاشة العملاقة اليوم احدث تعريفات كارت شاشة AMD Radeon  لكى تستمتع بأجمل الالعاب والبرامج والتطبيقات الرائعة عبر جهازك والتى تحتاج الى كارت شاشة عالى الامكانيات .
 لتحميل كارت الشاشة والفيديو AMD Radeon اضغط هنا من الموقع الرسمى واختار  نظام التشغيل الخاص بك .
 تعريفات كارت شاشة نيفيديا NVIDIA GeForce Driver (فيديو)
الان تستطيع من خلال تنزيل تعريف كارت الشاشة والفيديو والجرافيكس nvidia واحد من اكبر الشركات الرائدة م فى مجال كروت الشاشة حيث تستطيع من خلاله حل المشاكل التىكنت تواجها من مشاكل متعلقة بسب وجود خلل فى اداء الجهاز وبطئ  الجهاز وعدم تشغيل الالعاب    تستطيع الان حل تلك المشاكل من خلال تنزيل وتحديث  كارت الشاشة بشكل مستمر لكى الامور فى وضعها الصحيح   والتعريف متوافق مع اغلب انظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز 7 وويندوز8 وويندوز10 وغيرها من نظم التشغيل المختلفة .
لتحميل كارت الشاشة نيفيديا NVIDIA GeForce Driver اضغط هنا
تعريفات كروت الصوت 
تعريفات Realtek High Definition Driver (الصوت)  
اليوم نقدم اليكم برنامج Realtek High Definition Audio واحد من  من  اهم برامج  تعريف كارت الصوت  للكمبيوتر واللابتوب والاجهزة اللوحية والمكتبية ليكون حلا سحريا  للمشاكل التى كنت تواجها قديما فى تعريفات كارت الصوت فى حال تسطيب نظام وويندوز جديد  حيث تستطيع من خلال البرنامج البحث عن تعريفات الصوت وايجاد تعريفات  كارت الصوت المناسب لك ليكون حلا لمشاكلك  ويضمن جودة للصوت وزيادة الصوت وغيرها من حل مشاكل الصوت المتعدة ويعتبر من انتاج انتاج شركة semiconductor corp     .
لتنزيل تعريفات كارت الصوت  Realtek High Definition Driver
تعريف كارت الصوت Creative Sound Blaster Drivers  اضغط هنا 

تعريفات اخرى Motherboards 


  • لتعريف وتحديث البروسيسور ASUS  التى تعتبرمن انتاج  شركة اسوس العالمية المتخصصة فى صناعة الكمبيوتر اضغط هنا 
  • لتعريفات وتحديث بروسيسور BIOSTAR والتى تعتبر من الشركات التايوانية العملاقة فى مجال صناعة ادوات اجهزة الكمبيوتر اذا اردت تحديث بروسيسور بيو ستار اضغط هنا 
  • لتعريف وتحديث كروت Intel Chipset شركة انتل العالمية العملاقة من خلال الموقع الرسمى اضغط هنا 











موضوع : تحميل جميع تعريفات كروت الكمبيوتر واللاب توب الاصلية Windows Drivers
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: تحميل جميع تعريفات كروت الكمبيوتر واللاب توب الاصلية Windows Driversالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق