site hit counter -->

تحميل برنامج تعريف كارت الصوت لجميع انظمة الويندوز Realtek HD Audio Codecs 2020

تحميل برنامج تعريف كارت الصوت لجميع انظمة الويندوز Realtek HD Audio Codecs 2020

شرح بالصور كيف تقوم تنزيل وتحديث تعريف كارت الصوت للكمبيوتر لجميع إصدارات الويندوز...تحميل برنامج Realtek High Definition Audio Codecs Drivers آخر إصدار 2020

how to reinstal the realtek hd audio codec driver
تحميل وتحديث برنامج تعريف كارت الصوت
مرحبا بكم متابعى مدونة عالم المعلومات
من المحتمل أنك تستخدم صوت Realtek إذا كنت تستخدم كمبيوتر يعمل بنظام Windows. وبالتأكيد برنامج Realtek HD Audio Codec هو خلف كل الاصوات التى يصدره الكمبيوتر.
ولسوء الحظ ، هناك حوالي مائة من الأشياء المختلفة التي يمكنها إتلاف برامج تشغيل الصوت فى حاسوبك. فعندما يحدث هذا لك، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو الذهاب إلى مدير جهازك ومعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على برنامج تشغيل جديد من خلال تحديث نظام الويندوز Windows Update.وللقيام بذلك على Windows، انقر بزر الماوس الأيمن فوق "قائمة ابدأ" ثم انتقل إلى "إدارة الأجهزة".

شرح تحديث برنامج تعريف كارت الصوت فى الويندوز

how to reinstal the realtek hd audio codec driver
 انتقل لأسفل إلى "أجهزة التحكم في الصوت والفيديو والألعاب" ، واعثر على الجهاز الذي يحتاج إلى تحديث ، وانقر عليه بزر الماوس الأيمن واختر "تحديث برنامج التشغيل".
how to reinstal the realtek hd audio codec driver
في معظم الاحيان، سيتمكن نظام Windows من العثور على برنامج التشغيل الصحيح وتثبيته دون الحاجة إلى المزيد من المدخلات، ولكن فى بعض الحالات سيتوجب عليك أحيانًا أن تقوم بتحديث البرنامج او تثبيته يدوياً. 

how to reinstal the realtek hd audio codec driver

 كيفية إعادة تثبيت برنامج Realtek HD Audio Codec بنفسك

  • 1. قم بإلغاء تثبيت برامج تشغيل الصوت المتواجد على الجهاز
قد يبدو هذا الأمر غير متوقع ، ولكن قبل أن تبحث عن إعادة تثبيت برنامج Realtek High Definition Audio Codecs ، ستضطر إلى إلغاء تثبيت كل آثار برامج تشغيل الصوت الحالية لديك. للقيام بذلك ، انتقل إلى "إدارة الأجهزة" إما بالنقر بزر الماوس الأيمن أو زر "إدارة الأجهزة" في قائمة "ابدأ". ثم مرر لأسفل إلى "أجهزة التحكم في الصوت والفيديو والألعاب" وابحث عن "Realtek High Definition Audio". بمجرد القيام بذلك ، قم بالانتقال إلى اليمين وانقر عليه واختر "إلغاء تثبيت الجهاز". سوف تظهر لك رسالة تاكيد الحذف. تأكد من تحديد المربع "حذف برنامج التشغيل لهذا الجهاز"، ثم انقر فوق موافق.
how to reinstal the realtek hd audio codec driver
ثم اتبع الإرشادات على الشاشة حتى يتم إلغاء تثبيت الجهاز. بمجرد الانتهاء من ذلك، وأعد تشغيل الكمبيوتر قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.
  • 2. قم بتنزيل برنامج Realtek HD Audio Codec
بعد ذلك ، ستحتاج إلى تنزيل برنامج التشغيل الفعلي. 
ستظهر لك مطالبة تتأكد من أنك تفهم أن بعض اللوحات الرئيسية قد لا تستخدم برامج التشغيل هذه. من المحتمل جدًا أن تعمل برامج التشغيل هذه نيابةً عنك ، لذلك عليك المضي قدمًا والنقر على "قبول" والانتقال إلى صفحة التنزيلات الفعلية.
بعد ذلك ، ستظهر لك قائمة طويلة. ما عليك سوى العثور على نظام التشغيل الخاص بك والنقر فوق الارتباط "Global" الذي يتوافق معه.
  • 3. تثبيت برنامج التشغيل 
بمجرد تنزيل البرنامج ، امض قدمًا وابحث عنه في مجلد التنزيلات لديك وشغله. بعد ذلك، سيظهر نافذة زرقاء كبيرة. انقر فوق التالي على كل من الشاشات سيستغرق ذلك دقيقة للتثبيت.عندما يتم التثبيت، سيطلب منك إعادة التشغيل - تأكد من قيامك بذلك ، وإلا فلن يعمل البرنامج بشكل صحيح.
how to reinstal the realtek hd audio codec driver

تنزيل أفضل برنامج لتعريف الصوت للكمبيوتر 2020

  • 4. التحقق والانتهاء 
بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ،أولاً: ارجع إلى إدارة الأجهزة ، وتأكد من ظهور "Realtek High Definition Audio" ضمن "أجهزة التحكم في الصوت والفيديو والألعاب". إذا كان هناك،فمبروك تم التثبيت بنجاح!بمجرد التحقق من وجود برنامج التشغيل بالفعل ، قم بتشغيل فيديو على YouTube، أو قم بتشغيل الأغنية المفضلة لديك علىSpotify للتأكد من أن برنامج التشغيل يعمل بشكل صحيح،
 اما إذا لم تجده، فإن التثبيت لم يعمل لسبب ما. لذا قم بإعادة تثبيته مرة اخرى وتأكد انك قمت بتنزيل النسخة الصحيحة من البرنامج الخاصة بنظام تشغيل حاسوبك.
قد يهمك:
 تحميل البرنامج لويندوز XP من هنا
 تحميل البرنامج لبقية اصدارات الويندوز من هنا

موضوع : تحميل برنامج تعريف كارت الصوت لجميع انظمة الويندوز Realtek HD Audio Codecs 2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , , عنوان الخبر: تحميل برنامج تعريف كارت الصوت لجميع انظمة الويندوز Realtek HD Audio Codecs 2020 المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق