site hit counter -->

أداة خطيرة لإستخدام واتس اب في زيادة مبيعاتك وتسويق منتجاتك | Auto WhatsApp Marketing v5.2 Full Activated

أداة خطيرة لإستخدام واتس اب في زيادة مبيعاتك وتسويق منتجاتك | Auto WhatsApp Marketing v5.2 Full Activated

أفضل برنامج لإستخدام واتس اب في زيادة مبيعاتك وتسويق منتجاتك | Auto WhatsApp Marketing v5.2 Full Activated


استحوذت تطبيقات المراسلة على الشبكات الاجتماعية من حيث المستخدمين، ويجري استخدام تطبيقات المراسلة بشكل متزايد للتسويق، ومن ضمن تلك التطبيقات “الواتس اب” لما له من أهمية كبرى لدى الناس وخاصة فى الفترات الأخيرة، حيث يتم إرسال أكثر من 50 مليار رسالة من خلال تطبيق الواتس اب كل يوم واحد.

* ويعتبر واتس اب الرائد في معظم أنحاء العالم (وهو عبارة عن لعبة على “ما هو الأمر”) ، مع 1.5 مليار مستخدم نشط شهريًا حول العالم، واكتر من 60 مليار رسالة متبادلة يوميا.

* أظهرت دراسة أجراها مركز أبحاث بيو أن 45٪ من أصحاب الهواتف الذكية الذين تتراوح أعمارهم بين 18-30 عام يستخدمون تطبيقات المراسلة مثل تطبيق الواتس اب ، مقارنة مع 20٪ فقط من أصحاب الهواتف الذكية الذين يبلغون من العمر 50 عاما أو أكثر.

لعلك لم تسمع من قبل عن التسويق عبر واتس اب في هذه التدوينة سوف تتعرف علي الطريقة التي تمكنكم من حصول على لقمة من الكعكة التي يحتكرها كبار المسوقين.

 وهو العملاق الرائع
Auto WhatsApp Marketing v5.2

بإصادره الخامس كامل التفعيل 100%
أداة خطيرة لإستخدام واتس اب في زيادة مبيعاتك وتسويق منتجاتك



والأن لنذهب لبعض المميزات 


إرسال الرسائل الجماعية الخاصة بك باستخدام قاعدة البيانات الخاصة بك. يمكنك قياس النتائج من خلال الاصول من تسليمها. البريد الوارد و autoreply مجانا

أمن البياناتقواعد البيانات الخاصة بك آمنة بموجب قانون حماية البيانات في المملكة المتحدة DPA وسياسة الخصوصية والأمان لدينا.

شخصية whatsapp messsages

 فبحملة من الرسائل المخصصة حسب اسم المستلم أو اسم العائلة أو المدينة أو عيد ميلادك تثري نجاح حملتك. وثيقة API المتاحة - رسائل شخصية عبر WhatsApp.

إرسال حملة إعلانية مجانية

 ينتظرك العالم لاختبار رسائلنا الضخمة عبر تطبيق whatsApp بسرعة وفعالية. إرسال 8 رسائل نصية بالإضافة إلى صورة الآن عند التسجيل.

Whatsapp التسويق الميزات والوظائف الجديدة

 إرسال رسائل WhatsApp بالجملة مع أفضل التقنيات.
معرف المرسل القابل للتخصيص

تكلفة إضافية 


مركز الاتصال
تقنية جديدة متوفرة لوكلاء مراكز الاتصال مع القدرة على التعامل مع العديد من دردشات الواتس آب في وقت واحد ولأكثر من مشغل واحد.
الرقم التعريفي للمرشدين الإسبان افتراضيًا

*إرسال رسائل whatsapp بالجملة*

*الدعم 24 × 7*
*
353 يوما في السنة*

 


 خصائص التسويق التلقائي على WhatsApp:


     * منصة مهنية وفعالة للتواصل مع العملاء المحتملين أو إنشاء برنامج ولاء.
     رسائل WhatsApp الخاصة بك جنبا إلى جنب مع الصور أو مقاطع الفيديو وشخصيات غير محدودة.
     

* الفيديو أو الصورة تساوي ألف كلمة. إثراء رسائل WhatsApp الخاصة بك الكبيرة التي تربط صورة أو فيديو أو vcards.

   *  إنشاء وتحميل قواعد البيانات للعملاء المحتملين

   *  إنشاء وتحميل قوائم العملاء المحتملين بالهواتف المحمولة. يتم تخزين قوائم قاعدة البيانات في لوحة المستخدم الخاصة بك لإرسال رسائل Whatsapp بالجملة في أي وقت.

   *  إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو الفيروسية

   *  ضمان التسليم

  *   حماية قاعدة البيانات الخاصة بك [DB] عبر منصة التكنولوجيا




وأخيراً ... 
أما اليوم ، فإن نسبة نجاح تطبيق WhatsApp في الهواتف الجوالة أو الهواتف الذكية في أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية يبلغ 90٪. بلغ WhatsApp 900 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم. لقد تم نسيان التسويق التقليدي عبر الرسائل النصية القصيرة ، والذي يبلغ حده 160 حرفًا. استراتيجيات التسويق المحمول المبتكرة مع الرسائل الجماعية من خلال WhatsApp ، تسمح للشركات بإرسال 1000 حرف لكل رسالة مع الصور أو الفيديو أو الصوت ، مما يجعل هذه الاستراتيجية بديلاً ناجحًا للتسويق التقليدي للرسائل القصيرة.WhatsAppMarketing ولد في المملكة المتحدة ، في عام 2013 ، كأول برامج تسويق WhatsApp الأولى. النظر إلى زيادة المبيعات الخاصة بك؟ معدلات التحويل لدينا هي من 3.9 ٪ لحملات التسويق WhatsApp التي أنشأتها وكالات الدعاية والإعلان في جميع أنحاء العالم.أول برنامج تسويق WhatsApp بالجملة ؛ WhatsAppMarketing ، فإنه يوفر القدرة على إنشاء حملات مع الهواتف المحمولة من العملاء المحتملين والبث النصوص والصور ومقاطع الفيديو الفيروسية إلى عدد غير محدود من المستلمين.زيادة العملاء المحتملين والعملاء المحتملين من خلال حملة ولاء ذكية ، والاستراتيجية الفريدة والناجحة للوصول إلى جمهورك.

 تثبيت البرنامج وتحميله


ترخيص البرنامج: الإصدار المميز (جميع الخيارات)
السعر: 300.00 دولار
الخصم: 100 ٪

لا تنسي تثبيت ملف
    AIO Visual C++ Redist Installer [ x86 – x64 ].exe

http://gsul.me/cCg4
---------------------------------------------
auto whatsapp marketing,auto whatsapp marketing 2018,auto whatsapp marketing premium,auto whatsapp marketing download,auto whatsapp marketing cracked,auto whatsapp marketing 4.1,auto whatsapp marketing gratis,auto whatsapp marketing 2.0,auto whatsapp marketing premium cracked,auto whatsapp marketing 2018 download,whatsapp marketing software,whatsapp marketing free,whatsapp marketing tool crack,whatsapp marketing software free,whatsapp marketing tool,whatsapp marketing software free download,whatsapp marketing tools,whatsapp marketing tutorial,whatsapp marketing in hindi,whatsapp marketing - video tutorial 1,whatsapp marketing software 2018,whatsapp marketing 2.0,whatsapp marketing 2018 gratis,whatsapp marketing #2,auto whatsapp marketing 2018,auto whatsapp marketing 2.0,software auto whatsapp marketing 2018,auto whatsapp marketing 2018 download,whatsapp marketing 4.1,auto whatsapp marketing 4.1,whatsapp marketing 5.0,التسويق عبر الواتساب,التسويق عبر الواتس اب مجانا,كيفية التسويق عبر الواتس اب,برنامج التسويق عبر الواتس اب,التسويق عبر الواتس اب,التسويق عبر الواتس اب,التسويق عبر الواتس اب مجانا,برنامج التسويق عبر الواتس اب,كيفية التسويق عبر الواتس اب,التسويق الالكتروني عبر الواتس اب,التسويق عبر الواتس اب,التسويق عبر الواتس اب مجانا,التسويق عبر الواتس اب الكويت,تسويق عبر الواتساب ,برنامج التسويق عبر الواتس اب ,التسويق الالكتروني عبر الواتس اب ,طريقة التسويق عبر الواتس اب,برامج التسويق عبر الواتس اب,كيفية التسويق عبر الواتس اب,تسويق عبر واتس اب,

موضوع : أداة خطيرة لإستخدام واتس اب في زيادة مبيعاتك وتسويق منتجاتك | Auto WhatsApp Marketing v5.2 Full Activated
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , , , عنوان الخبر: أداة خطيرة لإستخدام واتس اب في زيادة مبيعاتك وتسويق منتجاتك | Auto WhatsApp Marketing v5.2 Full Activatedالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق