site hit counter -->

تحميل أفضل برنامج لحماية حاسوبك ضد مخاطر الإنترنت ||Download Webroot Internet Security

تحميل أفضل برنامج لحماية حاسوبك ضد مخاطر الإنترنت ||Download Webroot Internet Security
تحميل وتنزيل أقوى وافضل برنامج على الاطلاق لحماية الكمبيوتر او اللاب توب من جميع المخاطر والتهديدات التى قد تصيبك اثناء استخدامك لشبكة الانترنت ||Download Webroot Internet Security 
تحميل-أفضل-برنامج-حماية-الكمبيوتر-اللاب توب-ضد-مخاطر-الإنترنتDownload-Webroot-Internet-Security
تحميل أفضل برنامج لحماية حاسوبك ضد مخاطر الإنترنت
مرجبا بكم متابعى مدونة عالم المعلومات
نقدم لكم اليوم برنامج يجب تواجده فى اى كمبيوتر او لابتوب لحمايتك من تهديدات ومخاطر تصفح الانترنت،ما يقرب من نصف المستهلكين في جميع أنحاء العالم كانوا عرضة للتهديدات cybercrime . حيث كل رابط يتم النقر عليه ،وكل رسالة تقوم بفتحها فى البريد الإلكتروني، والتنزيلات التى تقوم بها يوميا على حاسوبك ، والشبكة المنضمة هي فرصة للمتسللين لخرق بياناتك الشخصية. حتى التهديدات القائمة مثل الفدية تتطور باستمرار. يوفر لك برنامج Webroot الحماية الكاملة من الفيروسات وسرقة الهوية لجميع أجهزتك. حماية قوية وخفيفة الوزن ومتكاملة للحواسيب الشخصية،سواء كنت تستخدم نظام ماك او ويندوز.
 حيث يقوم Webroot بحماية التهديدات المعروفة ووالغير معروفة حيث يقوم بإكتشافها في الوقت الفعلي - بمجرد ظهورها

ما يقوم به البرنامج Webroot Internet Security

حماية سرقة الهوية

هل تعلم أن هناك برامج ضارة متخصصة قادرة على مراقبة عاداتك في تصفح الإنترنت وحتى تسجيل ضربات المفاتيح الخاصة بك؟ برنامج Webroot يحمي أسماء المستخدمين وأرقام الحسابات والمعلومات الشخصية الأخرى ضد keyloggers وبرامج التجسس وغيرها من التهديدات عبر الإنترنت التي تستهدف البيانات الشخصية القيمة.

التصفح الآمن مع مكافحة التصيد الاحتيالي في الوقت الفعلي

ووفقًا للبيانات الصادرة عن شركة اتصالات خلوية رائدة ، كان التصيد الاحتيالي السبب الرئيسي وراء 90٪ من الانتهاكات في عام 2017. ويمكن لمواقع الويب ورسائل البريد الإلكتروني والاتصالات الأخرى المصممة كما لو كانت من شركات مرموقة أن تسرق بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو تزوير البرامج الضارة على جهازك.

كلمة المرور وحماية تسجيل الدخول

يقوم برنامج Webroot's Password Manager بتشفير كل معلومات اسم المستخدم وكلمة المرور ومعلومات بطاقة الائتمان المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث إن البيانات المشفرة لا معنى لها لأي شخص بدون مفتاح فك تشفير.

حماية كاميرا الويب

سواء كانت الأجهزة مدمجة فى حاسوبك أو الملحقات، يمكن أن تكون كاميرات الويب عرضة بشكل خاص للجرائم الإلكترونية ، مما يمنح المتطفلين عيون وآذانهم أينما تصل إلى جهازك. برنامج Webroot هو أضمن حماية ضد التهديدات مثل برامج تروجان الخبيثة التي تختطف كاميرا الويب الخاصة بك.

 المسح السريع

تستغرق فحوصات Webroot حوالي 20 ثانية. هذا ما يصل إلى 60x أسرع من المنتجات المنافسة.

امن الهاتف

يمكنك حماية هويتك أثناء استخدام أجهزة الجوال مع تصفح الويب الآمن الذي يحظر مواقع الويب الضارة وهجمات التصيد الاحتيالي قبل تحميلها. يوفر Webroot الأمان للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android  بالإضافة إلى iPhone  و iPad و iPod Touch . 
قد يهمك أيضاً:

معلومات عن البرنامج

  1. اسم البرنامج:Webroot Internet Security 
  2. متوافق مع:Windows 8, Windows 10, Mac OS X, Windows XP, Windows 7
  3. الترخيص: ليس مجانا لكن هناك نسخة مجانية 14 يوم لكن ليست بنفس الميزات
  • لشراء نسخة من البرنامج من امازون من هنا:amazon
  • لتحميل النسخة المجانية 14 يوم من هنا:Webroot

موضوع : تحميل أفضل برنامج لحماية حاسوبك ضد مخاطر الإنترنت ||Download Webroot Internet Security
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , , عنوان الخبر: تحميل أفضل برنامج لحماية حاسوبك ضد مخاطر الإنترنت ||Download Webroot Internet Security المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق