site hit counter -->

أفضل 5 برامج أو تطبيقات لحذف الملفات المكررة في حاسوبك بشكل تلقائي وبكل سهولة .

أفضل 5 برامج أو تطبيقات لحذف الملفات المكررة في حاسوبك بشكل تلقائي وبكل سهولة .
     مما لا شك فيه فإن جميع مستخدمين يكرهون فكرة تواجد الكثير من الملفات المكررة على حواسيبهم ، خصوصا إذا كانت هذه الملفات كبيرة الحجم ، مما يجعلها تشغل مساحة كبيرة جدا في الذاكرة أو القرص الصلب ، هذه الملفات التي قد تختلف من ملفات نظام التشغيل والبرامج إلى الصور الفيديوهات والموسيقى ...، إذا أردنا أن نقوم بتحديد هذه الملفات وحذفها ، سيكون أمرا شاقا دون برامج لمساعدتك في تحديد كل هذه الأنواع من الملفات بشكل أسرع وإزالتها بسهولة.


     إليك أهم وأفضل 5 تطبيقات لحذف الملفات المكررة في حاسوبك بشكل تلقائي وبكل سهولة:

     AllDup برنامج متقدم ومفضل لدى جميع المستخدمين ، حيث أن يوفر لك مجموعة من الأدوات والخيارات لتخصيص البحث المعمق عن الملفات المكررة ، يسمح لك هذا البرنامج بتحديد الملفات المكررة وفقا لعدة معايير منها : الاسم ، ونوع المحتوى ، تاريخ الإنشاء، وغيرها ...

     Duplicate Cleaner هذا البرنامج هو الأخر برنامج إحترافي ، حيث أنه يوفر لك محرك بحث متقدم ، وذالك للبحث والكشف عن الملفات المكررة ، ومن بين أهم مميزاته هو خيار تحديد المجلدات المكررة وأماكن تواجدها ، وقد جاء هذا الخيار لتسهيل حذف الملفات المكررة دفعة واحدة.

     SimilarImages من خلال الإسم الخاص به ستعرف إنه برنامج مخصص للبحث والكشف إن الصور المكررة ، فمن بين أكثر الأشخاص إستخداما لهذا البرنامج هم المصورين والمصممين ، يمكنك هذا البرنامج من اختياروتخصيص البحث كما تراه مناسبا ، وعند ايجاد الصور المكررة يتيح لك البرنامج أن تقرر ما يجب عليك القيام به في كل حالة ، إما الحذف ، حذف الكل ، أو نقل الملف إلى مكان آخر.

    Duplicate Files Finder برنامج أو لنقل تطبيق صغير الحجم بسيط الإستخدام في حال كنت مستخدم عادي أنصحك به بشدة ، يركز في مهمته الوحيدة ، ألا وهي البحث عن الملفات المكررة على الجهاز الخاص بك وعرضها أمامك على الشاشة لتتخد القرار في شأنها ، البرنامج يبحث عن الملفات المتطابقة فقط ، لذلك قد لا يعمل بشكل جيد مع الصور أو الموسيقى .

     dupeGuru البرنامج الرائع والصغير الحجم ، يمكنك البرنامج من البحث وتحديد الملفات المكررة في حاسوبك وحذفها مباشرة ، البرنامج يحتوي على قائمة واسعة من الخيارات والتفضيلات لضبط معايير البحث بشكل إحترافي أكثر ، ويسمح لك بعرض النتائج بتصنيفات مختلف على حسب إختيارك .

موضوع : أفضل 5 برامج أو تطبيقات لحذف الملفات المكررة في حاسوبك بشكل تلقائي وبكل سهولة .
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: أفضل 5 برامج أو تطبيقات لحذف الملفات المكررة في حاسوبك بشكل تلقائي وبكل سهولة .المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق