site hit counter -->

طريقة تبادل الملفات بين هواتف الآيفون وجهاز الكمبيوتر IOTransfer 3 مع 6 شهور عضوية بريميوم

طريقة تبادل الملفات بين هواتف الآيفون وجهاز الكمبيوتر IOTransfer 3 مع 6 شهور عضوية بريميوم

جميع مستخدمي هواتف الآيفون يعانون من مشكلة عويصة جدا ، و هي عدم قدرتهم على التحكم في أجهزة الآيفون الخاصة بهم من خلال إستعمال الحاسوب و نحن هنا نتحدث عن حواسيب نظام تشغيل الويندوز .حيث انك إذا أردت ان تتحكم في هاتف الآيفون الخاص بك عبر الويندوز يجب أن تقوم بتحميل برنامج يتيح لك ذلك ، و أفضل برنامج يمكنك إستعماله هو برنامج IOTransfer 3

برنامج IOTransfer 3 :
تُعد هواتف الآيفون من الهواتف المميزة وذات ثقة كبيرة داخل الأسواق العالمية فهو هاتف يحتفظ بمكانته بين جميع الهواتف حيث أن نظام تشغيل iOS لا يعمل مع أي جهاز أخر غير هواتف ايفون وآيباد وهذا يجعله يحافظ علي السرية التامة وصعوبة نقل أو سرقة الملفات من أي هاتف آيفون علي أي جهاز أخر ومع أن هذه ميزة في الآيفون إلا أن عدد كبير من مستخدمي الآيفون نفسهم يعانون من هذه النظام المقعد في الحماية فربما تحتاج إلي نقل الملفات من الكمبيوتر الخاص بك إلي الآيفون ولكن الكمبيوتر يعمل بنظام ويندوز فتجد أنك بحاجة إلي تحميل برامج خاصة كبرنامج iTunes وربما يجد البعض صعوبة في التعامل مع هذه البرامج لذلك جئنا لكم اليوم بشرح برنامج IOTransfer 3 لنقل وتبادل الملفات بين الآيفون والكمبيوتر .
هذا البرنامج يعتبر حل للعديد من المشاكل التي كانت سبب تخلص الكثير من أجهزة الآيفون بسبب صعوبة تبادل الملفات وخصوصاً مع أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام الويندوز وعلي الرغم من أن البرنامج يحتاج إلي اشتراك إلي أنه يتيح لك التمتع بجميع مميزاته لمده 7 أيام ويمكنك التعرف علي طريقة تحميل البرنامج و كيفية أستخدامه ومميزاته من خلال الفقرات التالية .

كيفية أستخدام برنامج IOTransfer 3 والحصول علي 6 شهور عضوية بريميوم
أولا قم بالدخول علي الرابط التالي
وستجد التالي




قم بوضع إيميلك الإلكتروني و إضغط Get It Now

هتدخل علي رسايل الميل بتاعك هتلاقي رسالة جاتلك بالسيريال نمبر

هتدخل بقي علي الرابط دا تحميل البرنامج

بعد ما تحمل البرنامج قم بتثبيته ثم قم بفتح البرنامج وضع السيريال نمبر

 ستجد انه تم تفعيل النسخة البريميوم لمدة 6 شهور



مميزات برنامج IOTransfer 3
برنامج IOTransfer 3 هو عبارة عن برنامج مميز للغاية يتيح لك إمكانية التحكم في هاتف الآيفون و جهاز ايباد عبر الويندوز فقط .

و المقصود بالتحكم هو أنه يمكنك القيام بكل شيء يخطر على بالك سواءا عرض البيانات مثل الصور و المقاطع الصوتية و الموسيقية و الفيديوهات إلى جانب إمكانية تنظيف الآيفون أو الآيباد عبر البرنامج .
 
بالإضافة إلى ميزة نقل البيانات ، بمعنى أنه يمكنك نقل الملفات من الآيفون إلى الحاسوب و أيضا نقل الملفات من الحاسوب إلى الآيفون بشكل سريع جدا و بسهولة

و من مميزات برنامج IOTransfer 3 أيضا أنه يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من منصات الشبكات الإجتماعية مثل فيس بوك و تويتر و تويتش و آنستغرام و المزيد من المنصات الأخرى .


كيفية أستخدام برنامج IOTransfer 3 ؟

أولاً: عليك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي وبعدها قم بتثبيته علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتشغيل البرنامج لتجد الوجهة الرئيسية وسيطلب منك البرنامج توصيل الآيفون بوصلة ال USB بالكمبيوتر كما تري في الصورة التالية .

ثانياً: بعد التوصيل ستجد البرنامج يقوم بالتعرف علي الملفات الموجودة بهاتف الآيفون وستجد أول أيقونة بالأعلى Home وهذه لنقل الملفات من الآيفون إلي الكمبيوتر كما تري في الصورة التالية .

ثالثاً: أيقونة Clean و هي تقوم بتنظيف الملفات الموجودة بالآيفون كانه برنامج Clean up وهذه موضح أمامك في الصورة التالية .

رابعاً: أيقونة Videos وهذه ميزة رائعة في البرنامج حيث يتيح لك تحميل الفيديوهات من الإنترنت إلي الآيفون مباشرةً وهذا أيضاً موضح لك في الصورة القادمة .


وأخيراً أتمني أن تتمتع بالبرنامج لتبادل جميع الملفات التي تحتاجها من وإلي جهاز الآيفون .
---------------------------------
كلمات دلالية ليست للقراءة
iotransfer 3 pro,iotransfer 3 key,iotransfer 3 serial,iotransfer 3 license key,iotransfer 3 crack,iotransfer 3 – ultimate iphone/ipad cleaner,iotransfer 3 activation code,iotransfer 3 pro key,iotransfer 3 برنامج,تفعيل برنامج iotransfer 3,iotransfer 3 94fbr,
نقل ملفات الايفون,نقل ملفات الايفون الى الكمبيوتر,نقل ملفات الايفون الى ايفون جديد,نقل ملفات الايفون الى اندرويد,نقل ملفات الايفون للكمبيوتر,برنامج نقل ملفات الايفون الى الكمبيوتر,طريقة نقل ملفات الايفون الى الكمبيوتر,افضل برنامج نقل ملفات الايفون,نقل ملفات من الايفون للاندرويد,نقل ملفات من الايفون الى الكمبيوتر,نقل ملفات pdf من الايفون الى الكمبيوتر,نقل ملفات الصوت من الايفون الى الكمبيوتر,كيفية نقل ملفات الايفون للكمبيوتر,برنامج لنقل ملفات الايفون


موضوع : طريقة تبادل الملفات بين هواتف الآيفون وجهاز الكمبيوتر IOTransfer 3 مع 6 شهور عضوية بريميوم
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: طريقة تبادل الملفات بين هواتف الآيفون وجهاز الكمبيوتر IOTransfer 3 مع 6 شهور عضوية بريميومالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق