site hit counter -->

4 طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ( الآف المتابعين مجانا ) .

4 طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ( الآف المتابعين مجانا ) .
     إذا كنت واحد من بين الاف الأشخاص الذين يبحثون عن طرق جديدة وفعالة لزيادة ألاف المتابعين على حسابات الإنستغرام ، فأنت صديقي في المكان الصحيح ، حيث سنتعرف اليوم من خلال هذه مقالة على أفضل وأسهل أربع طرق للحصول على ألاف الفولورز على حسابات الإنستغرام في مختلف المجالات .


     الطرق التي سنتعرف عليها اليوم ، من بينها طرق تمكنك من الحصول على متابعين متفاعلين مهتمين بالمجال نفسه الذي تستهذفه ، ومنها طرق للحصول على متابعين بشكل عشواي مهتمين بمختلف المجالات .

     الطريقة الأولى :
     طريقة بسيطة وسهلة ، وهي أفضل طريقة يمكنك من خلالها إضافة الفلورز " Followers " إلى حسابات الإنساتغرام ، حيث يكفيك البحث في محرك البحث الخاص بمنصة الإنستغرام عن حسابات تهتم بنفس المجال الذي يهثم به حسابك ، تقوم بذخول لكل حساب على حدى وتقوم بذخول لأخر صور التي تم نشرها من طرف الادمن ، وتفتح قائمة اللايكات " Likes " أو الإعجابات لكل صورة وترسل إلى كل شخص معجب بذالك المنشور فولو " Follow " ، وتختار الأشخاص المتابعين فقط لأنهم الأشخاص المتفاعلين ، يعني لا تذهب لصفحة الفولورز " Followers " لأنه ممكن أن تجد أشخاص متابعين لذالك الحساب لكن غير متفاعلين .

     بعد هذه الخطوة ستكون قد قمت بمتابعة ألاف الأشخاص المهتمين بنفس مجال حساب الإنستغرام الخاص بك ، وبالتالي فكل شخص من هاؤلاء الأشخاص الذين قمت بمتابعتهم سيقومون بمتابعة حسابك ، وهكذا تكرر هذه العملية في كل مرة خلال أسبوع سوف يصبح حسابك الخاص بك عليه ألاف فولورز المتفاعلين .

     الطريقة الثانية :
     الطريقة التانية هي أيضا تعد من بين أسهل الطرق التي يمكنك من جلب ألاف المتابعين على الإنستغرام ، ألاف المتابعين المهتمين بمجال معين ، حيث تعتمد هذه الطريقة على جلب متابعين مستهدفين عن طريق " الهاشتاق - Hashtag " ، حيث يعتبر الهاشتاق من بين أكثر الامور التي تساعد بشكل كبير في زيادة المتابعين إذا ما تم إستعماله بشكل صحيح .

     تعمل طريقة الهاشتاق عن طريق إرفاق كل منشور أو صورة تقوم بنشرها على الهاشتاق المناسب في المجال المناسب ، وحتى تستطيع إختيار الهاشتاق المناسب سنتعرف على موقع أو خدمة all-hashtag .

     all-hashtag هي منصة تسمح لمستخدميها بالحصول على أقوى و أشهر الهاشتاق في أي منصة سواءا آنستغرام او تويتر أو فيس بوك وغيرها ... ماعليك سوى الولوج للموقع من خلال رابط أسفله ، إذخال الكلمة المفتاحية في الخانة ثم تضغط على زر " Generate " بعد عدت ثواني سوف تظهر لك مجموعة كبيرة من Hashtags ما عليك سوى نسخها عن طريق الضغط على زر "  Copy Hashtags "و إرفاقها مع الصورة التي ترغب في نشرها على آنستغرام .
رابط الموقع من هنا : All-Hashtags

     الطريقة الثالثة :
    هذه الطريقة ستعتمد على مجموعة من المواقع (ستجد جميع الروابط أسفل هذه الفقرة) التي من شأنها مساعدتك في الحصول على الاف المتابعين على حسابك على انستغرام ، طريقة بسيطية وسهلة ، حيث ستقوم بإنشاء مجموعة من علب البريد الإلكتروني المؤقتة ( يمكنك الحصول على بريد مؤقت من خلال الموقع التالي : مؤقت ) ، ثم تقوم بفتح عدد مناسب من حسابات الانستغرام ، وتقوم بتسجيل في كل موقع على حدى من هذه المواقع الموجودة أسفله ، و التي تتيح لك إن ترسل فولورز إلي حسابك الأساسي بمعني انك تدخل علي الموقع بالحساب المزيف وتضغط على إرسال فولورز ، ثم يظهر لك نافذة إن تكتب اسم الحساب الذي تريد إن ترسل له الفولورز .

     تفتح كل موقع وتكرر هذه العملية مع جميع الاميلات البريد المؤقت وحسابات الإنستغرام التي ستحصل عليها بالطريقة التي تطرقنا إليها في الأعلى ، كل إميل تضعه في كل موقع وتكرر هذه العملية .
     - plustakipci.net - panelinsta.com - gramfollowersfree.net - instafenomen.net - instabayi.com - instager.net - ibegenapp.net

     الطريقة الرابعة :
    الطريقة الرابعة والأخيرة هي أيضا من بين أفضل وأسهل الطرق التي تمكن من الحصول على متابعين بدون ثعب ومجانا ، لكن لتطبيق هذه الطريقة يجب أن تمتلك لحساب على الإنستغرام به الكثير من المتابعين .

     الطريقة الأخيرة تعتمد على " شير " أو مايسمى بمشاركة الحسابات ، حيث تعرض على أصحاب الحسابات الإنستغرام الضخمة أن تقوم بمشاركة حسابك ليقوم هو أخر في المقابل بمشاركة حسابك ، هذه الطريق ستمكنك هي الأخرى من الحصول على متابعين متفاعلين مستهدفين لمجال الذي يستهذفه حسابك .

موضوع : 4 طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ( الآف المتابعين مجانا ) .
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , , , عنوان الخبر: 4 طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ( الآف المتابعين مجانا ) .المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق