site hit counter -->

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر AtoZ Downloader ومتجر ACMarket .

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر AtoZ Downloader ومتجر ACMarket .
     أحيانا نرغب في تحميل بعض التطبيقات من جوجل بلاي لكننا نصادف الكثير من التطبيقات المجانية المليئة بالإعلانات والتي لا تقوم بالمهمة المطلوبة كما يجب ، عكس التطبيقات الإحترافية المدفوعة ، لكن كما يعلم الجميع ليس بإمكان جميع المستخدمين شراء التطبيقات المدفوعة ، وذالك لسبب أو أخر ، ربما أنت صديقي كمستخدم لا تملك المال الكافي أوربما لا تملك بطاقة إثمانية للدفع ثمن هذا التطبيق .


     لكن هذا ليس بعد اليوم ، حيث أننا سنتعرف على طريقة لتحميل جميع التطبيقات المدفوعة على متجر جوجل بلاى مجانا وبكل سهولة ، وذالك عن طريق متجر ACMarket ، هذا المتجر شبيه تماما بمتجر جوجل بلاي الذي يأتي على هواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الآندرويد .

     تستطيع من خلال هذا المتجر تحميل اي تطبيق مدفوع على الجوجل بلاي مجانا ، حيث أنه ما عليك سوى تحميل متجر ACMarket و تثبيته على هاتفك الذكي ، ثم البحث عن التطبيق المدفوع الي تريد تحميله ، والنقر على زر التحميل ليتم تحميله و تقوم بتنصيبه على جهازك ، هذا المتجر شبيه كليا بالجوجل بلاي مما يجعل إستخدامه بسيط و سهل جدا .

     لتحميل متجر ACMarket ما عليط سوى النقر على الرابط الموجود أسفل هذه الفقرة ، لتنتقل إلى الموقع الرسمي الخاص بالمتجر أو التطبيق ، بعدها إضغط على أيقونة التحميل سوف يتم تحميل تطبيق على هاتفك بصيغة APK ، ثم تقوم بعد ذلك بتنصيبه وتتبيثه بشكل يدوي على الهاتف ، و إستعماله بكل حرية في أي وقت لتحميل كل ما تريد من التطبيقات المدفوعة مجانا ، وفي الأخر الإستمتاع بتحميل الكل من الألعاب والبرامج والتطبيقات المدفوعة مجانا .

     التطبيق يعمل فقط على نظام الأندرويد ، لتحميل التطبيق إنقر هنا : ACMarket

     أيضا هناك متجر AtoZ Downloader ، هذا المتجر هو الأخر يتيح لك إمكانية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا تتبيثها وإستخدامها بكل حرية على جهازك وبدون مشاكل ، حيث يمكنك من خلال هذا المتجر تحميل جميع الألعاب المدفوعة والمجانية وكذالك التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي بكل سهولة .

     متجر AtoZ Downloader هو الاخر شبيه إلى حد ما بمتجر جوجل بلاي مما يجعله سهل الإستخدام ، كما أنه يوفر قاعدة كبيرة جدا و عدد هائل من تطبيقات نظام تشغيل الآنرويد ، سواء تطبيقات خدمات أو الألعاب أو أدوات أخرى ، و نحن نتحدث هنا عن تطبيقات مجانية و ايضا تطبيقات مدفوعة .

     التطبيق يعمل فقط على نظام الأندرويد، لتحميل التطبيق إنقر هنا : AtoZ Downloader

موضوع : تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر AtoZ Downloader ومتجر ACMarket .
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , , عنوان الخبر: تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر AtoZ Downloader ومتجر ACMarket .المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق