site hit counter -->

كيف يمكنني شحن دفعة مالية في بطاقة بايونير الخاصة بي؟

كيف يمكنني شحن دفعة مالية في بطاقة بايونير الخاصة بي؟




يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك كيف يمكنني شحن دفعة مالية في بطاقة بايونير الخاصة بي؟ .


كيف يمكنني شحن دفعة مالية في بطاقة بايونير الخاصة بي؟

عندما تقوم بايونير بتلقي دفعة من الشركة اللتي تقوم بارسال الاموال عن طريق بايونير, ستصلك رسالة الكترونية تحت عنوان "خبر جيد" تحتوي على تعليمات حول كيفية شحن الدفعة الى حسابك. يوجد لديك خيارين لتعبئة البطاقة: "التعبئة الفورية" (يتم شحن المبلغ بغضون ساعتين) او "التعبئة العادية" (ستم شحن المبلغ بغضون بضعة ايام). تظهر الرسوم اللازمة بجانب كل خيار دفع.
بامكانك ايضا شحن المبلغ بواسطة حسابك في بايونير و ذلك عن طريق الضط على علامة التبويب "المعاملات" الموجودة اسفل لائحة "النشاط" ستتوفر لك عندها امكانية شحن الدفعات المعلقة الى حسابك.
نرجوا الملاحظة: في بعض الاحيان قد لا تظهر الدفعات او المعاملات المالية في حسابك الا بعد مرور بضعة ساعات. حتى بعد ان يتم شحن الدفعة المالية الى حسابك, قد يقتضي ان تمر6 ساعات قبل ان يتم تحديث لائحة المعاملات او الدفعات المالية في حسابك.

موضوع : كيف يمكنني شحن دفعة مالية في بطاقة بايونير الخاصة بي؟
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , , عنوان الخبر: كيف يمكنني شحن دفعة مالية في بطاقة بايونير الخاصة بي؟ المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق