site hit counter -->

كيف استطيع استلام الدفعات عن طريق Global Payment Service ؟

كيف استطيع استلام الدفعات عن طريق Global Payment Service ؟




يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك كيف استطيع استلام الدفعات عن طريق Global Payment Service ؟ .


كيف استطيع استلام الدفعات عن طريق Global Payment Service ؟

  • في حال توفير الشركة التي تعمل معها لمنصة الكترونية تمكنك من تزويد البيانات البنكية المطلوبة لاستلام الدفعات, قم بادخال تفاصيل خدمة الدفع العالمية الخاصة بحسابك مع التاكد من العُملة المُستخدمة و من ثم قم بحفظ بياناتك.
نرجوا الملاحظة ان طريقة ارسال الاموال تختلف بحسب الشركة التي تعمل معها, ما يعني انك قد تكون بحاجة للتواصل معهم في حال وجود اي استفسارات لديك بخصوص منصّتهم الالكترونية
  •  في حال عدم امتلاك الشركة التي تعمل معها لمنصّة الكترونية, يُمكنك ببساطة ارسال البيانات الخاصة بحساب التجميع عبر البريد الالكتروني الى جهة الاتصال المُختصّة في تلك الشركة. سيكون بوسع تلك الشركة استخدام البيانات لارسال تحويل بنكي محلّي لك.
  •  بخلاف ذلك, يمكنك ارسال "طلب دفع" من حساب بايونير الخاص بك ستصل من بعدها رسالة عبر البريد الالكتروني الى الزبون الخاص بك تحتوي على بيانات حساب التجميع التابع لك. تتوفر بالاضافة الى ذلك طرق دفع اُخرى عند استخدام خدمة "طلب الدفع".

موضوع : كيف استطيع استلام الدفعات عن طريق Global Payment Service ؟
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: كيف استطيع استلام الدفعات عن طريق Global Payment Service ؟ المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق