site hit counter -->

ما الرسوم المطبقة على حسابات PayPal‏؟

ما الرسوم المطبقة على حسابات PayPal‏؟




يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك ما الرسوم المطبقة على حسابات PayPal‏؟ .


ما الرسوم المطبقة على حسابات PayPal‏؟


فتح حساب: 

لا تفرض PayPal أيّ رسوم نظير فتح حساب على PayPal.

إرسال المدفوعات – المدفوعات الشخصية: 

لا تُفرض أي رسوم مقابل إرسال المدفوعات للأهل والأصدقاء في الولايات المتحدة عندما تستخدم إما رصيدك على PayPal أو حسابك البنكي فقط، أو تستخدم رصيدك على PayPal وحسابك البنكي معاً.

تُفرض رسوم عند إرسال المبالغ المالية كمدفوعات شخصية باستخدام بطاقة سحب أو بطاقة ائتمان. يمكنك الاطّلاع على قائمة بجميع الرسوم في صفحة "الرسوم" بموقعنا.

***اعتباراً من الآن، لا يمكن إرسال/تلقي المدفوعات الشخصية إلى/من الأهل والأصدقاء في معظم دول أمريكا اللاتينية. نحن نعمل حالياً على إتاحة هذا الخيار في المستقبل. 

تلقي المدفوعات – المدفوعات الشخصية: 

لا تُفرض أي رسوم
 لتلقي المدفوعات من الأهل أو الأصدقاء في الولايات المتحدة عند إرسالهم المدفوعات من موقع PayPal الإلكتروني باستخدام إما أرصدتهم على PayPal أو حساباتهم البنكية فقط أو أرصدتهم على PayPal وحساباتهم البنكية معاً.

السلع والخدمات - المدفوعات مقابل المشتريات:

لا توجد أيّ رسوم نظير استخدام PayPal في شراء السلع أو الخدمات. ولكن، إذا كنت تتلقى مدفوعات مقابل سلع أو خدمات (مثل تلقي مدفوعات من بيع سلعة على eBay)، فسوف يتم تحميلك رسم عن كل معاملة.

المدفوعات الدولية: 

يتم تطبيق رسم عند إرسال مدفوعات إلى شخص في دولة أخرى أو إذا كنت تتلقى مدفوعات من شخص مقيم في دولة أخرى. توجد معلومات محددة بهذا الشأن في اتفاقية مستخدم PayPal. يمكنك الاطّلاع على اتفاقية المستخدم بالنقر على الاعتبارات القانونية في أسفل أيّ صفحة بموقع PayPal الإلكتروني.

ملاحظة: لا يمكن حالياً إرسال أو تلقي مدفوعات شخصية إلى ومن الهند باستخدام PayPal. إذا كنت تريد إرسال مبالغ مالية كمدفوعات شخصية إلى الهند، فنرجو منك استخدام طريقة أخرى، وننصحك حالياً باستخدام Xoom.com.

سحب المبالغ المالية: 

يمكنك سحب المبالغ المالية من حسابك على PayPal إلى حسابك البنكي دون أن تتحمل أية تكلفة. 


لإلقاء نظرة عامة على جميع الرسوم، سجِّل الدخول إلى حسابك على PayPal وانقر على الرسوم في أسفل أي صفحة بموقع PayPal الإلكتروني.


موضوع : ما الرسوم المطبقة على حسابات PayPal‏؟
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: ما الرسوم المطبقة على حسابات PayPal‏؟ المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق