site hit counter -->

ماذا إذا كان الاسم الموجود في حسابي على PayPal مختلفاً عن الاسم الموجود في حسابي البنكي؟

ماذا إذا كان الاسم الموجود في حسابي على PayPal مختلفاً عن الاسم الموجود في حسابي البنكي؟




يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك ليس لديّ حساب على PayPal. لماذا تلقيت رسالة إلكترونية من PayPal تفيد بأني تلقيت مدفوعات؟.


ماذا إذا كان الاسم الموجود في حسابي على PayPal مختلفاً عن الاسم الموجود في حسابي البنكي؟

يجب أن يطابق الاسم المسجل بحسابك على PayPal الاسم المسجل الذي يظهر في كشف حسابك البنكي. وفي كل مرة تجري فيها طلب تحويل، سيدرج PayPal أوتوماتيكياً اسمك المسجل مع معلوماتك البنكية.

بالنسبة إلى عملاء PayPal الذين لديهم حساب تجاري، تتم مطابقة اسم المؤسسة التجارية أوتوماتيكياً مع معلومات البنك المُضاف إلى الحساب.

إذا كان الاسم الموجود في حسابك البنكي مختلفاً بأيّ شكل من الأشكال، فقد تحتاج إلى الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه لتأكيد صحة المتطلبات اللازمة لإكمال تحويل المبالغ المالية إلكترونياً بنجاح.

إذا كان البنك الذي تتعامل معه يتطلب ضرورة أن يطابق الاسم الموجود في طلب تحويل المبالغ المالية الاسم الموجود في حسابك البنكي، فقد تحتاج إلى تحديث اسم حسابك البنكي للاستمرار. PayPal غير مسؤول عن المعلومات البنكية غير الصحيحة المقدمة من طرف عملائه.

لطلب تغيير الاسم الموجود على حسابك على PayPal، اتبع الخطوات التالية:
  1. سجّل الدخول إلى حسابك.
  2. اضغط على مساعدة بالقرب من أسفل الصفحة.
  3. اضغط على راسلنا أسفل "راسلنا إلكترونياً".
  4. اختر حسابي، ثم تغيير الاسم.
  5. اتبع الخطوات المُدرجة.

موضوع : ماذا إذا كان الاسم الموجود في حسابي على PayPal مختلفاً عن الاسم الموجود في حسابي البنكي؟
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: ماذا إذا كان الاسم الموجود في حسابي على PayPal مختلفاً عن الاسم الموجود في حسابي البنكي؟المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق