site hit counter -->

كيف أستعمل واتساب whatsapp على الكمبيوتر؟

كيف أستعمل واتساب whatsapp على الكمبيوتر؟


يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك كيف أستعمل واتساب whatsapp على الكمبيوتر؟ 


كيف أستعمل واتساب على الكمبيوتر؟

لتزويدك بتجربة أفضل لدى التواصل من خلال واتساب، بات بإمكانك الآن الوصول إلى حساب واتساب الخاص بك على هاتفك وعلى الكمبيوتر. فكل من "واتساب ويب" وتطبيق واتساب الخاص بالكمبيوتر عبارة عن امتداد لحساب واتساب الذي تستعمله على هاتفك، حيث تتم مزامنة الرسائل التي ترسلها وتتلقاها في واتساب على هاتفك بشكل تام، فيمكنك بالتالي الاطلاع على كافة رسائلك على الجهازين. أيضاً إن أي إجراءات تتخذها في واتساب على هاتفك تنعكس على واتساب على الكمبيوتر لديك.

تثبيت واتساب على الكمبيوتر

لتنزيل تطبيق واتساب الخاص بجهاز الكمبيوتر افتح هذا الرابط https://www.whatsapp.com/download في إحدى متصفحات الويب على الكمبيوتر لديك أو مباشرة من خلال متجر Apple. يمكنك تنزيل التطبيق فقط على أجهزة الكمبيوتر التي تعتمد نظام تشغيل Windows 8 أو أي نظام أحدث منه، أو Mac OSX 10.9 أو أي نظام أحدث منه. وبما أن التطبيق يعمل على الكمبيوتر كجزء منه فستتمكن من استعمال خصائص الكمبيوتر التالية: إشعارات سطح المكتب، اختصارات لوحة المفاتيح وغيرها من الخصائص. أما بالنسبة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم أنظمة التشغيل الأخرى فستتمكن فقط من استعمال "واتساب ويب".
للاطلاع على كيفية تثبيت واتساب على جهاز الكمبيوتر، الرجاء مراجعة هذه المقالة في مركز المساعدة على موقعنا.

استعمال واتساب في متصفح الويب

افتح هذا الرابط https://web.whatsapp.com في إحدى المتصفحات التالية على سطح المكتب: Chrome أو Firefox أو Opera أو Safari أو Edge ومن ثم امسح رمز واتساب المربّع مستخدماً واتساب على هاتفك (اذهب إلى الإعدادات في واتساب على هاتفك وابحث عن "واتساب ويب"). نظراً لمحدودية المتصفحات فإن بعض الخصائص غير متوفرة في "واتساب ويب".

موضوع : كيف أستعمل واتساب whatsapp على الكمبيوتر؟
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: كيف أستعمل واتساب whatsapp على الكمبيوتر؟ المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق