site hit counter -->

تغيير لغة التطبيق واتس اب whatsapp

تغيير لغة التطبيق واتس اب whatsapp




يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك تغيير لغة التطبيق واتس اب whatsapp.


تغيير لغة التطبيق

يتوفر تطبيق واتساب بأكثر من ٤٠ لغة (٦٠ لغة على أجهزة أندرويد). بشكل عام يستعمل واتساب اللغة التلقائية التي يستعملها هاتفك. فإذا غيّرت لغة هاتفك إلى الفرنسية فيصبح حينها واتساب بالفرنسية.
اتبع التعليمات التالية لتغيير اللغة بحسب نوع هاتفك:
  • أندرويد: اذهب إلى الإعدادات في هاتفك > اللغة والإدخال > اللغة > انقر مطولاً على اللغة لوضعها في أول القائمة أو انقر على إضافة لغة.
  • أي فون: اذهب إلى الإعدادات في هاتفك > عام > اللغة والمنطقة > لغة الـ iPhone > اختر اللغة التي تريد ومن ثم انقر على تم.
  • ويندوز فون: اذهب إلى الإعدادات في هاتفك > الوقت واللغة > اللغة > انقر مطولاً على اللغة حتى يتم وضعها في أول القائمة أو انقر على إضافة لغات.

خيارات إضافية متوفرة فقط في بعض البلدان

إذا كنت تستخدم جهاز يعتمد على نظام تشغيل أندرويد فقد يتوفر لديك خيار تغيير لغة واتساب من داخل التطبيق. اتبع التعليمات التالية لإجراء ذلك:
  1. افتح واتساب.
  2. انقر على زر القائمة > الإعدادات > الدردشات > لغة التطبيق.
  3. اختر اللغة التي تريد من قائمة اللغات.
ملاحظة: إن لم تتمكن من رؤية هذا الخيار، فهذا يعني أنه ليس متوفراً بعد في بلدك.

موضوع : تغيير لغة التطبيق واتس اب whatsapp
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: تغيير لغة التطبيق واتس اب whatsappالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق