site hit counter -->

تحميل برنامج كاسبر سكاى انتى فيروس 2019  Kaspersky Antivirus مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج كاسبر سكاى انتى فيروس 2019  Kaspersky Antivirus مجانا برابط مباشر
 اليوم نقدم اليكم تنزيل  برنامج Kaspersky Antivirus من اقدم برامج الحماية فى العالم حيث يتعتبر واحد من اشهر عشرين برنامج حماية على الاقل فى جميع انحاء العالم  واشهر خمس برامج انتى فيروس فى العالم العربى ومصر كاسبر سكاى 2018 . يوفر لك هذا البرنامج جدار حماية هائلة على نطاق واسع من الفيروسات  وملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة والملفات الملغومة التى تنبعث من مواقع التواصل الاجتماعى وحصل هذا البرنامج على اعلى التقيمات من اعلى معاهد الامن والحماية العالمية حيث حصل على تقيم جيد فى حماية اجهزتك من ملفات التجسس والاختراق والحماية من التصيد انه العملاق الاحمر كاسبر سكاى برابط مباشر على مجلة دونلود سيفن .

 برنامج كاسبر سكاى 2019 Kaspersky Antivirus  من اشهر برامج الحماية المجانية فى جميع انحاء العالم  حيث يوفر لك النسخة المجانية له جدار حماية من البرمجيات الخبيثة دون اى تكلفة تذكر كما انه دائما متواجدا فى اغلب استطلاعات الرائ العالمية فى مواقع التقنية المختلفة ضمن افضل برامج الحماية والامن المعلوماتى .
برنامج الحماية الروسى  برنامج يجعلك تشعر بامان بشكل كبير اثناء استخدامك الكمبيوتر والعمل بسهولة كما يحتوى على تطبيقات خاصة بالهواتف الذكية فى اغلب انظمة الهواتف المنتشرة .
من حق مستخدمى الكمبيوتر حول العالم ان يضمن له حماية قوية  اثنا استخدماه الكمبيوتر من خلال برنامج واداه مكافحة فيروسات قوية  فليس من العدل ان نمكنع هذه الحماية عن الذين ليس فى مقدرتهم دفع الاموال لشراء حماية مدفوعة كانت هذه مضمون مقولة يوجين كاسبر سكاى مؤسس كاسبر سكاى  حيث يوفر لك كاسبر سكاى النسخة المجانية  خدمة مكافحة البرمجيات الخبيثة دون اى تكلفة مادية مع العديد من المممزيات التى تكون موجود فى اغلب برامج الحماية العالمية المدفوعة ينقصها بعض المميزات القليله فى النسخ المدفوعة  حيث ان نسخة كاسبر سكاى المجانية تحتوى على تقييم ممتاز فى مختبرات حماية مستقلة
 استخدامات برنامج Kaspersky Antivirus:
برنامج سهل الاستخدام :
  • كمثل برامج الحماية  المجانية  تنزيل اخر اصدار من كاسبر سكاى Kaspersky Antivirus  مجانا تمام للاستخدام الشخصى فقط عليك تسجيل الدخول الى حساب ماى كاسبر سكاى لتفعيل استخدامك للنسخة المجانية كما يعتبر نسخة كاسبر سكاى المجانية متوافق مع اغلب متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم وانترنت اكسبلورا وفاير فوكس حيث يقوم البرنامج بتثبيت اداه الحماية على تلك المتصفحات لتضمن لك الحماية التامه اثناء تصفح الانترنت وتصيد الفيروسات اثناء التصفح  . كاسبر سكاى يحتوى على تحديث فوريا لقاعدة البيانات  الخاصة بكل ماهو جديد فى عالم الفيروسات ومكافحتها .
  • برنامج كاسبر سكاى برنامج يحتوى على شاشة سهلة الاستخدام نسبيا حيث يعتبر برنامج بسيط وجذاب لكن قدا يواجه المستخدمين بعض التعقيد حيث يحتاج  الى فترة قصيره للتعلم عليه بسهولة .
  • الشاشة الرئيسة للبرنامج تشبة الى حد كبير برنامج الحماية كاسبر سكاى انترنت سيكورتى حيث يحتوى على ستة ازرار اساسية : المسح الضوئي، تحديث قاعدة البيانات، الحماية فى المهاملات المالية ، حماية الخصوصية، الرقابة الأبوية، وحماية لجميع الأجهزة. لكن يستخدم فقط المسح الضوئى وتحديث قائدة البيانات
تقيم رائع فى اغلب معاهد الامن : 
  •  تعمل معامل الحماية ومعاهد الامن المعلوماتى  فى جميع انحاء العالم  من روسيا الى الصيمن الى الولايات المتحدة الامريكية ودول شرق اوربا وتقوم ببذل جهدها لتقييم برامج الحماية ومكافحة الفريوسات حول العالم  لتقيم البرامج الاكثر امانا والتى توفر اقصى حماية لمستخدميها  لكى تتأكد منذ لك فتقوم بدراسة قواعد بينات الفيروسات فى تلك البرامج  فتاخذ مسح حوالى مليون عينة من تلك البرمجيات الخبيثة وتقيس مدى تعامل تلك البرامج معها  . هذه ليست مجرد مسألة مسح مليون عينة البرمجيات الخبيثة ثابتة لمعرفة عدد المصيد مكافحة الفيروسات وتقوم  معظم المختبرات على إنشاء اختبارات تحاكي ظروف العالم الحقيقي بأكبر قدر ممكن، ويحصل كاسبيرسكي Kaspersky Antivirus  على درجات بارزة من جميعهم تقريبا. 
  • والاستثناء الوحيد هو اختبار فيروس بوليتين (رد الفعل والاستباقية). درجة كاسبيرسكي في هذا الاختبار هي مجرد متوسط 
المسح الضوئي والإعدادات
  • عندما تقوم بتحميل اخر اصدار من برنامج Kaspersky Antivirus  مجانا  يعمل البرنامج على مسح لكل الملفات الموجوده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يقوم يقوم بفحص استخدامك للانترنت فحص صفحات الانترنت والبريد الالكترونى والادوات والملحقات الخطرة كما يحتوى على اداه مرتبطة مبتصفحك تستطيع الغاءها بسهولة اذا سبب لك ازعاجا
  •  وقت الفحص : والجدير بالذكر عند تنزيل النسخة المجانية من كاسبر سكاى 2017 عربى  انه فى الحالة العادية  يستغرق عمليات الفحص الدورى حوالى 30 دقيقة  وخاصة اذا كنت اول مرة وهذه ميزة رائة فى كاسبر سكاى حيث ان المتوسط العام فى اغلب برامج الانتى فيروس هى حوالى 45 دقيقة كما انه يصل الوقت فى بعض البرامج الاخرى الى ساعتين  كمثل التى موجوده فى افيرا انتى فيروس .
 خاصية  الساعة الامنية  Security Watch
  • يوفر برنامج كاسبر سكاى انتى فيروس خاصية ساعة الحماية التى تسمح لك عمل جدولة للفحص الدورى على الفيروسات حيث تستطيع ضبطة على عمل فحص دورى كل يومين او كل 6 ساعات حسب ما ترديه او كل اول يوم من الاسبوع 
 حماية جهازك من البرامج الضارة:
يوفر لك برنامج كاسبر سكاى Kaspersky Antivirus  خاصية الحماية من الفيروسات الضارة حيث يقوم عندما يكتشف برامج ضارة على جهازك يقوم بالتعامل معاها فورا دون ان ازعاكك ولكن قد يعتقد البعض انه تسبب لك مشاكل فى ايقاف بعض البرامج فيوم بايقاف تلك الخدمة من الاعدادات لذا ينصح مجلة دونلود سيفن مستخدميها ومتصفحيها  ترك تلك الخدمة التى تسمح لكاسبر سكاى التعامل مع البرامج الضارة .

الحماية من التصيد الاحتيالي:
يقوم برنامج كاسبر سكاى 2019بحماية جهازك من التصيد الاحتالى وملفات التجسس ومحاولات الاختراق عن طريق حماية المتصفح نفسه من الوصول العناوين التى تحتوى على استفضافة للبرامج الضارة وملفات التجسس والاختراق ومواقع الانترنت ومواقع الويب الاحتيالية التي تحاول سرقة بيانات اعتماد تسجيل الدخول . حيث  اذا واجهك اى نوع منى تلك الملفات والمواقع فانه يعطيك رسالة تحذير  عنوان خطير مما يدل انه يوجد لديك خطر فى حالة تصفحك هذا الموقع فيضمن لك الحماية .

  معلومات البرنامج :
 برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس  
الاسم
 Kaspersky Antivirus
الترخيص
 مجانا
الموقع الرسمى
انظمة الويندوز 
 اغلب انظمة الويندوز
تحميل برنامج كاسبر سكاى انتى فيروس 2019 Kaspersky Antivirus مجانا برابط مباشر
الايجابيات :  اعلى تقيم من معامل ومختبرات الحماية المستقلة فى اختبار الحماية من التصيد


سلبيات نتائج متواضعة في التدريب العملي على اختبار الحماية من البرامج الضارة. يفتقر إلى الميزات المتقدمة الموجودة في الإصدار المدفوع. لا يوجد دعم تقني مباشر.
المراجعة: اذا كنت  اخى القارئ من عشاق برنامج كاسبر سكاى او تعود على استخدامه او شخص لديك ميزانية ضيقة الى حد ما فسوف تقوم بتحميل كاسبر سكاى انتى فيروس 2019 مجانا برابط مباشر حيث يستطيع ان يفور لك جميع اساسيات الحماية من الفيروسات دون اى تكلفة وقد نال ثقة عشرات المختبرات فى جميع انحاء العالم
خلاصة القول: يوفر تنزيل اخر اصدار من كاسبر سكاى Kaspersky Antivirus الحماية على نطاق واسع البرمجيات الخبيثة الأساسية التي يحصل على درجات ممتازة من المختبرات المستقلة، دون أي تكلفة.

موضوع : تحميل برنامج كاسبر سكاى انتى فيروس 2019  Kaspersky Antivirus مجانا برابط مباشر
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج كاسبر سكاى انتى فيروس 2019  Kaspersky Antivirus مجانا برابط مباشرالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق