site hit counter -->

تنزيل برنامج 360 Total Security للكمبيوتر والهواتف الذكية 2019

تنزيل برنامج 360 Total Security للكمبيوتر والهواتف الذكية 2019
تنزيل  برنامج 360 Total Security  للكمبيوتر وللهواتف الذكية

برنامج 360 total security  برنامج من اهم البرامج الصاعدة فى مجال مكافحة الفيروسات الذى استطاعت ان تجذب ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم حيث تستطيع من خلال البرنامج حماية جهازك من اخبث انواع الفيروسات المنتشرة حول العالم واكثر  الفيروسات صعوبة واحصنة طرودة وملفات التجسس التى تنبعث من خلال مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وايضا الفيروسات التى تبعث من تطبيقات الموبايل مثل فايبر وواتس اب والعديد من التطبيقات الاجتماعية الشهيرة  .
 برنامج الحماية  توتال سيكورتى 360 واحد  هم البرامج التى لابد ان تتواجد فى جهاز الكمبيوت الخاص بك حيث برامج الحماية ومكافحة الفيروسات من اهم البرامج التى لايد ان تتواجد فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك .برنامج اليوم توتال سيكورتى يستحق التواجد داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك  حيث واحد من اكثر البرامج المظلومية اعلاميا حيث يعتبر اكثر البرامج حصولا على الجوائز والتقييمات الممزية من قبل عشرات المراجعات التى قدمت له  منذ انطلاقته الاولى .
اليوم نقدم اليكة برنامج توتال سيكورتى اخر اصدار 2019 برنامج رائد فى مجال الحماية ومكافحة الفيروسات يستحق التواجد على جهاز ويكون ضمن اختيارات فى البحث عن برامج حماية ومكافحة الفيروسات حيث يحتوى على محرك بحث قوى يستطيع اصطياد الفيروسات والملفات الضارة والملفات الملغومة وملفات التجسس العديدة .
برنامج الحماية توتال سيكورتى 2019 

برنامج الحماية توتال سيكورتى 2019 اخر اصدار برنامج  مزود بافضل محركات للبحث على الفيرسات حيث كما اعلن الموقع الرسمى للبرنامج احتوائه على خمس محركات تستطيع حماية جهازك من اغلب انواع الفيروسات وجماية حياتك على الكمبيوتر وشبكة الانترنت من ملفات التجسس ومحاولات الاختراق التى اصبحت منتشرة بشكل كبير فى هذه الفترة واصبح حلم الاختراق يراود العديد  من مراهقى الهاكرز المنتشرين فى شباب المنطقة العربية .
برنامج 360 total security يستطيع ان يقوم ببناء جدار عازل كبير لحماية جهازك وحساباتك الاجتماعية والبنكية من محاولات التتجس والفيروسات التى اصبح منتشرة بشكل كبير ويحتوى على العديد من الادوات الرائعة التى تحميك من تهديدات الانترنت الناشئة  .
برنامج اليوم استطاع ان يكسب ثقة مئات الملايين من المستخدمين حول العالم واستطاع ان ينافس كبار شركات الحماية العالمية المدفوعة والمجانية  مثل كاسبر سكاى وافيرا انتى فايرس وافاست انتى فيرس ونود انتى فيروس حيث وصل عدد مستخدمين البرنامج الى مايقرب من 500 مليون مستخدم حسب بعض التقارير المنتشرة على مواقع الانترنت الخاصة بالحماية والبرامج .
مميزات البرنامج 
  • برنامج الحماية 360 total security برنامج رائع مجانى والتى تعتبر واحد من اهم مميزاته وخاصة واصبح من الصعب الان الحصول على برنامج انترنت سيكورتى مجانى حيث ان اغلب البرامج من هذا النوع مدفوعة وتعطيك فترة تجريبية لمدة قصيرة .
  • برنامج 360 total security يعمل على زيادة جودة جهازك  وزيادة اداء جهازك عن طريق وايقاف بعظ التطبيقات والبرامج الصغيرة المرتبطة بالبراممج والتى تسبب بعضا من البطئ  عند استخدام الجهاز 
  • خاصية الحجر الصحى :  عن طريق تحميل برنامج 360 total security يقوم البرنامج لديك بالفحص على الفيروسات او البرامج المشبوعة والتى لم يتاكد منها تماما من اصابتها بالفيروسات ويضعها بقائمة الحجر الصحى ثم عليك بالذهاب الى القائمة وايقاف الحجز على البرامج .

مميزات برنامج توتال سكيورتى 2019 
  1. يعتبر برنامج توتال 360 سيكورتى 2019 Qihoo 360 Total Security واحد من أهم البرامج الرائدة فى مجال الحماية ليس فقط أكثر من أداة لفحص الفيروسات والملفات الضارة بل يحتوى مجموعة من أدوات التسريع والتنظيف الشاملة والتى تعمل على حالة مظام الكمبيوتر الخاص بك وزيادة سرعة الجهاز وعدم استهلاك موارده من خلال ازالة التطبيقات والملفات الضرورية
  2.  يعمل البرنامج تنظيم موارد  الجهاز وتوزيعها على  البرامج والتطبيقات  مما يعمل على تسريع جهاز الكمبيوتر   عن طريقة اضافة جديدة موجودة فى البرنامج تسمى خاصية التنظيف المجدول التى تقدم لك شكلا  الى حد ما يرضيك  عند استخدامك الجهاز . 
  3. ويحتوى البرنامج على اداة جديدة لحذف الملفات الغير المرغوب بها  والمجدلدات التى  لا تستطيع حذفها  بشكل امن لتعالج مشكلة كنا نواجها فى الفترة الاخيرة وهى مشكلة عدة القدرة على حذف البرامج والملفات من جهاز الكمبيوتر.
  4. فحص مستمر للبرامج والملفات على جهاازك ليضمن  لك استحدام البرامج بشكل أمن .
  5. خزنة لحفظ كلمات المرور  والتصدلى لمحولات التجسس وسرقة كلمات المرور المستمر .
  6. فحص شامل وسريع للفيروسات .

                                                برنامج 360 total security
 متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم  : 33 ميجا بايت.
 ترخيص البرنامج:  تجريبى .
تنزيل اخر اصدار من برنامج 360 Total Security  
تحميل برنامج 360 Total Security للهواتف الذكية 
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


موضوع : تنزيل برنامج 360 Total Security للكمبيوتر والهواتف الذكية 2019
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تنزيل برنامج 360 Total Security للكمبيوتر والهواتف الذكية 2019 المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق