site hit counter -->

حمل برنامج Avast Antivirus 2019 للكمبيوتر والهواتف الذكية مجانا برابط مباشر

حمل برنامج Avast Antivirus 2019 للكمبيوتر والهواتف الذكية مجانا برابط مباشر
حمل برنامج Avast Antivirus  للكمبيوتر والهواتف الذكية مجانا برابط مباشر
افاست انتى فيروس  Avast Antivirus من اكثر البرامج حماية  فى العالم من اكثر البرامج الحاصلة على جوائز   من اشهر معاهد الحماية فى العالم برنامج افست انتى فيروس برنامج من البرامج التى تحتاجها   حيث يعتبر جدار الحماية الاول   فى  حماية جهازك من كل محاولات التجسس  والاختراق الملفات الملغومة والملفات التى تنبعث من مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك .
تنزيل برنامج افاست انتى فيروس 2019 Avast Antivirus  برنامج  من اكثر برامج الحماية انتشارا فى العالم العربى حيث يستخدمه الملايين من المستخدمين فى العالم العربى نظرا لسهولة استخدامه وسهولة التعامل معه  كما يدعم اللغة العربية  وتلك الميزات جعلته الأكثر انتشارا فى مصر والعالم العربى . برنامج افاست 2019 برنامج رائع يستحق التجربة ويستحق ان يتواجد فى جهازك فى ملف برامج الحماية لديك . برنامج افاست 2019 انتى فيروس عملاق الحماية واحد من اقدم برامج الحماية فى العالم . .
برنامج افاست برامج من اهم برامج الحماية ومكافحة الفيروسات حول العالم حيث يحتوى على قاعدة بيانات قوية للغاية تحتوى على اغلب الفيروسات المنتشرة فى العالم العربي والتى تجعلك فى حماية شبة تامة من الفيروسات والملفات الملغومة وملفات التجسس وملفات الاختراق من مواقع التواصل الاجتماعي .



ماهو افاست Avast Antivirus؟
برنامج الانتى فيرس هو تطبيق او برنامج كمبيوتر مبرمج خصيصا ليستطيع ان يجعلك تعمل على الكمبيوتر بشكل تام وجيد دون اى عوائق خارجية تقوم  بإتلاف الملفات الخاصة بك او أيضا سرعة الكمبيوتر وأيضا دون اى محاولات لسرقة المعلومات والتجسس على حساباتك ويعتبر برنامج افاست انتى فيروس من البرامج الهام فى هذا المجال حيث استطاع ان يكون منافسا رائعا لكبار برامج الحماية منذ إطلاق الاصدار الاول له منذ عام 1991 ذلك العام الذى اصدر فيه شركة الول للبرمجيات برنامج الحماية الخاصة بها وهو برنامج مضاد للفيروسات اصدر من تلك الشركة التى يقع مقرها فى مدينة براغ بالجمهورية التشيكية وانتشر بشكل كبير وقام بتطوير نفسة بشكل كبير واستطاع من خلاله ان يكسب ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم حتى وصل عدد مستخدمين الى حوالى 15 مليون مستخدم عام 2007 ووصل بعده بعامين الى 75 مليون مستخدم . يعتبر من اهم اهداف البرنامج التى اعلنها الموقع الرسمى له هو منع اى تعطيل لعمل الجهاز ومحاولة منع التعطيل من خلال الفيروسات وبرامج التجسس ومحاولات الاختراق .

مميزات البرنامج :

  • سهولة استخدام البرنامج والتعلم عليه : يعتبر هذا البرنامج من اسهل برامج الحكاية الرائعة التقليدية التى تعودنا عليها حيث يحتوى على ازرار وادوات رائعة تستطيع رؤيتها  بسهولة .
  • اداء عالى ومواصفات رائعة : يحتوى البرنامج على اداء عالى حيث يحتوى البرنامج على مواصفات تتوافق مع كل مواصفات اجهزة الكمبيوتر ذو الامكانية العالية او القيلية كما يعتبر واحد من البرامج التى لاتشكل عبئا على موارد الكمبيوتر بشكل كبير .
  • يحتوى على قاعدة كبيرة تحتوى على اشهر الفيروسات العالمية من التروجمان واحصنة طروادة وايضا ملفات التجسس ويقوم البرنامج بعمل تحديث دورى بشكل كبير لاضافة كل ماهو جديد فى عالم الفيروسات .
  • تستطيع من خلال برنامج افسات منع الاعلانات المزعجة والملفات والمواقع المنبثقة تلك المشكلة التى تواجهنا بشكل كبير فى الفترة الاخيرة الماضية .
  • يدعم اللغة  العربية ويدعم حوالى قرابة 50 لغة حول  العالم .

نبذة مختصرة ببرنامج افاست انتي فيرس  :
الاسم التجارى  : Avast Antivirus
 ترخيص البرنامج :  Free
 الحجم  : 5 ميجا تقريبا 
تنزيل برنامج افاست انتي فايروس  للكمبيوتر والهواتف الذكية عربى مجانا برابط مباشر :


  

موضوع : حمل برنامج Avast Antivirus 2019 للكمبيوتر والهواتف الذكية مجانا برابط مباشر
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: حمل برنامج Avast Antivirus 2019 للكمبيوتر والهواتف الذكية مجانا برابط مباشرالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق