site hit counter -->

تحميل برنامج إيه في جي انتى فيروس AVG AntiVirus 2019 للكمبيوتر والهواتف الذكية

تحميل برنامج إيه في جي انتى فيروس AVG AntiVirus 2019 للكمبيوتر والهواتف الذكية
تحميل برنامج إيه في جي انتى فيروس AVG AntiVirus 2019 واحد من افضل برامج الحماية العالمية الكبرى التى استطاعت ان تحصل على العديد من الجوائز العالمية حيث يعتبر من انتاج احد افضل شركات التقنية التشيكي سلوفاكية الكبرى حيث تم اطلاق اولى اصدارتها عام 1992 كما تم ترخيصها فى عدة دول عالمية مثل المانيا والولايات المتحده الامريكية والمملكة المتحدة عام 1997 ومن ثم انطلقت الى جميع انحاء العالم واستطاعت ان تنافس كبريات شركات التقنية العالمية الكبرى وساعد هذا الانتشار وصول الشركة الكبيرة الى خبرة عالمية كبرى فى مجال البرمجيات واستطاعت ان تنتج بعد ذلك العديد من البرامج الخاصة بمكافحة التجسس والتى حققت نجاحا عالميا كبيرا . حمل برنامج ايه فى جى AVG AntiVirus برنامج عالمى حصل على العديد من الجوائز العالمية الكبرى واستطاعت ان يكون واحد من افضل 10 برامج حماية كبرى فى معظم مواقع التنقية والامن والحماية حول العالمية . يحتوى البرنامج على العديد من المميزات الجيدة والتى استطاعت ان تجذب مئات الملايين من المستخدمين حول العالم وحقق نجاحا باهر واستطاع ان يتفوق على العديد من البرامج الخاصة بالحماية فى نفس الوقت . برنامج برنامج يمحنك جدارا حديديا ضد الفيروسات وملفات التجسس واحصنة طروده حيث يمنحك الشعور الدائم بالامان العالى الذى يعيطك راحة تساعدك على العمل بشكل هادئ على الانترنت كما يقضى على اصعب الفيروسات المنتشرة حول العالم مثل الترومان واحصنة طروده كما يجعلك تستخدم مواقع التواصل الاجتماعى بسهولة وامان دون الخوف من ملفات التجسس ومحاولات التجسس واختراق حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعى .
الجدير ان برنامج ايه فى جى  برنامج من اقدم البرامج حيث تم اطلاق اولى اصدارته فى بداية التسيعات تحتى مسمى GRISOFT   فى عاصمة تشيكو سلوفاكيا ويقع المقر الرئيسى للبرنامج حاليا فى العاصمة الهولندية  امستردام .
برنامج  AVG AntiVirus  برنامج من اكثر البرامج شعبية بالسوق والذى استطاع ان يحقق نحاجا باهر منذ انطلاقة 
الايجابيات :
  1. برنامج سلس صغير الحجم لايستهلك موارد الجهاز ولايشكل لك عبئ على السعة التخزينية للكمبيوتر كما انه متوافق مع جميع انظمة الويندوز والهواتف المحمولة .
  2. سهولة الاستخدام : برنامج سهل الاستخدام  تستطيع التعلم عليه بسهولة وتستطيع التنقل بين ادواته بسهولة للغاية دون الحاجة  الى شروحات .
  3. ادوات متنوعة : يحتوى البرنامج على العديد من الادوات التى تمنحك الامان لرسائل البريدي الالكترونى وسطح المكتب والمتصفح الخاص حيث يجعلك تتصفح بشكل اكثر امانا .
  4. مجانى : يعتبر هذا البرنامج من افضل برامج الحماية ومكافجة الفيروسات المجانية والتى حققت نجاحا رائعا وصلت من خلاله الى قمة  البرامج المدفوعة الكبرى .
السلبيات : 
يحتوى البرنامج على اداة تجبرك على جعل الصفحة الرئيسة للمتصفح الخاصة بك ل Bing.com.
شرح التثبيت :
   معلومات البرنامج 
الاسم :AVG AntiVirus
الترخيص:  تجريبى 
الحجم : 200 ميجا تقريبا 
التحميل

موضوع : تحميل برنامج إيه في جي انتى فيروس AVG AntiVirus 2019 للكمبيوتر والهواتف الذكية
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج إيه في جي انتى فيروس AVG AntiVirus 2019 للكمبيوتر والهواتف الذكيةالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق