site hit counter -->

تنزيل برنامج كاسبر سكاى Download Kaspersky 2019 للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل برنامج كاسبر سكاى Download Kaspersky 2019 للكمبيوتر برابط مباشر
تنزيل برنامج كاسبر سكاى Download Kaspersky 2019 للكمبيوتر برابط مباشر
اليوم نقدم اليكم برنامج من اقوى برامج المكافحة والحماية من الفيروسات برنامج كاسبر سكاى 2019 Kaspersky Internet Security   البرنامج الاول فى مجاله فى فترات طويلة استطاعت ان يحصل على شهرة عالمية كبرى واستطاع التفوق على افضل المنافسين من بدايات انطلاقة ونال ثقة المئات من الملايين من المستخدمين حول العالم واستطاع ان يكسب ثقة اكثر الشركات العالمية المتعلقة بخدمات الانترنت حيث يستطيع حماية الخدمات المالية والمصرفية  . 
برنامج اليوم ليس برنامج عاديا برنامج Kaspersky Internet Security يستطيع ان  يمنحك جدار نارى  للحماية باصعب الفيروسات وملفات التجسس ومحاولات التجسس والاختراق من مواقع التوصل الاجتماعى الشهيرة مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها من البرامج حيث يحتوى على  نظام عالى من الحماية ويحتوى ايضا على نظام خوارزيات متنوعة يجعلك تشعر  باداء عالى من الامان وحماية كبير من اصعب الفيروسات . برنامج كاسبر سكاى Kaspersky   يستطيع ان يتفوق على جميع برامج الحماية ويستطيع ان يواجه كل محاولات التجسس والاختراق  . 
برنامج كاسبر سكاى 2019 برنامج من اهم البرامج المستخدمة فى شركات الامان العالمية كما يقوم بعمل تطوير فورى ومستمر   وتوسيغ مستمر لقاعدىة بيانات الفيروسات الموجوده فى البرنامج لكى يتمكن بمواجهة كل ماهو جديد فى الفيروسات .
برنامج كاسبر سكاى 2019 عملاق الحماية الروسى استطاع ان يحصل على شهرة عالية منذ انطلاقته واستطاع ان يحصل على العديد من الجوائز العالمية الكبرى فى مجال الحماية حيث حصل على جائزة المحررين فى مجلة PC World وواستطاع  ان يجتاز كل اختبارات مجالة فايرس بولتون واستطاع ان ينال تقيميا عالمليا فةى معظم  مواقع الحماية الكبرى .
برنامج كاسبر سكاى برنامج رائح يستحق التجربة ويستحق ان يحجز مكانا ضمن برامج الحماية الخاصة لديك  .
والجدير بالذكر وصول عدد مستخدمين هذا البرنامج الى مايقرب من 200 مليون مستخدم ووصول عدد اعجاب صفحة الفيس بوك الرسمية للبرنامج الى مايقرب من 3 ملايين معجب تقريبا . برنامج كاسبر سكاى يحتوى على معظم المميزات التى تحتاجها كمستخدم هواى للكمبيوتر اايضا مستخدم محترف لديك العديد من العاملات المهنية والمادية .
برنامج كاسبر سكاى تم اطلاق اولى اصدارته فى النسخة العربية عام 2008  وكانت اولى شركات الحماية العالمية والتى دعمت اللغة العربية  وسجلت منذ ذلك الوقت انتشارا واسعا وانتشرت العلامة التجايرة الخاصة فى جميع انحاء المنطقة العربية .



مميزات برنامج كاسبر سكاى  
 سهولة استخدام البرنامج : كاسبر احد اههم البرامج السهلة المنتظمة والتى تستطيع استخدامها بسهولة وتستطيع الحصول على ميزة خاصة بها دون الحاجة الى التعلم عليها  .
التحديث الدورى :  يحتوى كاسبر سكاى 2019 على محرك بحث دورى قوى تستطيع من خلال البحثعلى احدث الفيروسات المنتشرة واحصنة طرواده والعديد من الفيروسات .
ميزة الفحص المستمر  : يقوم البرنامج بعمل فحص دورى وشامل لجهازك  للحصول على جدار نارى جيد لجهازك والتمتع بجو من الامان العالى  .
حجب الصفحات المشبوهة   .
يحتوى البرنامج عشرات اللغات ويدعم منها اللغة العربية .

خاصية خذف البرامج التى لاتحتها وتلك الخاصية سنقوم بشرحها لكم .
اول افتحت البرنامج وقم بالذهاب للخصائص
 اضغط على الامر run وانتظر قيليلا
انتظر قليلا ليظهر لك البرنامج بسهولة .

معلومات البرنامج 
الاسم : كاسبرسكاى 2019 
النوع : برامج انتى فيروس
السعر : 20 دولار لكل النسختين
الترخيص : Trial

التحميل
تنزيل برنامج كاسبر سكاى سكاى انتى فيروس 2019 
تنزيل برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى Kaspersky Internet Security 2019 


برنامج كاسبر سكاى 2019 من اهم البرامج فى مجاله  اليوم نقدم اليكم تحميل اخر اصدار من برنامج كاسبرسكاى انتى فيروس 2019 للكمبيوتر والهواتف الذكية تستطيع استخدامها بسهولة انه برنامج يحتوى على شاشة اسستخدام تقليقيدة كما يحتوى على قدرة عالية من القضاء على الفيرسات والتصدى لمحاولات التجسس والاختراق التى انتشرت فى الفترة الاخيرة حيث يعتبر برنامج كاسبر سكاى 2019 برنامج يمكنك من عمل جدار نارى للحماية من الفيروسات والتصدى لمحاولات التجسس والاختراق العديدة التى قد  تحاول استخدامه بسهولة للغاية .


موضوع : تنزيل برنامج كاسبر سكاى Download Kaspersky 2019 للكمبيوتر برابط مباشر
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تنزيل برنامج كاسبر سكاى Download Kaspersky 2019 للكمبيوتر برابط مباشرالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق