site hit counter -->

تحميل برنامج يو اس بي جارد سكيورتي USB Disk Security 2019 عربي لحماية الفلاشات

تحميل برنامج يو اس بي جارد سكيورتي USB Disk Security 2019 عربي لحماية الفلاشات
تحميل برنامج يو اس بي جارد سكيورتي USB Disk Security 2019 عربي لحماية الفلاشات  
 برنامج يو اس دى جارد سيكيورتى 2019 USB Disk Security برنامج منأهم البرامج المتخصصة فى مجال الحماية ومكافحة الفيروسات  ويعتبر هذا البرنامج هو برنامج متخصص فى حماية الفلاشات حيث يعتبر البرنامج من البرامج التى حصلت على العديد من الجوائز العالمية  من معاهد امنية ذو تقييم عالى .
برنامج USB Disk Security 2019 أفضل برنامج متخصص فى حماية الفيروسات ومنع الفيروسات التى تنبعث عبر الفلاشات او عبر وصلات USA  .
اليوم نقدم اليك اخى القارئ برنامج يو اس دى جارد سيكيورتى 2019 USB Disk Security البرنامج الافضل فى جماية جميع انواع الفلاشات او الكارت المميورى او اى انواع الاتصال عبر وصلة يواس دى الشهيرة ليكون حلا رائعا لمشكلة انتقال وتبادل الفيروسات عبر اجهزة الكمبيوتر المختلفة اصبح الان يوجد برنامج متخصص فى حماية وسائل اتصال الكمبيوتر عن طريق USB مثل الفلاشات والكارت المميورى ايضا الاتصال المباشر من اشرس الفيروسات والتى غالبا ما تنتقل عبر تلك الوسائل الجدير بالذكر ان اشرس انواع الفيروسات ينتقلون بسهولة للغاية عن طريق اليو اس بى فدائما تسبب لنا صحاب الفلاشات احراجا كبيرا عندما نقوم بنقل ملفا من الكمبيوتر الشخصى الخاص بك الى جهاز صديقك وتجد اصابة جهاز صديقك بالفيروسات مما قد يسبب بعض المشاكل لصديقك مثل اتلاف بعض الملفات الهامة فى جهازك او بعض الملفات الموجودة فى الفلاشة والعكس صحيح .


برنامج  USB Disk Security من البرامج المطلوبة جدا فى جهازك فدائما ما تستخدم الفلاشات لكى تحمى جهازك من انتقال اشرس انواع الفيروسات واحصنة طروده وملفات التجسس والتى تسبب اتلاف الملفات الموجدة على جهازك او الفلاشة لذا تنصح اسرة مجلة دونلود سيفن بالحاجة الى هذا البرنامج الذى عبارة عن وسيلة حماية رائعة لكل محاولات الفيروسات من النتقال الى جهازك .
تنزيل برنامج USB Disk Security 2019 يعمل على اصلاح الملفات التالفة  من اثر فيروسات الفلاشات ووحدات التخزين المختلفة مثل الكارت ميمورى والعديد من الوسائل الاخرى والتى قد تكون ذو معدل خطورة عالى .
برنامج USB Disk Security من البرامج التى تم اطلاقها منذ فترة قصيرة الا انه حقق نحاجا كبير وحاز ثقة الملايين من خلالة تسجيلة ما يقرب من مليونى تنزيل على موقع سنت للبرامج الشهير .


نبذة عن  تحميل برنامج  يو اس بي سكان للفيروسات للفلاشة الميموري  فى سطور موجزة :-

الاسم التجارى  : USB Disk Security
الترخيص : Trail .
تاريخ التحديث : 2019 .
الحجم : 5 ميجا بايت. 
الشركة  الناشرة :  Zbshareware Lab.


تحميل اخر اصدار من برنامج يو اس بي جارد سكيورتي USB Disk Security  عربي لحماية الفلاشات  :-

مميزات برنامج USB Disk Security

  • برنامج سهل الاستخدام صغير الحجم نسبيا تستطيع التعلم عليه بسهولة وقيامك بالفحص بسهولة للغاية ليس تلك البرامج المعقدة الخاصة بالحماية ومكافحة الفيروسات مثل كاسبر سكاى  وافاست وايضا  برنامج يدعم اللغة العربية مما يؤكد على سهولة استخدامه .
  • برنامج يحميك من المواقع التى تحتوى من الفيروسات من روابط المواقع التى تحتوى على الفروسات عن طريق خاصية التصفح الخفى 
  • برنامج يمكنك من خلالجة علاج البرامج والملفات التى اتلفها الفروسات 
  • لايشكل عبئ على موارد الجهاز



موضوع : تحميل برنامج يو اس بي جارد سكيورتي USB Disk Security 2019 عربي لحماية الفلاشات
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج يو اس بي جارد سكيورتي USB Disk Security 2019 عربي لحماية الفلاشات المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق