site hit counter -->

إنشاء بانرات إعلانية لمختلف المنصات الإعلانية مجانا .

إنشاء بانرات إعلانية لمختلف المنصات الإعلانية مجانا .

     إذا كنت مقبل على عمل إعلان ممول على إحدى المنصات الإعلانية ، أو إحدى مواقع التواصل الإجتماعي ، فبكل تأكيد ستحتاج إلى تصميم بانرات إعلانية إحترافية لحملتك الإعلانية ، وهذا ما ستنطرق له في هذه المقالة ، سنتعرف بإذن الله تعالى على موقع أو لنقل أداة رائعة جدا ، تمكنك من إنشاء بانرات إعلانية إحترافية لمختلف المنصات الإعلانية ، متوافق مع كل من " جوجل أدوروز Google Adwords - فيسبوك أدس Facebook Ads - تويتر أدس Twitter Ads - إنستغرام أدس Instagram ads - سناب شات أدس أو بأصح سناب للأعمال Snap Business - وكذالك منصة حاسوب الإعلانية المنصة الإعلانية العربية .

     الموقع الذي نتحدث عنه في هذه المقالة هو موقع Bannersnack ، هذا الموقع الرائع حقا يغنيك عن برامج التصميم المعقدة مثل برنامج فوتوشوب Photoshop أو برنامج إليستريتور Illustrator ، حيث أنه يثيح لك إمكانية إنشاء بنرات إعلانية إحترافية بكل سهولة ، وهذا بفضل ألاف القوالب والتصاميم الجاهزة ، وكما يمكنك إنشاء تصاميم جديدة من الصفر ، وهذا بفضل مجموعة من الأدوات المجانية المتوفرة ، وسنتعرف في الفقرة التالية على كل مرافق الموقع .

     أولا نقوم نقوم بتسجيل في الموقع من خلال الرابط التالي : Bannersnack
الموقع يوفر لك إمكانية التسجيل عن طريق حسابك على الفيسبوك أو عن طريق جوجل ، أو الطريقة العادية عن طريق البريد الإلكتروني ، كما هو موضح في الصورة أسفله.


     عند الولوج للموقع إضغط على الزر Make a Banner على اليسار كما هو موضح في الصورة أسفله.


     الان إختر المقاس الذي يناسبك من بين جميع المقاسات المعروضة ، أو يمكنك إضافة مقاس خاص عن طريق الضغط على زر + كما هو موضح في الصورة أسفله.


     كما تلاحظ في الصورة أسفله هذه هي بيئة العمل ، مجموعة من البانرات الإعلانية الجاهزة التي يمكنك الإختيار فيما بينها وتعديل عليها بكل سهولة ، قوالب جاهزة لـ مجموعة من البنرات إعلانية في مختلف المجالات ، كما يمكنك إنشاء بانرات إعلانية من الصفر ، وذالك بالإستعانة بمجموعة من الأدوات المتوفر على الموقع.


     طبعا بعد الإنتهاء من تصميم البانر الإعلاني ، يمكنك إما أن تقوم بتحمله مباشرة على جهازك وذالك عن طريق زر Save ، أو يمكنك تجهيز شفرة إعلانية بلغة الـ HTML5 وإضافتها إلى موقعك أو اي موقع أخر، في النهاية إليك رابط الموقع من جديد : Bannersnack

موضوع : إنشاء بانرات إعلانية لمختلف المنصات الإعلانية مجانا .
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: إنشاء بانرات إعلانية لمختلف المنصات الإعلانية مجانا .المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق