site hit counter -->

تحميل برنامج باندا انتى فيرس Panda Internet Security للكمبيوتر

تحميل برنامج باندا انتى فيرس Panda Internet Security  للكمبيوتر
اليوم نقدم اليكم برنامجا رائعا برنامج باندا انتى فيروس 2019 Panda Antivirus   افضل برامج  الحماية ومكافحة الفيروسات واوسعها انتشارا ضمن قائمة افضل برامج مكافحة الفيروسات  فى معظم تصنيفات مواقع الحماية والامن المعلوماتى فى العالم حيث يحتل مراكز متقدما فى موقع سنت للبرامج وايضا سوفتك حيث يستطيع هذا البرنامج ان يحميك من اصعب انواع الفيروسات والملفات الملغومة وملفات التجسس واحصنة طروادة  .
 حمل برنامج باندا انتى فيروس  Panda Antivirus  من البرامج الرائعة الحاصلة على عشرات الجوائز العالمية الكبرى فى مجال الحماية حيث يحتوى على العديد من المميزات الرائعة التى جلبت ثقة مئات الملايين من المستخدمين حول العالم والجدير بالذكر ان هذا النحاج الخاص بالبرنامج جعلت الشركة المطورة البرنامج من القيام باصدار اكثر من اصدار فى وقت واحد  اصدارت خاصة بالاجهزة المتصلة بشبكة الانترنت وايضا اصدارات خاصة بالاجهزة التى لاتحتوى على اتصال دائم بالانترنت .
يحتوى البرنامج على محرك بحث قوى يستطيع من خلالك البحث عن اصعب الفيروسات واكثرها تمسكها بملفات الكمبيوتر لديك  حيث يخلصك من تلك الفيروسات تماما بسهولة  كما يحتوى على قاعدة  بيانات كبيرة وقوية تحتوى اكثر الفيروسات انتشار واصعب واندر الفيروسات لكى يجعلك تعيش فى جو جيد من الامام والحماية من الفيروسات .
برنامج باندا انتى فيرس من انتاج شركة اسبانية متخصصة فى تقنية امن المعلومات والحماية والامن المعلوماتى  كان هدفها الحصول على انترنت امن بشكل كبير .
تنزيل برنامج باندا انتى فيروس Panda Antivirus  يحتوى على العديد من الادوات  بشكل رائع مميز التى تمنح لك امان بريديك الالكترونى ومتصفحك ومواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة .
برنامج باندا انتى فيروس ثالث اكثر برامج مكافحة الفيروسات مبيعا حول العالم عام 2005 وايضا كانت صاحب نسبة 3 فى المائة من مبيعات برامج الحماية والامن اواخر عام 2015 .
الجدير بالذكر تم اختيار برنامج باندا انتى فيروس  افضل برنامج  حماية  فى تقييم معهد AV 
تم اختيار برنامج باندا انتى فيروس كافضل برنامج حماية  من خلال تقييم مجلة اسباانية Suplemento  .
برنامج  باندا انتى فيروس 2019 برنامج من افضل عشرة برامج حماية العام الماضى .
الايجابيات :

  • سهولة استخدام البرنامج : يوفر باندا انتى فيروس سهولة الاستخدام والسلاسة فى استخدام البرنامج والتنقل بين ادواته بسهولة بشكل كبيرة .
  • الحماية  الحقيقية : يمنحك برنامج باندا الحماية فى الوقت المناسب  بشكل جيد ضد  اصعب الفيروسات وملفات المتجسس والملفات الملغومة و ملفات الاختراق واحصنة طرواده والجزور الضارة .
  • يستطيع هذا البرنامج حماية   الفلاشات والكارت ووصلات اليواس بى من الفيروسات ومن انتقال الفيروسات بينها وبين بعضها .
  • حماية جهازك  الكمبيوتر من الفيروسات والملفات الملغومة وحالات التجسس  فى الحالات الحرجة مثل الدردشة والتسوق عبر الانترنت .
  • يحتوى على نسخ مجانية  تمميز بنفس امكانيات قريبة من برامج الحماية المدفوعة .
ما الجديد فى هذا الاصدار ؟
يحتوى البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام تم اعادة تصميمها كليا لكى تتناسب مع التطور المستمر للبرنامج .
شرح التثبيت 


معلومات البرنامج :
الاسم : Panda    
الترخيص : تجريبى 
الحجم : 1.5 ميجا حيث يتم تنزيل البرنامج بنظام يشبة التورنت .
الاصدار:  2019
البرنامج يعمل على انظمة الويندوز المختلفة 




موضوع : تحميل برنامج باندا انتى فيرس Panda Internet Security للكمبيوتر
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج باندا انتى فيرس Panda Internet Security للكمبيوترالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق