site hit counter -->

حل مشكلة ( Your graphics driver is ouldated, plesse update ) في المحاكي Droid4X .

حل مشكلة ( Your graphics driver is ouldated, plesse update ) في المحاكي Droid4X .

     وأنا أتجول في دهاليز بعض المنتديات والمواقع التقنية ، صادفت الكثير من المستخدمين يستفسرون عن مشكل في برنامج المحاكات Droid4X ، المشكل وهو أنهم عندما يقومون بمحاولة تتبيث البرنامج ، يتوقف التحميل عند الوصول إلى 80% ، وتظهر لهم الرسالة التالية  ( Your graphics driver is ouldated, plesse update )، والكثير ممن حاول الإجابة على تسائلات هاؤلاء المستخدمين فشل ، حيث أنهم قالو أن الرسالة تقول أنه يجب عليك أن تقوم بالتحديث تعريف أو تعريفات الكارت شاشة .


      نعم صديقي فالرسالة تقول ذالك ، لكن الحل ليس هو تحديث الكارت شاشة ، بل الحل هو تركيب كارت شاشة جديدة بمواصفات أعلى من الكارت شاشة المتوفر في الجهاز، طبعا إذا كان جهازك حاوسب مكتبي ، أما إذا كان حاسوب محمولة فتوجب تغييره بالكامل ، لأن برنامج Droid4X يتطلب كارت شاشة بمواصفات أعلى ، وبالتالي فهو يعرض تلك الرسالة ، إعتقادا منه أن الكارت شاشة بحاجة إلى تحديث .

     أما بنسبة المواصفات الموصى بها من أجل تشغيل برنامج Droid4X بدون مشاكل وبجودة عالية :
     4 جيجا بايت في حجم الرام أو بأصح ذاكرة الوصول العشوائي .
بطاقة روسوميات أو لنقل كارت شاشة بذاكرة وصول عشوائي على الأقل 1 جيجا بايت .
معالج 64Bit بيت .

     في الأخير صديقي أتمنى أن أكون قد ساعدتك بما فيه الكفاية ، وأتمنى ألا تنزعج إذا لم تجد الحل الذي كنت تتوقعه ذاخل مقالتي هذه ، وأنه يتوجب عليك إما تركيب كارت شاشة جديدة إذا كان حاسوبك مكتبيا ، أو تغيير الحاسوب بأكمله إذا كان محمولا .

موضوع : حل مشكلة ( Your graphics driver is ouldated, plesse update ) في المحاكي Droid4X .
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: حل مشكلة ( Your graphics driver is ouldated, plesse update ) في المحاكي Droid4X .المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق