site hit counter -->

مجموعة من أفضل ثيمات هواتف الهواوي مجانية (Huawei Themes).

مجموعة من أفضل ثيمات هواتف الهواوي مجانية (Huawei Themes).

     إذا مللت من ثيم هاتفك الذكي من شركة هواوي ، يمكنك الان من خلال هذه الصفحة والتي سيثم تحديتها بالستمرار تحميل مجموعة كبيرة من ثيمات الهواوي المختارة بعناية ، مجموع بين أجمل الثيمات على الإطلاق ، يمكنك تحميلها وتتبيثها على هاتفك بكل سهولة ، حيث ستجد مجموعة من ثيمات الموجه لمختلف واجهات المستخدم EMUI لشركة الهواوي.

_ أولا وقبل تحميل اي نمط من هذه الثيمات التي سنقدم لك اليوم إليك طريقة تثبيت ثيمات هواوي :
1- قم بتحميل ملف الثيم.
2- قم بنقل ملف الثيم إلى المجلد التالي : HWThemes ( والذي يكون موجود في الذاكرة الداخلية ).
3- قم بفتح تطبيق الـ Themes الموجود داخل جهازك وبعدها اضغط على Mine (ستجد الثيم الذي قمت بنقله إلى المجلد).
4- قم بعمل تطبيق للثيم ومن ثم قم بعمل إعادة تشغيل للهاتف ليتم تطبيق الثيم بشكل كامل.

ملاحظة : اي رابط لا يعمل ، المرجوا مراسلتنا عن طريق الرابط التالي : إضغط هنا.


تحميل ثيم Lineage OS مجانا.

يمكنك الان الحصول على ثيم هواوي Lineage OS مجانا ، ثم Lineage OS تصميم بالنمط الليلي الجذاب والمريح للعين ، ثيم إحترافي بأيقونات دائرية جذابة جدا ، الثيم مخصص لهواتف الهواوي التي تعمل بوجهة مستخدم EMUI 10.0.




تحميل ثيم ( Pixel 4 by ( Alex style مجانا.

يمكنك الأن تحميل ثيم Pixel 4 لهاتفك الهواوي مجانا ، ثيم Pixel 4 من Alex style ، ثيم ذو تصميم أنيق وجذاب مريح للعين حيث أنه يعتمد على النمط اليلي ، ثيم مخصص لهواتف الهواوي التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 9.1.



تحميل ثيم small fresh مجانا.

تحميل ثيم الهواوي الجديد كليا ، ثيم الهواوي small fresh ، ثيم مرتب وأنيق ، دو ألوان مميزة وأيقونات مرتبة ، قم بتحمله الان ، وقم بتغيير واجهة هاتفك المملة ، ثيم مخصص لهواتف الهواوي التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 3.0 - 3.1.



تحميل ثيم Iphone XS مجانا.

ثيم جديد لمستخدمي هواتف الهواوي ، ثم الايفون إكس اس الـ Iphone XS التصميم الأكثر أناقة ، إذا كنت من المعجبين بهذا التصميم الجديد ، يمكنك الحصول عليه الان مجانا ، يمكنك تحميل الثيم وتتبيثه بكل سهولة ، ثيم مخصص لهواتف الهواوي التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 5.0 - 5.1 - 8.0 - 9.0 .

روابط التحميل :
EMUI 5.0      -      EMUI 8.0     -     EMUI 9.0 


تحميل ثيم لعبة PUBG الشهيرة مجانا.

     إذا كنت من محبي لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds الشهيرة ، يمكنك الان تحميل ثيم لهاتف الهواوي خاصتك مجانا ، ثم مميز ورائع بألوان جد متناسقة ، يمكنك تتبيثه على هاتفك بكل سهولة ، هذا الثيم مخصص فقط للهواتف الهواوي التي تعمل بواجهة الإستخدام EMUI 5.0 - 5.1 - 8.0 .



تحميل ثيم Red pepper مجانا .

    ثيم الهواوي Red pepper الشهير الان مجانا للتحميل ، ثيم أنيق بألوان الفلات الجدابة ، أيوقنات أنيقة ومميزة ، ثيم Red pepper الهواوي الجديد يدعم الكل من نظام الهواوي EMUI 5.0 - 5.1 - 8.0 ، يمكنك تحمل الثيم الأن وتتبيثه على هاتفك بكل سهولة.



تحميل ثيم Limitless Dark Edition مجانا .

    ثيم Limitless Dark Edition لهواتف الهواوي التي تعمل واجهة EMUI 5.0 - 5.1 ، ثيم أو نمط هواوي المظلم يمنحك تجربة رائعة لم يسبق لها مثيل ، إذا كنت تبحث عن القليل من التغيير في واجهة الإستخدام ، فهذا هو النمط الذي يناسبك ، فهو بمتابة الوضع ليلي في الهواتف الذكية ، مناسب جدا للحفاظ على العينين من أضرار الإضاءة الحادة.



تحميل ثيم هواوي IOS 12 مجانا .

    تحميل ثيم الهواوي IOS 12 من بين أفضل الأنماط التي يمكنك الحصول عليها ، يمكنك من خلاله تحويل نمط هاتف الذكي إلى نمط شبيه بهواتف الايفون ، ثيم جميل ومرتب ، ألوان جميلة ومتناسقة مختارة بعناية من طرف شركة ابل ، هذا الثيم موجه بالخصوص للهواتف التي تعمل تحمل بواجهة EMUI 5.0 - 5.1 - 8.0 .



تحميل ثيم Intense Dusk Dark UI مجانا .

    لمحبي الأنماط المظلمة ، تيم هواتف هواوي الجديد Intense Dusk Dark UI ، أفضل تيم على الإطلاق ، الأناقة بكل ما للمعنى من كلمة ، يمكنك أن تحميل نمط هواوي الجديد Intense Dusk Dark UI مجانا ، هذا النمط يمنح المستخدم أفضل تجربة على الإطلاق ، هذه النسحة تعمل فقط على هواتف الهواوي التي تعمل بواجهة EMUI 5.0 - 5.1 . نظام صحي لا يؤدي العنين ، حيت أنه يتميز بألوان غامقة ، أيقونات جميلة ومريحة ، بالإضافة إلى مجموعة من الخلفيات الرائعة والمعبرة.

موضوع : مجموعة من أفضل ثيمات هواتف الهواوي مجانية (Huawei Themes).
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: مجموعة من أفضل ثيمات هواتف الهواوي مجانية (Huawei Themes).المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق