site hit counter -->

تنزيل برنامج مدير تحميل الملفات انترنت داونلود مانجر 2019 Internet Download Manager

تنزيل برنامج مدير تحميل الملفات انترنت داونلود مانجر 2019  Internet Download Manager
 اليوم نرجع اليكم برنامج مدير تحميل الملفات انترنت دونلود مانجر 2019 اخر اصدار البرنامج رقم واحد فى العالم  فى مجال تنزيل الملفات من على الانترنت  برنامج متوافق مع اغلب أنظمة الويندوز المختلفة 10 و 8 و 8.1 و 7 .
قم بتنزيل برنامج Internet Download Manager  احدث اصدار 2019 مدير التحميل الاول فى العالك الأكثر سرعة  يحتوى على اكثر من خمس سرعات للتحميل مع الانترنت كما يستطيع ايضا تحميل ملفات الفيديو بسرعة للغاية . تنزيل آمن بدون اعلان وخالى من الفيروسات تم تطوير  من Tonec Inc ليظل مسيطرا على سوق تنزيل الملفات فى العالم من منا لا يعرف انترنت دونلود مانجر .
معلومات البرنامج : 
  • الاسم : Internet Download Manager 
  • الفئة : برامج تحميل 
  • الاصدار : 2019
  • حجم الملف : 8 ميجا 
  • دعم نظام الويندوز :  ويندوز 10 ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 / 8.1 ، ويندوز إكس بي
  •  المطور : Tonec 

  الرابط يعمل 100% Internet Download Manager Download

نبذة مختصرة عن برنامج  Internet Download Manager

أخى القارئ هل تبحث عن  برنامج تحميل فعال رائع يحتوى على امكانيات عالية مع امكانيات خاصة بتنزيل الفيديو من منصات الفيديو مثل Youtube و Facebook   ؟ هل تريد الحصل على اقصى سرعة   لتحميل الملفات مع على الانترنت ؟ هل ترغب فى الحصول على اداءا عالى من الاتصال على الانترنت اثناء تميزل الملفات بحيث لايعطل تحميل الملفات عملك على الانترنت ؟
هل ترييد برنامج تحميل متوافق مع اغلب متصفحات الانترنت الموجودة على شبطة  الانترنت مثل Google Chrome و Mozilla FireFox و Opera؟ اذا كانت اخى القارئ القارئ اجابتك بنعم اذن Internet Download Manager 
هو خيارك الاحسن والافضل .
يعمل تنزيل برمامج انترنت دونلود مانجر على زيلدة سرعة التحميل  بسرعة تصل الى مايقرب من 5 مرات اعلى من السرعة الحقيقية  لشبكة الانترنت بفضل امكانيات الجدولة  والتحميل حيث يحتوى البرنامج على مميزات وقدرات عالية غير موجود أغلبها  فى اى برنامج منافس اخر من بين هذه الاشياء الواجخة البسيطية الممزة والتوافق مع نظم التشغيل المختلفة  وسرعات التنزيل السريعة والتوافق والتوافق مع المتصفحات المختلفة وايضا سهولة الهثور على رابط تنزيل الملفات . 

اهم مميزات برنامج انترنت دونلود مانجر :

  1. اسهل تجربة  تحميل الملفات - : لم يكن تنزيل الملفات بهذه السهولة قبل برنامج  IDM، ما عليك سوى النقر على رابط التنزيل ةهنا تحصل على الملف المطلوب تحميلة فى خلال دقائق . كما أن واجهة الستخدام البسيطة تلعب دورا هامة فى سهولة التعامل الوصل الى ًامكاميات البرنامج والتعرف على الخيارات دون الخلط.  كما يتوافق مع اغلب  متصفحات الانترنت .
  2.  أسرع تجربة تنزيل : نأتى لاسرع تجربة تحميل حيث يعمل البرنامج على  تجزئة الملفات الدحيث يقوم يقوم بتقطيع الملفات التي تم تنزيلها ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وتنزيلها فى وقت واحد  لتحقيق أفضل أداء تسريع.
  3.  استئناف التنزيلات التي لم تكتمل : يحتوى تنزيل برنامج انترنت دونلود مانجرIDM   القدرة على استئناف التنزيلات المعطلة وغير المكتملة 
  4. تنزيل الفيدوهات مع مواقع تحميل الفيدوهات المختلفة .

 تنزيل برنامج مدير تحميل الملفات انترنت داونلود مانجر 2019  Internet Download Manager




موضوع : تنزيل برنامج مدير تحميل الملفات انترنت داونلود مانجر 2019 Internet Download Manager
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: تنزيل برنامج مدير تحميل الملفات انترنت داونلود مانجر 2019 Internet Download Managerالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق