site hit counter -->

تحميل برنامج النملة داونلود مانجر Ant Download Manager

تحميل برنامج النملة داونلود مانجر Ant Download Manager
تحميل برنامج النملة داونلود مانجر Ant Download Manager
اليوم نقدم اليكم اخى القارئ Ant Download Manager  برنامج جديد فى مجال تنزيل الملفات وبرنامج رائع وخفيف من اسمه برنامج النملة دونلود مانجر برنامج من البرامج  الجديدة فى مجال تنزيل الملفات اليوم نقدمه اليكم  تنزيل برنامج Ant Download Manager احدث اصدار  2019 متوافق مع أغلب أنظمة التشغيل المختلفة الرائدة   windows 10 و 8 و 8.1 و 7 وايضا متوافق مع مثبت الاعداد  [64 بت ، 32 بت]. 


برنامج النملة انترنت دونلود مانجر برنامج مجاني رائد عالي الجودة هو اداة تنزيل سرية لاى الملفات مع على الانترنت سواء كانت ملفات مكتبية او برمجية او وسائط متعددة من الفيديو والصوت والصور وغيرها ويعتبر برنامج أمن بدون اعلانات ولا فيروسات وتم اصداره من قبل شركة AntGROUP .
   
 معلومات البرنامج : 
  • الاسم : Ant Download Manager
  • الترخيص: مجانى 
  • الحجم : 30 ميجا تقريبا 
  • الموقع الرسمى 
  • الاصدار : 2019
تنزيل برنامج Ant Download Manager أداة تنزيل رائعة سريعة ومجانية لأى ملفات الانترنت  حيث يعمل البرنامج على تنزيل ايضا ملفات الفيديو من مواقع الفيديوهات المختلفة على شبكة الانترنت مثل فيس بوك ويوتيوب  كما يحتوى على خاصية الاندماج  مع متصفحات الويب الشعبية .

مميزات البرنامج 

  1. سريع وفعال
  2.  واجهة بسيطة 
  3. تنزيل الملفات بسرعة  الى حد ما  على مقدار اتصالك بالانترنت 
  4. تنزيل الملفات بسرعة على مقدار اتصالك بالإنترنت.
  5. التكامل الكامل لمتصفحات الويب الأكثر شعبية: مثل اوبرا وجوجل كروم وفاير فوكس ومتصفح بايدو سبارك وغيرها من المتصفحات الاخرى .
الخلاصة:
 برنامج النملة برنامج تستحق التجربة الى حد ما حيث يكفي لك غرضك فى تنزيل الملفات الانترنت كما يحتوى على واجهة بسيطة لا تشبه الى حد  ما برنامج تنزيل الملفات الاشهر فى العالم انترنت دونلود مانجر لكن ستكون  الواجهة مقبولة كما يحتوى البرنامج على عدة مميزات تستطيع عليك اخى القارئ استعراضها بسهولة من خلال تنزيل اخر اصدار من برنامج Ant Download Manager

موضوع : تحميل برنامج النملة داونلود مانجر Ant Download Manager
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: تحميل برنامج النملة داونلود مانجر Ant Download Managerالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق