site hit counter -->

كيفية انشاء حساب علي شبكة Netflix نتفليكس والحصول علي شهر مجاناً لمشاهدة الافلام

كيفية انشاء حساب علي شبكة Netflix نتفليكس والحصول علي شهر مجاناً لمشاهدة الافلام
how-to-create-account-netflix-free
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
موقع او شبكة نت فليكس Netflix هي عبارة عن خدمة بث تتضمّن الكثير من المحتوى الترفيهي الرائع ، بما في ذلك جميع العروض والأفلام العالمية الأصلية التي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان آخر.فبالطبع الجميع يعرف ان موقع Netflix هو الموقع الافضل والاكثر شهرة عالميأ لمشاهدة العروض والافلام لما يقدمه من مميزات احترافية والافلام الاصلية.والاكثر ميزة في هذا الموقع انه يعطيك فترة 30 يوم مجانية لتجرب الخدمة عند تسجيلك لاول مرة.واذا لم تعجبك الخدمة يمكنك الغاء الاشتراك بكل سهولة بدون ان تخسر اي شىء.
دعنا الان نتعرف علي كيفية انشاء حساب في شبكة نت فليكس Netflix والحصول علي فترة تجريبة مجانية بالصور.

طريقة التسجيل في netflix مجانا

كيفية انشاء حساب علي  Netflix نت فليكس 

أولاً: قم بالتوجه الي موقع Netflix : Netflix
الان بعد الدخول الي الموقع قم بالضغط علي زر تجربة 30 يوم مجانا "Try 30 days free". {تحديث} حالياً تم الغاء ال30 يوم المجانية فعندما تذهب الي موقع نتفليكس تقوم بإدخال بريدك الالكتروني في المربع الظاهر لك في صفحة الموقع الرئيسة لبدأ انشاء حساب نت فليكس.
♖ملاحظات:--
  • اثناء التسجيل نحتاج الي ربط  بطاقة ائتمان أو طريقة دفع أخرى ، مثل PayPal أو بطاقة Netflix مسبقة الدفع.
  •  لن يتم محاسبتك على الخدمة المجانية اول 30 يوم 
  • كما انه إذا قمت بإلغاء عضويتك قبل نهاية الشهر التجريبي لن يتم خصم منك شيء.
  • بالإضافة الي انه سيتم إرسال لك بريدًا إلكترونيًا قبل ثلاث أيام من انتهاء المدة التجريبة حتى تتاح لك فرصة الإلغاء.
الان تضغط علي زر مشاهدة الخطط "see the plans" كما بالصورة التالية..
select-plan-in-netflix
ثانياً: نأتي الان الي الخطوة التالية وهي اختيار الخطة التي تريد الاشتراك فيها حيث سيتيح لك Netflix ثلاث خطط للاشتراك.
  • Basic :  تتيح لك هذة الخطة غير المكلفة مشاهدة Netflix على جهاز واحد في المرة الواحدة.اي لا تستطيع مشاهدة اكثر من فيلم في نفس الوقت. كما انه لا تستطيع مشاهدة الفيديو بدقة HD (عالية الوضوح).
  • Standard : الاشتراك المفضل لدي الجميع حيث ستحصل على فيديو عالي الجودة كما تستطيع مشاركة حسابك مع شخص اخر ومشاهدة فيديوهين في نفس الوقت على  شاشتين في وقت واحد.فهي خطة مناسبة لشخصين فيمكنك الاتفاق مع شخص اخر من عائلتك او جيران والاشتراك فيها سوياً.
  • Premium: تتيح لك هذة الخطة امكانية مشاركة حسابك مع اربع اجهزة وتشغيل 4 فيديوهات علي كل جهاز في نفس الوقت من حساب واحد .كما تتيح لك مشاهدة الافلام بدقة Ultra HD وهي اكثر جودة ودقة من HD العادية ومثالية للشاشات التي تعرض دقة 4K.

how to create account netflix free

*جميع خطط الاشتراك في Netflix تمكنك من مشاهدة الافلام سواء علي شاشات اللابتوب او التلفزيون او الهواتف المحمولة.
الان بعد التعرف علي انواع الاشتراكات في موقع Netflix قم الان بإختيار الخطة التي تناسبك ثم اضغط علي زرContinue" كما بالصورة التالية...
طريقة الاشتراك في netflix مجانا
select-plan-in-netflix
ثالثاً: نأتي الان الي إنشاء حساب نت فليكس Netflix تقوم بالضغط علي Continue" لينتقل بك الي الصفحة التالية لادخال بريدك الالكتروني وكلمة مرور لحسابك بعد كتابتهم تقوم بالضغط علي زر Continue" مجدداً للانتقال الي الخطوة التالية...
create-account-netflix
رابعاً: نأتي الان الي خطوة ربط بطاقة الدفع الخاصة بك بحسابك علي نت فليكس يتيح لك ايضاً Netflix ربط حساب باي بال والدفع من خلاله بدلا من البطاقة،مع العلم انه لن يتم الدفع او خصم اي رسوم في الفترة التجريبية ويمكنك الالغاء في اي وقت.
بعد الضغط علي طرقة الدفع التي تريدها إن اخترت الدفع عبر البطاقة تقوم بملئ بيانات البطاقة الخاصة بك كما بالصورة التالية ثم تضغط "Start membership" ،اما ان اخترت الدفع عبر حساب paypal تقوم بالضغط علي "continue to paypal" لعمل ارتباط بين حساب بايبال و Netflix.

شرح بالصور كيفية انشاء حساب نت فليكس Netflix

continue-netfilx-account-with-card-or-paypal
الان بعد الانتهاء من الخطوة السابقة والضغط علي زر "Start membership" اصبح لديك الان حساب علي Netflix  وتستطيع تصفح ومشاهدة الافلام التي تعجبك من اي جهاز تريد.
*كما يمكنك ايضاً التسجيل وانشاء حساب في Netflix عبر تطبيق نت فليكس بنفس الخطوات السابقة تماماً.
هكذا نكون قد انتهينا من شرح كيفية انشاء حساب في شبكة نت فليكس Netflix ،لمزيد من المواضيع والشروحات حول نتفليكس اوجه الي هذة الصفحة : Netflix
اتمني ان يكون اعجبك الشرح ان استفدت منه شاركه مع اصدقائك فبالتأكيد هناك من سيستفيد منه ايضاً.

موضوع : كيفية انشاء حساب علي شبكة Netflix نتفليكس والحصول علي شهر مجاناً لمشاهدة الافلام
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , , , , عنوان الخبر: كيفية انشاء حساب علي شبكة Netflix نتفليكس والحصول علي شهر مجاناً لمشاهدة الافلام المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق