site hit counter -->

خدمة جوجل لمشاهدة تغيرات عبر الزمن لأي مكان في العالم .

خدمة جوجل لمشاهدة تغيرات عبر الزمن لأي مكان في العالم .
     لا يخفى على أحد بأن شركة جوجل " google " من بين أكبر الشركات في العالم ، حيث أنها تتوفر على العديد من الخدمات التي لا يمكن للمشتخدم التقني الإستغناء عنها ، ومن بين أشهرها هو محرك البحث جوجل ، وعديد من الخدمات الأخرى مثل ، يوتيوب ، البريد الإلكتروني " Gmail " ، خدمة المدونات الإلكترونية  " Blogger " جوجل للترجمة " Google Translate " وغيرها ... العديد من الخدمات الأخرى.



     لكن ما لا يعلمه الجميع ، هو أن هناك مجموعة من الخدمات الأخرى التي قد لا تعلم بوجودها ، كما لا يعلم عامة الناس بوجودها ، رغم أنها خدامات رائعة جدا ، ومن الممكن أن نحتاجها يوما ما ، ومن بين أفضل هذه الخدمات ، هي خدمة " Timelapse " التابعة لخدمة جوجل " Earth Engine " حيث توفر لك هذه الخدمة إمكانية مشاهدة التغيرات العمرانية والجيولوجية التي طرأت عبر الزمن في الكثير من الأماكن عبر العالم.

     خدمة " Timelapse " هي عبارة عن فيديو يعرض مجموعة من الصور متسلسلة تعرض لك تغيرات العمرانية والجيولوجية التي طرأت على مدى 32 عاما مضت ، وذالك على ما معدله 33 صورة لكل سنة ، وتعرض لك هذه الخدمة  تغيرات عمرانية وجيولوجية إبتداء من سنة 1984 إلى سنة 2018.

رابط الخدمة : Timelapse

موضوع : خدمة جوجل لمشاهدة تغيرات عبر الزمن لأي مكان في العالم .
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: خدمة جوجل لمشاهدة تغيرات عبر الزمن لأي مكان في العالم .المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق