site hit counter -->

شراميط مطلقات للجنس الجاد فقط

شراميط مطلقات للجنس الجاد فقط

اليوم ولاول مره من موقع  تعارف واتس شات اون لاين , امال من الجزائر للتعارف والدردشة والمتعة على الانترنت وايضا "ارقام هواتف بنات الجزائر" للتعارف والصداقه على الواتساب والفيسبوك بجديه

جزائريات للتعارف والدردشة


المواصفـــــــــــــــات

الاسم : امال

العمر : 29 عام

البلد : الجزائر - عنابه

لون البشرة : قمحى - خمري

لون الشعر : اسود

نوع الشعر : معتدل

لون العين : بني

نوع الجسم : معتدل - مثير


تعارف بنات عنابة


الحالــــــــــــة الاجتماعيـــــــة

هاى اصدقاء انا امال من الجزائر متزوجه ولكنى منفصله الان ولم يحدث طلاق للان وسيحدث عن قريب

واعيش في منزل ارثه عن والدي وليس لدي اخوه

المطلــــــــــــــــــــــوب

اريد التعارف على اصدقاء يصبحون لي اقرباء من قلبي واتحدث معهم دائما على الانترنت

لا اريد الشعور بالوحده لانه مؤلم جدا

لدي اشياء كثيره احب التحدث بشأنها

هل من صديق لي هنا في هاد الموقع

انا في انتظار تواصلك معى من الاسفل

ارقام بنات الجزائر


طـــــرق التواصـــل

عن طريق : واتساب

عن طريق : فيسبوك ماسنجر

عن طريق : ايمو

عن طريق : اسكايب












امال من الجزائر للتعارف

للتواصــــــــل معــــــي

اضغط ( اتصل الان ) ثم سجل رقم هاتفك لاتواصل معك عن طريقه واراسلك عبر الرسائل النصيه وارسل لك رقم هاتفي ومعلومات التواصل معى على الانترنت فى رساله نصيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للتعارف على بنات اخريات من الجزائر

اضغط هنا

⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩


موضوع : شراميط مطلقات للجنس الجاد فقط
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: شراميط مطلقات للجنس الجاد فقطالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق