site hit counter -->

طريقة مشاهدة الاستوري Story علي الانستجرام بدون ان يعرف صاحبها | Instagram Story

طريقة مشاهدة الاستوري Story علي الانستجرام بدون ان يعرف صاحبها | Instagram Story
see-instagram-stories-without-owner-known
كيفية مشاهدة استوري الانستجرام بدون ان يعرف صاحبها
مرحبا بك متابعي مدونة عالم المعلومات
لقد ذكرنا في موضوع سابق طرق لمشاهدة الاستوري علي الانستجرام بدون معرفة صاحبها يمكنك تصفح الموضوع لمعرفتهم ايضاً ، في هذا الموضوع سنتعرف علي الطريقة الجديدة لمشاهدة استوري الانستجرام بشكل خفي بالاضافة الي كيفية ازالة اسمك من قائمة من شاهد الاستوري الخاصة بأي شخص علي الانستقرام وذلك اذا قمت بدون قصد بالدخول الي احدي قصص الاشخاص علي الانستجرام ولا تريد ان يعرف انك قمت بفتحها او حتي تريد مشاهدة قصة شخص ما ولكن لا تريد أن تكون مدرجًا في قائمة الاشخاص الذين شاهدوا القصة. ،لذا إذا كنت قد شاهدت Instagram Story الخاص بشخص ما وتريد الآن إزالة العلامة التي تمت مشاهدتها من Instagram Story بحيث لا يتمكن صاحب الاستوري من الحصول على اسمك في قائمة عارض Story،فهيا بنا لنعرف كيف ذلك.

الطريقة الاولي: من اخفاء اسمك من قائمة من شاهد الاستوري الانستجرام

وذلك اذا كان حسابك علي الانستجرام عام "اي متاح للجميع" : Public account
  • أولاً: قم بالذهاب الي تطبيق الانستقرام علي هاتفك ومن ثم توجه الي حساب الشخص الذي قمت بشاهدة الاستوري الخاصة به ولا تريد ان يعرف.
  • ثانياً: قم بحظر هذا الشخص عن طريق الضغط علي الثلاث نقط العمودية في اعلي الحساب ثم الضغط علي Block ومن ثم التأكيد بالضغط علي زرBlock كما موضح بالصورة التالية.
see-instagram-stories-without-owner-known
بهذا تكون قد ازلت اسم حسابك من قائمة الاشخاص الذين شاهدوا هذة القصة Instagram Story
ملحوظة: بعد انتهاء 24 ساعة علي الاستوري التي قمت بشاهدتها عند هذا الحساب ،يمكنك إزالة الحظر عن هذا الشخص عن طريق الدخول الي حساب هذا الشخص مجدد والضغط علي زر Unblock.كانت هذة الطريقة لاصحاب الحسابات العامة علي الانستجرام التي تحتوي علي الكثير من المتابعين ولا يريدون جعل حسابهم private.
تصفح ايضاً:

كيفية مشاهدة استوري الانستجرام بدون ان يعرف صاحبها

الطريقة الثانيةمن اخفاء اسمك من قائمة من شاهد الاستوري الانستقرام

وهي تمكنك من مشاهدة استوري Story اي شخص متي تشاء بدون ان يظهر له انك قمت بمشاهدتها وايضاً تمكنك من مشاهدة الرسائل المرسلة لك علي الانستجرام Instagram بدون ان يظهر لصاحب الرسالة انك قمت بقرائتها ،وهي بكل بساطة عن طريق جعل حسابك علي الانستجرام خاص private account ان كنت لا تعرف كيف تجعل حسابك علي الانستغرام خاص يمكنك الدخول الي المقالة التالية لمعرفة ذلك.
"الي هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية مشاهدة استوري الانستغرام بدون علم صاحبها،إن استفدت من الموضوع لا تنسي مشاركته ليستفيد الجميع،ومتابعتنا عبر وسائل التواصل ،لمزيد من المواضيع حول الانستقرام يمكنك زيارة هذة الصفحة :Insta

موضوع : طريقة مشاهدة الاستوري Story علي الانستجرام بدون ان يعرف صاحبها | Instagram Story
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , , , عنوان الخبر: طريقة مشاهدة الاستوري Story علي الانستجرام بدون ان يعرف صاحبها | Instagram Storyالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق