site hit counter -->

اخبار وتفاصيل جديدة مسابقة 120 الف معلم وظائف وزارة التربية والتعليم

اخبار وتفاصيل جديدة مسابقة 120 الف معلم وظائف وزارة التربية والتعليم
وظائف التربية والتعليم - ننشر لكم اهم الاخبار والتفاصيل الجديدة المتعلقة بمسابقة 120 الف معلم المعلن عنها من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى للتعاقد مع المعلمين لسد احتياجات وزارة التربية والتعليم بالمدارس الخاصة والحكومية .

تتضمن التفاصيل الاتية :


عدد المتقدمين لوظائف التربية والتعليم :
وصل عدد المتقدمين لوظائف مسابقة التربية والتعليم حتى اكثر من 500 الف متقدم لوظائف مسابقة 120 الف معلم المعلن عنها من وزارة التربية والتعليم قاموا بالتسجيل من خلال البوابة الالكترونية لتسجيل وظائف المعلمين بالتربية والتعليم.

هل سيتم تعيين جميع المتقدمين لوظائف التعليم :
- لن يتم تعيين جميع المتقدمين لوظائف وزارة التربية والتعليم حيث تشمل المسابقة على شرط هو سد عجز وزارة التربية والتعليم لذلك سيقتصر التعاقد والتعيين على التخصصات المطلوبة لسد عجو وزارة التربية والتعليم فى التخصصات المعلن عنها, سيكون التعاقد بناء على العجز.

هل تم فحص اوراق جميع المتقدمين لوظائف التربية والتعليم :
يتم الان فحص بيانات جميع المتقدمين والبالغ عددهم اكثر من 500 الف متقدم قاموا بتسجيل بياناتهم لمسابقة وزارة التربية والتعليم مسابقة 120 الف معلم لسد عجز وزارة التربية والتعليم

معايير اختيار المقبولين لوظائف التربية والتعليم :
أهم معيار للاختيار والتعاقد هو الحصول على الشهادات المهارية مثل شهادة المعلم"icdl".

متى يبدء التعاقد والتعيين للمعلمين الجدد :
يبدء التعيين والتعاقد مع المعلمين الجدد المتقدمين لمسابقة 120 الف معلم فور الانتهاء من مراجعة وفحص بيانات جميع المتقدمين فى وقت محدد قبل نهاية منتص العام.

كم مرتبات الممعلمين الجدد فى مسابقة 120 الف معلم :
رواتب المعلمين الجدد لن تقل عن 1200 جنيه ومن الممكن زياداتها بعد ذلك , وسيكون التعاقد مع المعلمين الجدد فى مسابقة وزارة التربية والتعليم وفق قانون العمل وليس قانون الكادر أو الخدمة المدنية، وسيحصل المعلم على تأمين وكافة حقوقه القانونية والمالية.


موضوع : اخبار وتفاصيل جديدة مسابقة 120 الف معلم وظائف وزارة التربية والتعليم
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: اخبار وتفاصيل جديدة مسابقة 120 الف معلم وظائف وزارة التربية والتعليمالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق