site hit counter -->

تحميل برنامج باندا انتي فيروس  2020

تحميل برنامج باندا انتي فيروس  2020

برنامج باندا انتي فيروس-  panda cloud antivirus شرح برنامج - تحميل باندا انتى فيرس 2020 - تحميل برنامج باندا انتى فيرس 2019 - تحميل باندا انتى فيرس مجانى
يعتبر برنامج باندا انتي فيرس من البرامج المستخدمة لمكافحة ولحماية الحاسوب الخاص بك, وبرنامج باندا انتي فيرس يعتبر من البرامج الخفيفة على الأجهزة لذا يفضل استخدامه لمكافحة جميع أنواع الفيروسات والملفات والبرمجيات.

التي توجد بها فيروسات خبيثة وضارة تقوم بتدمير الأجهزة من خلالها, ويمكن أيضاً استخدامه كبرنامج حماية لهاتفك المحمول, وأصبح هذا البرنامج في وقت قصير من أفضل برامج الحماية وأخفها فهي أصبحت منافسة لأقوى برامج الحماية مثل برنامج أفيرا والعديد من البرامج الشهيرة.

نبذة حول برنامج باندا انتي فيروس


برنامج باندا انتي فيرس أصبح من أقوي وأفضل برامج مكافحة الفيروسات وهذا ما أكده موقع PC MAC خلال أيام قلائل الماضية, فأوضح هذا الموقع أنه تم اختيار برنامج باندا انتي فيرس على أنه أفضل برنامج لعام 2018 يستخدم لمكافحة الفيروسات.

وهذا البرنامج تم إصداره شركة باندا العالمية والمتخصصة في برامج الحماية ومكافحة الملفات والبرمجيات الخبيثة والفيروسات التي تضر بالجهاز, فهو يوفر الكثير من الأمان عند تنزيل وتحميل الملفات لأنه لا يسمح بتنزيل الملفات الخبيثة أو الملفات التي يوجد بها فيروسات.

لأنه يوجد بعض الفيروسات التي لا نستطيع مكافحتها أو التخلص منها وتنتشر بسرعة بين باقي الملفات والبرامج, والجدير بالذكر أن هذا البرنامج مجاني فيمكن تحميله بدون اي مشاكل.

أخر تحديثات تم إصدارها لبرنامج باندا انتي فيروس



  • · يوجد بهذا البرنامج العديد من النسخ والإصدارات الجديدة والتي توافق جميع أنظمة التشغيل, فالنسخة الأساسية تم تقسيمها لعدة إصدارات جديدة حتى تناسب الجميع.
  • · يمكنك استخدام باندا انتي فيروس لحماية مواقع الانترنت عند التصفح حتى لا تسمح بدخول الفيروسات إلى جهازك.
  • · هناك نسختين من برنامج باندا انتي فيروس نسخة مجانية ونسخة الأخرى تتميز برخص ثمنها.
  • · يوجد إصدار من باندا انتي فيروس للحماية الذهبية: فهو يعتبر نسخة أقوى من برنامج الباندا الأساسي في حماية الجهاز بالكامل, فيوجد به مجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعدك في التخلص من جميع الفيروسات مهما كانت قوتها.

مميزات برنامج باندا انتي فيروس:

  • · تم تصميم هذا البرنامج بواجهة مميزة وبألوان غاية في الجمال.
  • · وظيفة برنامج باندا الأساسية هي مكافحة الفيروسات بمختلف أنواعها وأشكالها فهو يعمل على الحماية المتكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • · يسهل استخدامه حيث اضافات الكثير من الخصائص التي جعلته أفضل وأقوى برنامج انتي فيروس وفي نفس الوقت سهل الاستخدام.
  • · يعتبر من البرامج الخفيفة على الجهاز.

معلومات عن برنامج باندا انتي فيروس:

اسم الشركة المطورة: Panda Security,
حجم هذا البرنامج: 64 MB.

لتحميل برنامج باندا انتي فيروس ــــــــــــــــــــــ اضغط هنا

لا تنسى أن تقرأ ايضا:

موضوع : تحميل برنامج باندا انتي فيروس  2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج باندا انتي فيروس  2020المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق