site hit counter -->

تكبير الصور بمجرد تمرير مؤشر الفأرة عليها في المتصفح جوجل كروم.

تكبير الصور بمجرد تمرير مؤشر الفأرة عليها في المتصفح جوجل كروم.
    في مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ، بالإضافة إلى مجموعة من المواقع الأخرى ، نجد مجموعة من الصور المصغرة التي نضطر إلى الضغط عليها من أجل تكبيرها لمشاهدتها تفاصيلها بشكل أفضل ، لذا ، نقدم لك صديقي القارئ من خلال هذه المقالة المتواضعة ، إضافة يمكنك تثبيتها على متصفح جوجل كروم ، تمكنك من تكبير الصور بشكل سهل وسريع.



    إضافة Hover Zoom+ ، هي عبارة عن إضافة رائعة للمتصفح جوجل كروم ، تمكن مستخدميها من تكبير وفتح الصور المصغرة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بمجرد تمرير مؤشر الفأرة فوقها ، بالإضافة إلى مجموعة من المواقع الأخرى ، مثل Amazon ، Reddit  وغيرها... ، وكذالك محرك البحث جوجل لصور "Google Image" ، التحديث الأخير من جوجل مثلا ، لم يرق للكثير من المستخدمين حول العالم ، فطريقة عرض الصور غير عملية نوعا ما ، لذا ، فهذه الإضافة ستروق لك بشكل كبير جدا.

    كل مايحتاجه صديقي ، هو تثبيت الإضافة ، بعدها ستعمل الإضافة بشكل تلقائي ، فبمجرد وضع مؤشر الفأرة فوق الصورة ستلاحظ ظهور آيقونة للدلالة على تكبير الصورة ومن ثم تظهر الصورة بحجم أكبر.

    ملاحظة : لقد قام مطور الإضافة مؤخرا بتطوير نسخة من الإضافة بالنسبة للمتصفح موزيلا فايرو فوكس "Mozilla Firefox" ، لذا فقد أصبح بإمكان مستخدمي متصفح موزيلا فايرو فوكس الإستفادة كذالك من هذه الإضافة الرائعة.

إضافة Hover Zoom+ بالنسبة للمتصفح جوجل كروم
إضافة Hover Zoom+ بالنسبة للمتصفح موزيلا فايرو فوكس.

موضوع : تكبير الصور بمجرد تمرير مؤشر الفأرة عليها في المتصفح جوجل كروم.
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: تكبير الصور بمجرد تمرير مؤشر الفأرة عليها في المتصفح جوجل كروم.المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق