site hit counter -->

بنات اليمن الغير متزوجات يبحثن فرص الزواج من جديد 2020

بنات اليمن الغير متزوجات يبحثن فرص الزواج من جديد 2020
بنات اليمن الغير متزوجات يبحثن فرص الزواج من جديد 2020

تعارف بنات اليمن للزواج

تم تقديم تراخيص الزواج في القرن الرابع عشر للسماح بالإعفاءات من فترة الإشعار المعتادة بموجب إعلان الزواج بدفع رسوم مصحوبة بإعلان من المحلفين ودون عائق قانوني أمام الزواج. عادة ما يتم منح الترخيص من قبل رئيس الأساقفة أو الأسقف أو الشماس. قد يكون هناك عدد من الأسباب وراء حصول الزوجين على ترخيص: قد يرغبان في الزواج بسرعة (وتجنب تأجيل ثلاثة أسابيع عن طريق المطالبة بإعلان زواج) ؛ قد يرغبون في الزواج في أبرشية بعيدًا عن مجتمعهم الأصلي ؛ أو لأن الترخيص يتطلب دفعًا أعلى لإعلان الزواج ، فقد يختارون الحصول على إعلان واحد كرمز للحالة.

كان هناك نوعان من تراخيص الزواج التي يمكن إصدارها: تم تعريف الترخيص المعتاد على أنه ترخيص مشترك وتعيين إحدى الأبرشيتين أو الأبرشيتين حيث يمكن أن يكون العرس ضمن اختصاص الشخص الذي أصدر الترخيص. والثاني هو الرخصة الخاصة ، والتي لا يمكن منحها إلا من قبل رئيس أساقفة كانتربري أو مسؤوليه وتسمح بالزواج في أي كنيسة.

للحصول على رخصة زواج ، أقسم الزوجان “أو العريس في العادة” أنه لا يوجد سبب أو عائق لعدم الزواج. كان هذا ادعاء الزواج. يتم توفير سند أيضًا مع سلطات الكنيسة مقابل مبلغ من المال يتم دفعه إذا اتضح أن الزواج يتعارض مع قانون الشريعة. حيث يحمل الأسقف الدعوى والسند ويصدر الترخيص للعريس الذي سيعطيه بعد ذلك لنائب الكنيسة حيث سيتزوج. لم يكن هناك التزام للكاهن للحفاظ على الترخيص والكثير من تدميرها. وبالتالي ، لا تزال هناك بعض الأمثلة التاريخية لتراخيص الزواج في إنجلترا وويلز. ومع ذلك ، تم الاحتفاظ بالمطالبات والسندات وغالبًا ما تكون مصدرًا مهمًا للغة الإنجليزية.

ارقام بنات اليمن
  • ما إسمك وكم عمرك
  • رقم هاتفك واتس اب مصحوب بالترميز الدولي
  • من أي دولة ومن أي مدينة
  • مذا تفعل في الحياة
  • لمذا تبحث عن بنات اليمن
  • تكلم عن نفسك قليلا في تعليق



موضوع : بنات اليمن الغير متزوجات يبحثن فرص الزواج من جديد 2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: بنات اليمن الغير متزوجات يبحثن فرص الزواج من جديد 2020المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق