site hit counter -->

تنزيل برنامج VideoSolo Video to GIF Converter للكمبيوتر2020 برابط مباشر

تنزيل برنامج VideoSolo Video to GIF Converter للكمبيوتر2020 برابط مباشر
 اليوم نقدم اليكم احد افضل برامج التصميم والمونتاج والموفى ميكر برنامج  فيديو صولو لتحويل الصور الى فيديو  مع اضافة افضل التعديلات الرائعة التى تمكنك من انتاج فييدو رائع ملئ بالذكريات الرائعة المميزة التى تضفيف ك ما هو رائع الى مجموعة الصور لديك للاحتفاظ بها فى ملف فيديو واحد .
تنزيل برنامج VideoSolo Video to GIF Converter للكمبيوتر2020 برابط مباشر على موقع موسوعة البرامج والتطبيقات دونلود سيفن التى تستطيع من خلال البرنامج  تحويل أنواع ملفات الفيديو المختلفة إلى رسوم GIF متحركة مع خيارات لتعديل المقاطع وإضافة تأثيرات وعلامات مائية ، وكذلك لضبط الجودة والمدة وكذلك اشياء اخرى سنوضحها اليكم فى السطور القليله القادمة .
عندما نبدا الحديث عن برنامج نعلم انه واحد 
 عندما نتدث عن برنامج فيديو صولو لتحول الفيديو المنافس الاول لبرنامج التصميم والمونتاج  الاول برنامج موفى ميكر حيث يمتاز  البرنامج  بسهولة الاستخدام حيث يعتبر تطبيق سهل الاستخدام تستطيع التعلم عليه بسهولة و يتميز بسرعة فائقة واداء عالي سلسل تستطيع التعلم علم عليه والتنقل بين ادواته بسهوله كما يتميز انه برنامج مجاني 100 % كما يتعبر البرنامج متوافق مع اغلب صيغ الصور يث يعمل عليه كل صيغ الصور تقريبا وكذاك صيغ الصوتيات  وخاصه mp3 اذا 


ما هى مميزات في VideoSolo Video to GIF Converter  :

  • يتميز برنامج تحويل الفييدو الى صور  بشاشة سهلة الاستخدام تستطيع التعلم عليها بسهولة وتستطيع التعلم عليها بسهولة 
  •  يحول مجموعة متنوعة رائعة من أنواع ملفات الفيديو : بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك المضي قدمًا لمعرفة ما يدور حوله. تستقبلك الواجهة الحديثة البقعة مع قسم كبير حيث يتم عرض جميع الملفات المضافة ، وقسم معاينة للتصفح عبر محتوى العنصر المحدد ، بالإضافة إلى لوحة إخراج لتهيئة إعدادات العملية بسرعه
  • يمكن تحميل الملفات من مجلد كامل في وقت واحد ، أو من خلال التحديد اليدوي من موقع مختلف ، لأن معالجة الدُفعات مدعومة هنا. دعم الملفات مثير للإعجاب ، ويمكنك استيراد أي شيء تقريبًا ضمن تنسيقات مثل AVI و DV و DIF و FLV و SWF و F4V و MOD و MJPG و MJPEG و MKV و MPG و MPEG و MPEG2 و VOB و DAT و MP4 و M4V و MPV و QT و MOV و RM و RMVB و TOD و TS و TRP و TP و WMV و ASF وغيرها.
  • تعرض قائمة معاينة العنصر معلومات فيديو عامة مثل الاسم والدقة والوقت ، وكذلك قيم المخرجات المقابلة. نظرًا لأنه محول مخصص ، فإن النتيجة الوحيدة الممكنة هي ملف GIF. كما ذكرنا ، يمكن معاينة أي مقطع فيديو في القسم المخصص ، والذي يتيح لك أيضًا التقاط اللقطات وحفظها.
  • تحرير مقاطع وضبط إعدادات الإخراج
  • يسمح لك التطبيق بإدارة معلمات التشغيل قبل بدء التحويل. يتيح لك الوصول إلى لوحة الإعدادات اختيار دقة إخراج ، ومعدل بتات فيديو ، ومعدل إطار ، ونسبة عرض إلى جانب ، أم لا لتكرار الرسوم المتحركة أم لا.
  • أخيرًا وليس آخرًا ، يأتي VideoSolo Video to GIF Converter مع مجموعة من أدوات التحرير. على الرغم من كونها قليلة الضحلة ، إلا أنها تمكنك من اقتصاص مقطع فيديو وتغيير وضع التكبير / التصغير وضبط السطوع والتباين والتشبع وتدرج اللون وتطبيق علامة نصية أو علامة مائية على الصورة. يمكنك أيضًا قص مقاطع الفيديو إلى مقاطع متعددة.
  • يتم تسليم الإخراج إلى موقع مخصص ، مع إمكانية تجميع جميع مقاطع الفيديو في ملف GIF واحد. تعرض شاشة العملية أشرطة تقدم فردية ، وتتيح لك إيقاف تشغيل الكمبيوتر بعد العملية أو مجرد فتح مجلد الوجهة.

فى الختام
كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يمكننا أن نقول أن VideoSolo Video to GIF Converter هو أداة قوية تسمح لك بتحويل أي مقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى رسم GIF رائع. إنها مليئة بالعديد من أدوات التحرير لضبط الألوان وتطبيق العلامات المائية ، ويمكنها حفظ مقاطع متعددة داخل رسم GIF واحد.

تنزيل برنامج VideoSolo Video to GIF Converter للكمبيوتر2020 برابط مباشر



موضوع : تنزيل برنامج VideoSolo Video to GIF Converter للكمبيوتر2020 برابط مباشر
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: تنزيل برنامج VideoSolo Video to GIF Converter للكمبيوتر2020 برابط مباشرالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق