site hit counter -->

تحميل النسخة الاصلية من ويندوز 10 Windows بصيغة ISO من مايكروسوفت 2020

تحميل النسخة الاصلية من ويندوز 10 Windows بصيغة ISO من مايكروسوفت 2020
Download-Windows10-Pro-ISO-32bit-64bit-From-Microsoft
طريقة تحميل وتنزيل احدث نسخة من ويندوز Windows 10 من موقع مايكروسوفت 
مرحباً بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
ويندوز Windows 10 هي احدث نظام تشغيل لاجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تنتجها شركة مايكروسوفت Microsoft كجزء من عائلة أنظمة التشغيل Windows NT.حيث تم انطلاق ويندوز 10 في عام 2015. ويتميز نظام ويندوز 10 عن غيرة من الانضمة التشغيل انه جري تصميمه ليعمل علي جميع أنواع الأجهزة.واحدي افضل الممزات الحديثة في نظام التشغيل ويندوز 10 انه تم الاعلان من قبل مايكروسوفت أن أجهزة ويندوز 10 سواء أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو اللوحية أو الهواتف المحمولة ستحمل المساعد الرقمي الشخصي من مايكروسوفت الذي يحمل اسم كورتانا Cortana وهو مسـاعد شخصي يتيح للمستخدم التحكم في الحاسوب بكل سهولة عن طريق التفاعل مع الجهاز بالصوت.
ناتي الان الي تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية بصيغة ISO كامل مجانا، بالتاكيد الجميع يبحث عن رابط تحميل لويندوز 10 سواء اكانت bit32 او bit 64 او حتي باللغة العربية او اللغة الانجليزية ،وفي نهاية بحثك لا تجد ما تريده . لذا في هذا الموضوع سوف نتعلم كيف نقوم ب تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية من مايكروسوفت
windows 10 pro وسوف تعرف كيف تقوم بإختيار اللغة التي تريدها للنسخة الخاصة بك....

كيفية تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية 2020 من موقع Microsoft

بالطبع قد تكون ذهبت عدة مرات الي موقع مايكروسوفت لتحميل نسخة ويندوز 10 لكن لم تتمكن من ذلك لعدم وجود زر لتحميل ويندوز 10 بصيغة ISO ، وذلك لان موقع مايكوسوف يقوم بإكتشاف نظام الشتغيل لديك ليوفر لك زر تحديث نظام التشغيل الخاص بك وذلك في حالة كنت تتصفح الموقع من حاسوب يعمل بنظام الويندوز ،اما اذا قمت بفتح موقع مايكروسوفت من نظام تشغيل اخر (مثل:macOS أو Linux ) غير نظام الويندوز فستجد انه بإمكانك تحميل نسخة ويندوز 10 Windows بكل سهولة بالاصدار الذي تريده.
وهنا يكون السؤال: كيف افتح موقع مايكروسوفت من نظام تشغيل اخر وانا ليس لدي ذلك؟؟!
لهذا السبب نحن نضع لك هذا لشرح : حيث سنوضح لك كيف تقوم بعمل تغير بسيط في متصفح الانترنت الخاص بك بحيث يظهر انك تستخدم نظام نشغيل اخر غير نظام الويندوز لكي تتمكن من تحميل ويندوز 10 مباشرةً من الموقع الاصلي، كل ما عليك فعلة هو اتباع الخطوات التالية بشكل صحيح وستكون لديك احدث نسخة من ويندوز 10 Windows.

خطوات تحميل ويندوز 10 من موقع مايكروسوفت

1- قم بفتح متصفح جوجل كروم علي جهاز الكمبيوتر ثم قم بالدخول الي رابط تحميل ويندوز 10 من مايكروسوفت :من هنا Microsoft Windows 10
2- بعد الدخول الي الموقع قم بالضغط علي الثلاث نقط العمودية ( ⋮ ) في اعلي المتصفح ومن ثم قم بالضغط علي المزيد من الأدوات "More Tools" ومن ثم قم بإختيار ادوات المطورين "Developer tools".
Download-Windows10-Pro-ISO-32bit-64bit-From-Microsoft
3- الان ستفتح لك نافذة كود الموقع ، تقوم بالضغط علي أيقونة القائمة ( ⋮ ) كما بالصورة التالية ، ومن ثم تضغط علي "More tools"  ومن ثم قم بإختيار "Network conditions".
Download-Windows10-Pro-ISO-32bit-64bit-From-Microsoft
4- الان سيظهر لك إعداد وكيل المستخدم "User Agent" تقوم بإزالة علامة الصح من فوق مربع تحديد تلقائئ "Select Automatically" كما موضح بالصورة التالية ... 
Download-Windows10-Pro-ISO-32bit-64bit-From-Microsoft
5- بعد تطبيق الخطوة السابقة سيضهر لك قائمة لتختار وكيل المستخدم يدوياً كما موضح بالصورة التالية تقوم بإختيار اي نظام تشغيل لكن لا تختار ويندوز (علي سبيل المثال اخترنا نظام BlackBerry). 

 Download Windows10 Pro ISO 32bit or 64bit From Microsoft Site

Download-Windows10-Pro-ISO-32bit-64bit-From-Microsoft
6- الان تقوم بعمل تحديث للصفحة من اعلي المتصفح بدون ان تغلق جزء أدوات المطور، عندما يتم تحميلها ستظهر لك  قائمة منسدلة حيث تتيح لك تحديد إصدار نسخة الويندوز Windows 10 ISO التي تريدها، تقوم بتحديد Windows 10 ومن ثم تقوم بالضغط علي زر Confirm. كما بالصورة التالية
Download-Windows10-Pro-ISO-32bit-64bit-From-Microsoft
7- بعد التحقق من النسخة ستظهر لك قائمة جديدة لتحديد لغة الويندوز التي تريدها فيمكنك بكل سهولة تحميل ويندوز 10 باللغة العربية او تحميل ويندوز 10 باللغة الانجليزية او بإي لغة اخري تريدها ،بعد تحديد اللغة التي تريدها تضغط علي زر Confirm. كما بالصورة التالية...
Download-Windows10-Pro-ISO-32bit-64bit-From-Microsoft
8- بمجرد الانتهاء من تحديد لغة النسخة والضغط علي تحقق سيظهر لك خيار اما تحميل ويندوز 10 32بت او تحميل ويندوز 10 بت 64 كما موضح بالصورة التالية...بمجرد الضغط علي النسخة التي تريدها سيبدأ تحميل ويندوز 10 من موقع مايكروسوفت. 
Download-Windows10-Pro-ISO-32bit-64bit-From-Microsoft
هذة كانت طريقة تحميل ويندوز 10 الجديد بالنسخة الاصلية مجاناً من مايكروسوفت ،فيمكنك في اي وقت تنزيل ويندوز 10 Windows بدون عناء البحث في المواقع والاستياء من عدم وجود النسخة التي تريدها او عدم وجود روابط حقيقية للتحميل. 

معلومات عن نسخة الويندوز

  1. الاصدار : اخر إصدار من ويندوز Windows 10
  2. الصيغة : ISO.
  3. المطور : Microsoft
  4. حجم النسخة 32بت : 3.5 جيجابايت تقريباً ( 3.5GB)
  5. حجم النسخة 64 بت : 5 جيجابايت تقريباً (5GB)
  6. الترخيص : Trial

متطلبات تشغيل ويندوز 10 

  1. Processor المعالج : 1 جيجاهرتز او اسرع (1GHz )
  2. RAM الرامات : 1 جيجا لنسخة 32بت و 2 جيجا لنسخة 64بت علي الاقل.
  3. Hard disk space : مساحة خالية 16 جيجا لنسخة 32بت و20 جيجا لنسخة 64
  4. Display الشاشة : 800x600 علي الاقل.
  5. كارت جرافيك : DirectX 9 or later with WDDM 1.0 driver
📌إقراء ايضاً:-
"في النهاية ان استفدت من الموضوع نتمني مشاركته ليستفيد الجميع ،لتحميل نسخ الويندوز الاصلية الاخري يمكنك الذهاب الي هذة الصفحة :Windows ،لاتنسي ايضاً متابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي"

موضوع : تحميل النسخة الاصلية من ويندوز 10 Windows بصيغة ISO من مايكروسوفت 2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , , , عنوان الخبر: تحميل النسخة الاصلية من ويندوز 10 Windows بصيغة ISO من مايكروسوفت 2020المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق