site hit counter -->

افضل برامج تحرير والكتابة على الفيديو 2020 Best Video Editing

افضل برامج  تحرير والكتابة على الفيديو  2020 Best  Video Editing
تعتبر برامج تحرير الفيديو المجانية  والمدفوعة هى طريقة ملائمة لتعديل وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك  لذا نقدم  اليكم مجموعة  رائعة من افضل برامج تحرير الفيديو والكتابة على الفيديو المجانية والتجريبية 2020 التى تعتبر البها سهلة الاستخدام ولكنها تحتاج الى التعلم والتدريب وخاصة للمستخدمين محرري الانترنت المبتدئين .
قد تحتاج برنامج لتحرير الفيديو إذا كنت بحاجة إلى استخراج الصوت من مقطع فيديو أو إضافة صوت مختلف ، أو اقتطاع أجزاء من الفيديو ، أو إضافة ترجمات ، أو إنشاء قائمة DVD ، أو دمج ملفات الفيديو ، أو إخفاء مقطع فيديو داخل أو خارج. الان نقدم قائمة مميزة من  برامج تحرير الفيديو والكتابة على الفيديو  .
افضل برامج  تحرير والكتابة على الفيديو  2020 Best  Video Editing
من المؤكد انه  اغلب برامج تحرير الفيديو الاحترافية  حول العالم قد تكون مدفوعة ولكننا سنقدم اليكم اعزائي البديل المجانى القوى  اذا لم تلبى طلبك فى البديل فيمكنك تحميل النسخة التجريبية من البرنامج المدفوع .

VSDC Video Editor (مجانى) 
VSDC  هو برنامج تحرير فيديو مجانى ممتلئ بالمميزات  والادوات التى تستخدمها فى عمليات تحرير الفيديو  متوافق مع اغلب انظمة التشكيل المختلفة مثل  ويندوز .
تنزيل برنامج VSDC Video Editor  قد يكون مزعج  لمحرري الفيديو المبتدئين  بسبب لما يحتويه من كم هائل من الميزات والقوائم لذا يجب عليك تعلم والتدرب على البرنامج اولا قبل البدء فى عمل مشروع جديد .
ومع ذلك بعد التدرب والتعلم على واجهة البرنامج فترة من الوقت  ستجد نفسك تتجول بسهولة  داخل واجهة وتلعب مع مقاطع الفيديو الخاصة  داخل المحرر فتخدها غير شاقة كما بدا فتحها أول مرة  عن الاستخدام الأول .
يستخدم برنامج فى انشاء واضافة خطوط ونصوص واشكال ورسوم متحركة كما تستطيع من خلال البرنامج استراد مقاطع فيديو مختلفة . يتيح لك إعداد VSDC Video Editor تثبيت برنامج التقاط الفيديو ومسجل الشاشة في الشركة بسهولة. هذه اختيارية ، لكنها قد تكون مفيدة في بعض المشاريع.

تنزيل برنامج VSDC Video Editor 2020  للكتابة على الفيديو اضغط هنا 

Video Pad  (مجانى) 
برنامج فيديو باد  2020 هو برنامج محرر فيديو مجاني رائع سهلة الاستخدام يحتوى على واجهة احترافية تستطيع التعلم عليها ويضم بين مكوناته مجموعة رائعة من الأدوات الرائعة سهلة الاستخدام مثل قص الفيديو  ودمج الفيديو والكتابة على الفيديو كما تستطيع من خلال تنزيل اخر اصدار من برنامج فيديو باد للكتابة  باللغة العربية على الفيديوهات واضافة الترجمة والنصوص كما يضم البرنامج مجموعة من المؤثرات الرائعة التى تستطيع استخدامها بسهولة لتحرير الفيديو وايضا  تستطيع تصدير الفيديو الى اليوتيوب مباشرة .

تحميل برنامج VideoPad لتحرير الفيديو والكتابة على الفيديو للكمبيوتر 2020 مجانا 

 برنامج Open Shot (مجانى) 
برنامج اوبن شوت 2020 برنامج رائع برنامج منافس قوى لبرنامج ويندوز موفى ميكر ويستخدم خصيصا لعمل البومات الصور  وتحويلها الى فيديو كما يحتوى على مجموعة من الادوات الرائعة المميزة التى تجعلك تحول الصور  والفيديوهات  بشكل اكثر جمالا  . برنامج اوبن شوت 2020 متوافق مع اغلب انظمة الويندوز المختلفة Windows و Mac و Linux. 
برنامج اوبن شوت برنامج مجانى رائع لتحرير الفيديو يستخدم فى دعم الصور والصوت و عمل الرسوم المتحركة بشكل رائع ومميز  وكون برنامج اوبون شوت مجانى  يحعلك تنتظر قليلا قبل تنزيل برنامج مدفوع لتجربة البرنامج .

 تحميل برنامج Open shot للكمبيوتر لتعديل وإنشاء فيديوهاتك 2020

Shotcut (مجانى)
محرر الفيديو المجاني شورت كات برنامج تحرير الفيديو مفتوح المصدر يستطيع التأقلم مع مجموعة رائعة من اغلب صيغ الوسائط المتعددة برنامج يوفر لك العديد من اللغات . يضم البرنامج واجهة بسيطة لكنها  ممتلئة بالادوات والاضافات ولكنها مصممة بشكل جيد يحتوى مجموعة الادوات والاضافات الرائعة مثل استرداد ملفات الصوت والفيديو من الكمبيوتر ايضا الكتابة على الفيديو وايضا تعديل الفيديو واضافة اى شئ جديد للفيديو ويحتوى البرنامج على مجموعة من المؤثرات الرائعة التى تستخدمها بسهولة فتجعل صور الفيديو رائعة كما مكنك دمج الصوت الى الفيديو وايضا سحب الصوت من الفيديو وايضا مسح جزء من الفيديو .

 تنزيل اخر اصدار من برنامج شورت كات 2020 Shotcut للكمبيوتر برابط مباشر 

 Free Video Cutter 2020(مجانى)
برنامج فرى فيديو كاتر برنامج سهل الاستخدام يعمل على قطع وتقطيع الفيديو وايضا دمع الفيديو  ويعمل البرنامج على قطع  الفيديو وقطع الصوت وايضا دمج الصوت وايضا تستطيع عمل تحرير بسيط لمقطع الفيديو فهو برنامج مجانى سهل الاستخدام متوافق مع اغلب انظمة الويندوز المختلفة .


 Windows Live Movie Maker (مجانى)
برنامج ويندوز موفى ميكر 2020 برنامج من اهم البرامج التاريخية التقليدية الرائعة التى يحتوى على العديد من المميزات الرائعة  ويعتبر واحد من اشهر برامج تحرير الفيديو  فى العالم حيث تستطيع من خلال البرنامج دمج الفيديو واضافة الصوت الى الفيديو ووقص وقطع الفيديو من المؤكد انك استخدمت موفى ميكر  من قبل  يعتبر من انتاج اهم شركة تقنية فى العالم شركة ميكروسوفت العملاقة .
برنامج  Free Studio (مجانى)


 Camtasia Studio (تجريبى)
برنامج رائع من اهم البرامج الاحترافية الرائعة سهلة الاستخدام الاحترافية برنامج يحتوى على العديد المميزات الرائعة من دمج الفيديو وقص الفيديو وتسجيل شاشة الكمبيوتر ودمجها للفيديو وايضا تسجيل  الكاميرا ودمجها للفيديو وايضا  عشرات المميزات الى سوف تراها هنا
برامج اخرى 
  •  برنامج Pinnacle Studio للكمبيوتر اضغط هنا (تجريبى)
  • تحميل برنامج تحرير والكتابة على الفيديو Sony Vegas 17 للكمبيوتر 2020 اضغط هنا (تجريبى)
  • تحميل برنامج سناجيت Snagit 2020 لتصوير الشاشة للكمبيوتر اضغط هنا (تجريبى)
  • تحميل برنامج بلندر 2020 Blender للكمبيوتر مجانا برابط مباشر اضغط هنا (مجانى)
  • تنزيل اخر اصدار من Movavi Video Editor 2020 للكتابة على الفيديو اضغط هنا (تجريبى)
  •   برنامج avidemux للكمبيوتر للتعديل على الفيديو 2020 برابط مباشر اضغط هنا (تجريبى)



موضوع : افضل برامج تحرير والكتابة على الفيديو 2020 Best Video Editing
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: افضل برامج تحرير والكتابة على الفيديو 2020 Best Video Editingالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق