site hit counter -->

من بين أفضل المواقع لتصميم والتعديل على الصور اون لاين بدون برامج .

من بين أفضل المواقع لتصميم والتعديل على الصور اون لاين بدون برامج .
    جميع المستخدمين على الأنترنت قد يحتاجون أحيانا إلى بعض التصاميم من أجل مشاريعه ، أو تعديل على بعض الصور من أجل نشرها على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل إنستغرام أو فيسبوك ، وذالك بدون حاجة إلى تثبيت برامج معقدة وعملاقة مثل فوتوشوب "Photoshop" أو إليستريتور "Illustrator" أو لايت رووم "Lightroom" ، والتي ستحتاج من المستخدم أخد مجموعة من الكورسات إحترافية من أجل تعلم إستخدامها ، دون الحديث عن قدرات حاسوب ، والتي بدون شك يجب أن يتوفر على مواصفات عالية من أجل تشغيل هذه البرامج المعقدة ، إذن ماهو الحل ؟


    محرر صور أونلاين سيكون أفضل الحلول من أجل تصميم وتعديل على الصور بكل سهولة وبدون تعقيدات ، هناك ، على الأنترنت توجد ألاف المواقع والأدوات التي تقدم لك مجموعة من الخدمات الرائعة من أجل التصميم والتعديل على الصور بكل سهولة ، ولكن أيها الأفضل ؟

    نقدم لك موقع fotor هو أحد أفضل المواقع التي تقدم خدمة التعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها أون لاين و بكل سهولة ، وذالك دون الحاجة إلى تثبيت برنامج التعديل على الصور أو غيرها ، يوفر لك هذا الموقع ثلاث أدوات إحترافية لتصميم والتعديل على الصور ، مثل تصحيح الألوان ، تعديل حجم الصور ، إضافة تأتيرات إحترافية ، إضافة نصوص أو أيقونات ، بالإضافة إلى أدات تصميم الصور مثل تصميم غلاف فيسبوك أو بانر إعلاني أو منشور لطباعة وغيرها.

أداة التصميم Create a Design:


هذه الأداة توفر لك مجموعة كبيرة جدا من القوالب والتصاميم الجاهزة لتعديل عليها بكل سهولة ، مجموعة من التصاميم الإحترافية مثل أغلفة مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك تويتر يوتيوب وغيرها ، كما يضم عدد كبير من البانرات والملصقات والمنشورات الجاهزة لتعديل عليها.

يمكنك إختيار التصميم المناسب والتعديل على كل من الألوان الصور الأيقونات وغيرها ، تم تصبح جاهزة لتحميل أو النشر على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة.

أداة دمج الصور Make a Collage:


توفر لك هذه الأداة مجموعة كبيرة جدا من القوالب التي من الممكن أن تساعدك في دمج مجموعة من 4 أو 5 أو 6 صور في صورة واحدة ، هناك الكثير من الأشكال التي تمكنك من إنشاء ألبوم صور متكامل ، وبالإضافة إلى مجموعة من الأيقونات والملصقات المبهمة التي يمكنك إضافتها هي الأخرى إلى تصاميمك.

أداة التعديل على الصور Edit a Photo:


هي أداة تقوم على مساعدتك في التعديل على الصور تصحيح الألوان إضافة تأثيرات جد إحترافية بالإضافة على تحجيم الصورة اي أخد جزء معين من الصور ، وبالإضافة إلى كل ذالك فهي توفر لك أداة الكتابة على الصور بكل إحترافية ، حيث أنها تتوفر على مجموعة كبيرة من الخطوط الإنجليزية والصينية واليبانية وغيرها... ، كما أنه توفر مجموعة كبيرة من الأشكال واللأيقونات في كل المجالات تقريبا.

رابط الموقع : Fotor.com

موضوع : من بين أفضل المواقع لتصميم والتعديل على الصور اون لاين بدون برامج .
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: من بين أفضل المواقع لتصميم والتعديل على الصور اون لاين بدون برامج .المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق