site hit counter -->

براءة إختراع جديدة من أبل مكبرات صوت إفتراضية يمكنها محاكاة الصوت من أى مكان فى الغرفة

براءة إختراع جديدة من أبل مكبرات صوت إفتراضية يمكنها محاكاة الصوت من أى مكان فى الغرفة

أبل تبتكر براءة إختراع جديدة مكبرات صوت إفتراضية يمكنها محاكاة الصوت من أى مكان فى الغرفة

براءة إختراع جديدة من أبل مكبرات صوت إفتراضية يمكنها محاكاة الصوت من أى مكان فى الغرفة

قدمت Apple براءات اختراع للتكنولوجيا في كل من سماعات الرأس ومكبرات MacBook

لقد حصلت شركة Apple للتو على براءة اختراع - تتعلق بالوضع الافتراضي للصوت - والتي يمكن أن تضع الأساس للتطبيقات الصوتية الجديدة الأكثر غامرة. تعتمد على براءة اختراع سابقة قدمتها شركة Apple الشهر الماضي والتي مكّنت المستخدمين من معرفة مكان وجود الأشخاص فعليًا في غرفة من خلال تقنية سماعات رأس خاصة. براءة اختراع اليوم تفعل نفس الشيء تمامًا ، ولكن مع مكبرات صوت مدمجة في MacBook.

وفقًا لـ 9to5Mac ، إنه نظام صوتي افتراضي يعمل عن طريق استخدام إلغاء التداخل المتبادل ، مما يجعل المستخدمين يشعرون أن الصوت يأتي من مكان مختلف عن مكبرات الصوت. (يشير Crosstalk ، هنا ، إلى الموجات الصوتية المتداخلة التي تستقبلها الأذان من القنوات اليمنى واليسرى للمتكلم.) يتمثل التأثير ، كما ذكرت براءة أبل ، في السماح للإشارات الصوتية بأن تحتوي على "إشارات مكانية" تسمح للصوت أن يكون وضعه تقريبا في الفضاء. تم تقديم براءة الاختراع في الأصل في عام 2018 ، وفقًا لشركة Patently Apple .

يمكن استخدام ذلك لتعزيز الشعور بالوجود - على سبيل المثال ، أثناء الاستماع إلى البث الرياضي. على الرغم من أن الاستخدامات التجارية لبراءة الاختراع واضحة إلى حد ما (فكر في إجراء مكالمات جماعية أفضل) ، فهناك تطبيقات ترفيهية يجب مراعاتها: يمكن تطبيق التكنولوجيا على الألعاب والبرامج التلفزيونية ، على سبيل المثال ، لجعلها تشعر بمزيد من الانغماس. مما يعني أنك قد تشاهد المزيد من التلفزيون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في يوم من الأيام.

كلمات دلالية 
apple watch,apple watch series 5,apple tv,apple airpods,apple watch series 4,apple and onion,apple pen,apple song,apple pie,the gaming apple ياسين,apple مع ياسين,‏apple وأن يكون,ماذا يعني apple id,يحيى رضوان apple watch,اين يوجد apple id,apple home يحيي رضوان,ايش يعني apple pay,كيف يعمل apple tv,apple و onion,apple ويكيبيديا,‏apple واو نيا,‏apple وأنيني,‏apple id والشاحنات العملاق,ما هو apple id,هاتف apple,اسعار هواتف apple في الجزائر,ايه هو apple id,هل نسيت apple id,ما هو apple care,ما هو apple store,وش هو apple id,apple نطق,apple id نسيت,نطق كلمة apple,حذف apple id نهائيا,نسيت حساب apple id,نسيت رقم apple id,apple مسلسلات,apple معنى,apple مسلسل,apple معنى كلمة,apple معناها بالعربي,bad apple مترجم,قناة apple مسلسلات,little apple مترجمة,‏apple لك ما حدا,‏apple لبدان,نسيت apple id للايفون,كيف اعمل apple id للايفون,لابتوب apple,كيف اعمل apple id للايباد,تحميل apple store للاندرويد,apple كرتون,كيف اسوي apple id جديد,كيف تسوي apple id سعودي,كيف إنشاء apple id جديد,apple ld كلمة السر,كيف استخدم apple pay,كيف تغير apple id,كيف افعل apple pay,كيف اشغل apple tv,apple قنوات,a apple قناة ميكي,تردد قناة apple,تردد قناة apple تركي,قناة apple,فتح قفل apple id,تردد قناة apple drama,قنوات apple tv,قلم apple,‏ساعة apple فور,طريقة فتح apple id,فتح apple id جديد,الاشتراك في apple tv,‏ايه فور apple,فشل التحقق apple id,apple عربي,طريقة عمل apple id,apple onion عربي,create apple id عربي,كيفية عمل apple id امريكي,تعذر على apple watch الاقتران,عمل apple id امريكي,كيفية عمل apple id 2018,طريقة الدفع apple pay,طريقة اكمال apple id,طريقة استخدام apple pay,طريقة انشاء apple id جديد,طريقة تحديث apple id,طريقة تشغيل apple carplay,طريقة استخدام apple tv,طريقة استرجاع apple id,‏صالح apple,كيفية صنع apple id مجاني

موضوع : براءة إختراع جديدة من أبل مكبرات صوت إفتراضية يمكنها محاكاة الصوت من أى مكان فى الغرفة
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: براءة إختراع جديدة من أبل مكبرات صوت إفتراضية يمكنها محاكاة الصوت من أى مكان فى الغرفةالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق