site hit counter -->

تحميل برنامج Open shot للكمبيوتر لتعديل وإنشاء فيديوهاتك 2020

تحميل برنامج Open shot للكمبيوتر لتعديل وإنشاء فيديوهاتك 2020

تحميل برنامج Openshot للكمبيوتر لتعديل وإنشاء فيديوهاتك 2020 

برنامج Open Shot لتحرير الفيديو ٢٠٢٠ برنامج من أهم برامج التصميم ومونتاج الفيديو المجانية حول العالم حيث يحتوى البرنامج على مجموعة من الأدوات الرائعة التى تستخدم فى اغلب عمليات تحرير الفيديو مثل دمج الفيديو وقص الفيديو واضافة الصوت للفيديو فهو برنامج متوافق مع اغلب اظمة Windows أو Mac أو Linux حيث يععتبر البرنامج الرائع اوبن شوت ٢٠٢٠ للكمبيوتر برنامج من اهم البرامج الرائدة فى  تحرير الفيديو .
  تنزيل برنامج اوبن شوت ٢٠٢٠ برنامج يتميز بأنه يمتلك واجهة بسيطة  توفر لك ما تحتاجه من  عمليات تحرير الفيديو كما يحتوى البرنامج على خاصية العرض المتقدم والعرض البسيط للفيديو كما يمكنك تخصيص الواجهة لتناسب احتياجاتك .
تحميل برنامج Openshot للكمبيوتر لتعديل وإنشاء فيديوهاتك 2020 

يمكنك تنزيل Open Shot من هنا
تسطيع من خلال تنزيل  برنامج اوبن شوت ٢٠٢٠  اضافة ودمج الملفات الفيديوهات والفيديوهات والصور وانواع متعددة من الوسائط المتعددة  بما فيها فيديوهات  4K  كما  انه يتميز بانه برنامج مجانى بسيط يحتوى على العديد من الخصائص الرائعة حيث يعتبر برنامج محرر فيديو مجانى 2020 كامل تستطيع من خلال البرنامج عمل اى شئ تريده وتصميم الفيديوهات  عمل فيديوهات مجمعة كما يستخدم البرنامج فى قص وتقطيع الفيديوهات .
             برنامج مونتاج الفيديو الشهير اوبن شوت فيديو ايديتور  Open Shot  برنامج مجانى نقدمه اليكم اليوم وهو برنامج مجانى مفتو ح المصدر يحتوى على عدد من الادوات والاضافات الرائعة التى تعمل على تحرير الفيديو وتصميم وانتاج مقاطع فيديو متعدةة وافلام منزلية عالية الجودة وانتاج فيديو متحرك واضافة اليه الصور واضافة اليه ملف صوتى فى الخلفية هو برنامج قوى منافس لبرنامج  وندوز موفى ميكر العملاق.
تحميل برنامج Openshot للكمبيوتر لتعديل وإنشاء فيديوهاتك 2020 

ما هى مميزات برنامج مونتاج الفيديو الشهير اوبن شوت فيديو ايديتور  Open Shot



  1.   يتميز تنزيل برنامج اون شوت انه برنامج مجانى ذو واجهة بسيطة انيقة سهلة الاستخدام تستطيع من خلالها استراداد  مقاطع الفيديو وملفات الموسيقى وايضا الصور وملفات الوسائط المتعددة  الاخرى كما يحتوى البرنامج على شريط اسفل البرنامج يضم اليه ملفات الفيديو والصوت وملفات الموسيقى  .
  2. يحتوى البرنامج علي مجموعة كبيرة من التأثيرات والحركات والرسوم المتحركة وتحريك الصور بأشكال جمالية  وأيضا تحريك الفيديوهات بحركات جميلة ممتعدة  حتى تظهر بشكل اكثر اناقة وجمالا .
  3. تستطيع من خلال تنزيل برنامج اوبن شوت 2020 Open Shot  ضبط حجم الصور وزيادة وتقليل سرعة تشغيل الفيديو  ايضا  يحتوى البرنامج على خاصية التقريب الزوم  لأهم اللقطات المهمة فى الفيديو  كما تستطيع ازالة المشاهده الغير مرغوب فيها من الفيديو .
  4. برنامج اوبن شوت 2020 برنامج رائع تستطيع من خلال تنزيل اخر اصدار من اوبن شوت 2020 الحصول على عشرات من المؤثرات والفلاتر الرائعة التى تستطيع تطبيقها على الفيدو وانتاج فيديو رائع مميز كما يحتوى على مجموعة رائعة من القوالب والتصميمات الرائعة لانتاج عروض تقديمية مع امكانية كتابة نصوص متحركة  مثل كتابة عناوين متحركة .
  5. تستطيع حفظ الفيديو بأغلب صيغ الفيديو المتشرة على الانترنت.
تحميل برنامج Openshot للكمبيوتر لتعديل وإنشاء فيديوهاتك 2020 

معلومات البرنامج :

الاسم : Open Shot 
الترخيص مجانا 

 تنزيل برنامج اوبن شوت لتحرير الفيديو






موضوع : تحميل برنامج Open shot للكمبيوتر لتعديل وإنشاء فيديوهاتك 2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: تحميل برنامج Open shot للكمبيوتر لتعديل وإنشاء فيديوهاتك 2020 المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق