site hit counter -->

تحميل برنامج تحرير والكتابة على الفيديو Sony Vegas 17 للكمبيوتر 2020

تحميل برنامج تحرير والكتابة على الفيديو Sony Vegas 17 للكمبيوتر 2020

تحميل برنامج تحرير والكتابة على الفيديو Sony Vegas 17 للكمبيوتر 2020

برنامج اليوم VEGAS Pro 17 لتحرير الفيديو  هو البرنامج الاحترافى الشهير المتخصص فى مجال تحرير الفيديو والتعديل والكتابة على الفيديو حيث يتعبر واحد ضمن افضل البرامج المتخصصة فى مجال تحرير وتعديل الفيديو والكتابة عليها حيث انه  ضمن افضل برامج احترافية  فى برامج المونتاج  العالمية الكبرى حول العالم  . حيث يعتبر احد اقوى برامج تحرير الصوتيات والمرئيات واغلب انواع المالتى ميديا  .
حيث يمكنك من خلال تنزيل اخر اصدار من برنامج يونى فيجاس 2020 البرنامج صناعة وعمل فيديو احترافى  سواء ان كان فيديو عادى او فيديو ترويجى تستطيع من خلاله الترويج لاى منتج او خدمه تقوم بها من خلال عمل فيديو خاص  بك تستطيع نشره على مواقع التواصل الاجتماعى لكى يكون اعلانا رائعا عن منتجاتك كما تستطيع  من خلال تحميل اخر اصدار من برنامج VEGAS Pro 17 عمل استديو وتسجيل افضل لحظات حياتك كالمناسبات العائلية والاسرية وخاصة بعد ان اصبح البومات الصور ليس لها ضرورة الان فتستطيع من خلال برنامج فيجاس العالمى الاحترافى عمل فيديو تستطيع الاحتفاظ به على جهازك اوعلى موبايلك ليسجل لك ذكرياتك الرائعة .
تحميل برنامج تحرير والكتابة على الفيديو Sony Vegas 17 للكمبيوتر 2020

 برنامجVEGAS Pro 15   يسمح لك عمل الفديوهات الكبيرة  او الصغيرة مع اضافة الصوتيات المدمجة مع الفيدو كما يتيح لك  اضافة التأثيرات الصوتية والحركية والتعبيرية والرسوم الرائع التى تجعل الفيديو  الخاص بك فيديو ممتعا حتى تستطيع الاستمتاع به كلما قمت بمتابعته .

برنامج VEGAS Pro 17 برنامج رائع تستطيع من خلال عمل الفيديوهات العالية الجودة كما تستطيع من خلاله حفظ وعمل الفيدوهات على الاقراص المدمجة مباشرة .
برنامج مفيد جدا لمحررو الفيديو او اليوتيوبور الذين يتخدون من نشر الفيدوهات الحصرية على قنواتها على منصات الفيدوات المختلفة مثل يوتيوب عملا يوفر له دخلا جيد  حيث تستطيع من خلال برنامج عمل مونتاج والتعديل على الفديو واضافة المؤثرات التى تريد اضافاتها التعديل عليها بسهولة للغاية .
برنامج من اقدم البرمجيات الرائدة فى مجال تحرير الفيدو حيث يتعبر من انتاج الشركة العملاقة سونى  المتخصصة  فى تقنية الهواتف وجوده الفيديو والتى قدمت هذا البرنامج ليكون منافسا لكبار التعديل على الفيديو العالمية مثل موفى ميكرو كامتازيا وغيرها من البرامج المتخصصة  .
برنامج يوفر لك 15 اداه رائعة تستخدم لتحرير الفديو حيث يحتوى على شاشة سهلة الاستخدام تستطيع من خلالها التعلم على استخدام تلك الادوات لعمل تركيبة فيديو رائعة .
مواصافات البرنامج :

  • برنامج مدفوع يحتوى على نسخة تجريبية لمدة 30 يوما تقريبا وسعرة على الموقع الرسمى حوالى 600 دولار تقريبا .
  • برنامج تستطيع من خلاله تعديل المواد عالية الجودة الثلاثية الابعاد والرباعية الابعاد وخاصة المصمورة من كاميرات عالية الجودة ايضا .
  • برنامج يحتوى على عشرات المؤثرات الرائعة التى تخرج فيلما رائعا مميزا .

معلومات البرنامج 
اخر اصدار للبرنامج  : VEGAS Pro 15
 تاريخ اعلان الاصدار الاخير : 2018
 الشركة المنتجة : Sony Creative Software Inc
 حجم البرنامج : 415 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز 
ترخيص البرنامج : Trial

تحميل برنامج سونى  فيغاس الموقع الرسمى للبرنامج 

اضغط هنا 
قدما لكم اخى عرض بسيط وسهل لبرنامج التصميم والمونتاج ولكن مهما قلبنا يجب ان تفقوم بتحميل اخر اصدار من برنامج سونى فيجاس برو 17   لكى تقوم بتجربة البرنامج وعيش المتعة مع استخدام البرنامج سواء كانت النسخة التجريبية او النسخة المدفوعة انه برنامج مونتاج رائع يستحق ان يكون على جهازك لذا يجب عليك الان تحميل اخر اصدار من برنامج VEGAS Pro 17

موضوع : تحميل برنامج تحرير والكتابة على الفيديو Sony Vegas 17 للكمبيوتر 2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: تحميل برنامج تحرير والكتابة على الفيديو Sony Vegas 17 للكمبيوتر 2020المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق